حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   الإستفسارات التدريبية والدراسية (https://www.btalah.com/f51.html)
-   -   ابحث عن معهد حاسب بجدة (https://www.btalah.com/t142933.html)

حول البطالة 24-12-2009 09:51 PM

ابحث عن معهد حاسب بجدة

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يأخوان انا طالب فزعتكم معاي:court:
ابي آخذ دورة حاسب آلي وماعندي خبرة عن المعاهد :eek:
اللي أبيه منكم اللي يعرف معاهد للحاسب الآلي للرجال بجدة
يعلمني بها ولو ارقام التلفون عاجل
واتمنى التوفيق للجميع :tsfiq:

حول البطالة 24-12-2009 10:07 PM

[marq] انا منتظر ردودكم[/marq]

يـرِبــِشٌ 25-12-2009 03:19 AM

معهد جده الدولي ورسومه معقوله
معهد نبوهورايزن بس اتوقع لازم تاخذ قرض لان رسومه عاليد

حول البطالة 26-12-2009 12:39 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يربش تبوك (المشاركة 1893181)
معهد جده الدولي ورسومه معقوله
معهد نبوهورايزن بس اتوقع لازم تاخذ قرض لان رسومه عاليد

[type=977160] مشكور اخوي ويعطيك العافية [/type]

حول البطالة 27-12-2009 04:37 AM

:cry::cry::cry::cry::cry::cry::cry::cry::cry::cry: :cry::cry::cry::cry::cry::cry::cry::cry::cry::cry: :cry::cry::cry::cry::cry::cry::cry::cry::cry::cry: :cry::cry::cry::cry::cry::cry::cry::cry::cry::cry: :cry::cry::cry::cry::cry::cry:

فاعل المعروف 27-12-2009 07:51 AM

فيه معهد القمة بحي الجامعة وممكن يعطيك تخفيض ..لكن مدري عن جودته ...وفيه دورات بكلية المجتمع بجامعة الملك عبدالعزيز مخفضة

الصمحة 27-12-2009 11:36 PM

اسمع يالغاالي في معهد في حي الجامعه (معهد ام القرى ) انا درست فيه انصحك خد دورة ( الرخصة الدولية ) لانها هيا اللي مرغووبة الحين وهيا مدتها سبعة اسابيع شهرين إلا اسبوع بس تعاادل (ستة اشهر ) المعهد زي ما قلتلك اسمه : أم القرى
موقعهم : مقابل كلية الهندسة بجامعة الملك عبد العزيز بعد مطعم القرموشي هههههههههه لاتنسى القرموووشي.
من ناحية رسومهم :1350 كاش - 1550 اقصاد على ثلاث دفعات أول ما تسجل تدفع 500 نهاية الشهر الاول 500 -نهاية الشهر الثاني 550 -هما ارخص معهد وافضل معهد انا اشووووفه من ناحية الفهم والإستفااده ..
تلفوون المعهد :6886867
ولا تشيل هم الدرااااسة كلها سااعه في اليوم .... الله يوفقك يالغاالي

وافي الإحساس 27-12-2009 11:45 PM

نصيحة مني لك
(( معهد جدة الدولي ))
وشهاداتة معتمدة
أنا شخصيا أخذت دورة فيه وبالفعل أستفدت منه شخصيا
وأسعاره معقولة مقارنة بغيرة

مكانه يالحبيب شارع التحلية مقابل البيك قبل ماتوصل لمقر نادي الاهلي وأنت متجه للخط السريع ..

الله يوفقك ...

المجيدلي الحربي 28-12-2009 06:08 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصمحة (المشاركة 1904310)
اسمع يالغاالي في معهد في حي الجامعه (معهد ام القرى ) انا درست فيه انصحك خد دورة ( الرخصة الدولية ) لانها هيا اللي مرغووبة الحين وهيا مدتها سبعة اسابيع شهرين إلا اسبوع بس تعاادل (ستة اشهر ) المعهد زي ما قلتلك اسمه : أم القرى
موقعهم : مقابل كلية الهندسة بجامعة الملك عبد العزيز بعد مطعم القرموشي هههههههههه لاتنسى القرموووشي.
من ناحية رسومهم :1350 كاش - 1550 اقصاد على ثلاث دفعات أول ما تسجل تدفع 500 نهاية الشهر الاول 500 -نهاية الشهر الثاني 550 -هما ارخص معهد وافضل معهد انا اشووووفه من ناحية الفهم والإستفااده ..
تلفوون المعهد :6886867
ولا تشيل هم الدرااااسة كلها سااعه في اليوم .... الله يوفقك يالغاالي

خد دورة ( الرخصة الدولية ) لانها هيا اللي مرغووبة الحين وهيا مدتها سبعة اسابيع شهرين إلا اسبوع بس تعاادل (ستة اشهر ) الف مليون شكر هذي المعلومة ليه شهر ادور عليها جزاك الله خير وقيمتك

الصمحة 28-12-2009 11:18 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المجيدلي الحربي (المشاركة 1905732)
خد دورة ( الرخصة الدولية ) لانها هيا اللي مرغووبة الحين وهيا مدتها سبعة اسابيع شهرين إلا اسبوع بس تعاادل (ستة اشهر ) الف مليون شكر هذي المعلومة ليه شهر ادور عليها جزاك الله خير وقيمتك

الله يحييك ... صدقت في نااس كثير ممكن مي عارفه الشي هدا ..فعلا هي مدة الدراسة سبعة اسابيع بس تصنيفها في ديوان الخدمة المدنية تعادل ستة اشهر انت لاتمشي على فترة دراستك لها أمشي على مسمى الشهادة..
الله يسعدك,,,

الساعة الآن 09:49 PM