تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > مرآة الواقع > الفقر هموم ومشاكل

الملاحظات

الفقر هموم ومشاكل يمنع طرح مواضيع التبرعات المالية

10 سنوات وواسطتي في اجازه

الفقر هموم ومشاكل

الله يلعن الواسطه الي عقدتني من عام 1419هـــ طفشت ورب البيت وش ذا الحال اقسم با الله اني اروح اسجل في مكان قالو عندك واسطه قلت لا قالو ريح راسك ورجع...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 29-12-2009, 04:25 AM
عضو جديد

يا اهل الخير يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سواق الطيارة مشاهدة المشاركة
الله يوفقك مشكله خبرة عشر سنوات اكيد مافية واسطة
ويوفق الجميع اخوووي

يعني لازززم نجيب خبررره بطررريق الحرام بالتزوير ..........!!!

الصبـــــــــــــــر والله المستعان
  #12 (permalink)  
قديم 05-01-2010, 12:22 AM
الصورة الرمزية ظابط من ظبط نفسة
عضو مهم

ظابط من ظبط نفسة محترف الإبداعظابط من ظبط نفسة محترف الإبداعظابط من ظبط نفسة محترف الإبداعظابط من ظبط نفسة محترف الإبداعظابط من ظبط نفسة محترف الإبداعظابط من ظبط نفسة محترف الإبداعظابط من ظبط نفسة محترف الإبداعظابط من ظبط نفسة محترف الإبداعظابط من ظبط نفسة محترف الإبداعظابط من ظبط نفسة محترف الإبداعظابط من ظبط نفسة محترف الإبداع

الله يرزقك انشاء الله

#13 (permalink)  
قديم 05-01-2010, 01:08 AM
الصورة الرمزية حربي والوفاءطبعي
عضو متواصل

حربي والوفاءطبعي محترف الإبداعحربي والوفاءطبعي محترف الإبداعحربي والوفاءطبعي محترف الإبداعحربي والوفاءطبعي محترف الإبداعحربي والوفاءطبعي محترف الإبداعحربي والوفاءطبعي محترف الإبداع

لا حول ولاقوة الابالله العلي العظيم
هذا الي اقدر اقوله
الهم ارزق كل عاطل وعاطله فانت الرزاق الكريم

#14 (permalink)  
قديم 05-01-2010, 05:55 PM
عضو نشيط

سوسن@ محترف الإبداعسوسن@ محترف الإبداعسوسن@ محترف الإبداعسوسن@ محترف الإبداعسوسن@ محترف الإبداعسوسن@ محترف الإبداعسوسن@ محترف الإبداعسوسن@ محترف الإبداعسوسن@ محترف الإبداعسوسن@ محترف الإبداعسوسن@ محترف الإبداع

واسطه واسطه واسطه واسطه صاروا يقولونها بقوة عين معاك واسطه تذكرت وظايف الاميرة نورة مجاوبة كل شيء حتى الانجلش الصعب اللي حاطينه بس كله كذب واسطه وبس المشكلة استغفال الناس كأنهم اغبياء مايفهمون

مرة قدمت على مستشفى دله وكنت جايه في حررررررررررالشمس طالعه من بيتي مصدقه الكذبه
ولما جيت بدخل لقيت الوظيفة هذي معتمد توظيف لوحده ثانية وكانت قاعده قدامي وانا بس كذا يعبون اوراق قدامي عشان يقولون للمسؤول سوين مقابلة شخصية وهذي اللي نجحت !!! لا ويسألوني وش اسمك وين ساكنه وش بتصيرين بعدين بس والله كنت انظرلهم انهم اغبياء لا وهذي جايبه شهادتها من الكويت بعد انا مريت بتجارب قاسية مع الواسطه وعمر الواسطه ما تنتهي ابدا ابدا ابدا ، بس على فكره انا اذا رحت لمكان ولا قالوا معك واسطه استغرب

#15 (permalink)  
قديم 06-01-2010, 08:24 PM
عضو جديد

محبه الخير يستحق التميز

ايه بعض الوظائف بتطلب واسطة بس بعضها لا
حبيت ارد على سوسن لاحبيبتي سوسن يعني جامعه الاميرة نورة توظف من دون واسطة اختي توظفت معيدة لها سنة وشوي بس جاوبت على الاسئله ونجحت بالاختبار بس كانت نسبتها تقريبا عالية والمطلوب مو كثير بس يلي امتحنوا كثير حيل ........والله يوفقك

#16 (permalink)  
قديم 06-01-2010, 10:22 PM
عضو نشيط

سوسن@ محترف الإبداعسوسن@ محترف الإبداعسوسن@ محترف الإبداعسوسن@ محترف الإبداعسوسن@ محترف الإبداعسوسن@ محترف الإبداعسوسن@ محترف الإبداعسوسن@ محترف الإبداعسوسن@ محترف الإبداعسوسن@ محترف الإبداعسوسن@ محترف الإبداع

حبيبتي انا ما اتكلم عن وظايف المعيــــــــــــــــــــــــــــــــدات لأن ماابي اكون معيدة مخلصة ماجستير اوك ، اوراقي تتكلم عن نفسها انا مجاوبة كانت وظايف ادارية ووقتها كنت ادرس ماجستير ما بعد خلصت

انا صادقة انسانه مجربة مو قاعدة في البيت وشهادتها زفت ومعدلها زفت ، وتتشرط !! كان في وظايف واعتقد طرح موضوع عنها العام الماضي في جامعة الأميرة نورة بس بالواسطه ليه ننكر !!!!!!!!!! ورجعت اليوم لجامعة نورة اقدم على وظيفة محاضرة وقالوا مافيييييييييييييييه ورحت كلية الخدمة الاجتماعية كلية معفنة استغفرالله دخلتها وحسيت باكتئاب شكل المكان مريع ، والبنات صافينهم طابور والله صادقة بس مدري ليه صافينهم كذا !! قعدت اضحك !!! وقالتلي الموظفة اللي في الاستقبال تبغين ايش قلت بشوف وظائف المحاضرات قالتلي تبين وظيفة قلت ايه ، قالت مافية المسؤولة الدكتورة ( ....) مأكدة علينا ما ندخل اي وحده تبي وظيفة ماعندنا ،، قلت لنفسي الناس يتطورون والمناصب مايمسكها الا دكتورات معقدات من العصر الحجري ليه طيب ؟؟؟ قلت خليني اقابلها بتخانق معاها يعني !!! انا ماراح اخذ من وقتها خمس دقايق بس تشوف السيرة الذاتية قالت لا هذي قوانين ننفذها مو انا اللي حاطه القوانين ، ما الومها مالها علاقة بصراحة

ياليت اللي يبي يتكلم يقول كلمة حق ماله داعي تدليس الحقائق وقبل مايرد الشخص يتأكد من المعلومات ، واسطه في كل مكان عمر احد ما سألني شهاداتك ايش ؟؟ يقولون معك واسطه ولا شوفيلك واسطه حسبي الله ونعم الوكيل

#17 (permalink)  
قديم 07-01-2010, 06:32 AM
نجم المنتدى

لواء المغاوير محترف الإبداعلواء المغاوير محترف الإبداعلواء المغاوير محترف الإبداعلواء المغاوير محترف الإبداعلواء المغاوير محترف الإبداعلواء المغاوير محترف الإبداعلواء المغاوير محترف الإبداعلواء المغاوير محترف الإبداعلواء المغاوير محترف الإبداعلواء المغاوير محترف الإبداعلواء المغاوير محترف الإبداع

الله يعينك 10 سنوات ياخوي الله كريم ماعليك دام رزقك عنده خلق البشر لا تخاف

عاطل وياقلب لاتحزن

مالكنــــــــــي بكـــل مافينــــــــــي من شعـــــــــــــور ,,,
لــــــــك في خفوقـــــــــــــي هاجس ماامــــــــــله ,
تبــــــــــــــــــــــي الحقيقـــــــــــــــه صـــــــــــار الغلا فيك معــــــــــذور
ومن شــــــــــــــاف مثلـــــــــك طــــــــــــــــــاب من كل عله
للشمـــــــــــــــــــــس نور وللقمــــــــــــــر باقي النـــــــــــــــــــــــور
وانت بعينهـــــــــــــــــــــــم مصدر النـــــــــــور كله ,,

#18 (permalink)  
قديم 14-01-2010, 03:44 PM
عضو نشيط

ابن الووطن مبدعابن الووطن مبدع

افا تسافر برى السعوديه وتخلينا يأخوي ههه

لا تشيل هم بتفرج بأذن الله

وقريب أن شاء الله

#19 (permalink)  
قديم 19-01-2010, 02:32 PM
الصورة الرمزية عاطل يا زمن
عضو نشيط

عاطل يا زمن يستحق التميز

الحين الواسطه يبيلها واسطه

والخبره من وين اجيبها اذا ماحد وظفني ؟؟

امرك غريب يازمن !!!!

#20 (permalink)  
قديم 19-01-2010, 03:18 PM
الصورة الرمزية رائد5000
نجم المنتدى

رائد5000 محترف الإبداعرائد5000 محترف الإبداعرائد5000 محترف الإبداعرائد5000 محترف الإبداعرائد5000 محترف الإبداعرائد5000 محترف الإبداعرائد5000 محترف الإبداعرائد5000 محترف الإبداعرائد5000 محترف الإبداعرائد5000 محترف الإبداعرائد5000 محترف الإبداع

الله يعينك ويرزقك انشالله

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الفقر هموم ومشاكل