حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   قسم المساعدات المقطوعة والمساعدات المستثناه (https://www.btalah.com/f55.html)
-   -   يا عمري عليك ياخوي (https://www.btalah.com/t145604.html)

عمر العناء 03-01-2010 04:15 PM

يا عمري عليك ياخوي

الله يحفظكم أنا عندي أخوي يبي يتزوج متملك من سنه وتعب وهو يركض ورى بنك التسليف واين الحين ما اعطوه اي خبر مدري وش نسوي اذا احد يعرف جهه أخرى نقدر نقدم فيها على أعانة لزواج لا يبخل علينا سوى في ابها او جده الله يفرج همومكم والله ان نفسيته تدمرت ما قدر حتى يكمل المهر ولا طلبات العرس ولا الشقه ولا شي الله يفرج هم من يدلني على اي شي

نادر الزمان 03-01-2010 04:31 PM

خلا يقدم على الجمعية الخيرية لمساعدة الشباب على الزواج

عمر العناء 03-01-2010 05:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نادر الزمان (المشاركة 1928143)
خلا يقدم على الجمعية الخيرية لمساعدة الشباب على الزواج

الله يعطيك العافيه طيب تعرف وش طلباتهم او موقعهم في ابها او جده ادري كثرت اسئله

عاطله و على طول 03-01-2010 07:04 PM

انا راح اقولك عن واحد من الجماعه تأخر القرض بس لما سوى عقد مع الصاله حقت الزواج وراح وراجعهم استعجلو في الموضوع له وتم الصرف مع العلم ان العقد وهمي يعني مو صحيح بس سواه حتى يستعجلهم بس ماأدري اذا كان صادق في المعلومه او عنده واسطه وماحب يقول عنها !!؟؟انت اسأل وجرب يمكن يكون صحيح والله يوفقكم ويرزقكم والمسلمين اجمعين...........

عمر العناء 05-01-2010 04:14 PM

الله يعطيك العافيه

مرااسل عام 06-01-2010 03:17 AM

خليه يتابع القرض من موقع بنك التسليف يدخل رقم البطاقه ويشووف حوله شيء ولا لا

M mohamad 06-01-2010 09:26 AM

الله يكون بعونكم انشاء الله

امير لكن فقير 06-01-2010 02:18 PM

جمعية مساعدة الزواج نصب في نصب والله اني قدمت عليهم وارهقوني بالطلبات والنتيجه صفر حتى كرهت الزواج ولكن خليه يستعين بالله ويكثر من الإستغفار فهو مفتاح كل رزق ويحافظ على الصلاه والدعاء ومن ومن ثم إذا كان الوالد في الضمان الإجتماعي خليه يقدم بأسم الوالد على مساعده مقطوعه تصل إلى 30000 ريال والله يوفقه إن شاء الله

رياض العويفي 06-01-2010 02:19 PM

آٍخي ٍآلغالي رآٍسليني على الخــآص وٍآن شاء الله نقــدر نفيدة ببنك التســـليف

باحث اجتماعي 08-01-2010 08:03 PM

يمر الإنسان بلحظات من اليأس والوجع

وقد يصل الأمر الى التشاؤم المنهي عنه ..

لكن تبقى الرزق عند الخالق واسعه ومفتوحة للجميع

ومافهمته هنا انه لايوجد لدى أخيكي حفظه الله لكي دخل يسد حاجته فأذا أمتلك دخل أقل من 1725 ريال ومتلك عقد النكاح يمكنه الاستفاده من برنامج الدعم التكميلي الدي يقدم كنوع لرب الأسره الأقل من 40 سنه والأقل 1725 ريال دخله وتصرف له مساعده تكون له نوع من الدعم في ظل حاجته وعوزه كذلك الجمعيات الخيريه تلعب دور مهم في تلك المساعدات أو الأرشاد الى بعض فاعلين الخير الذين تبرعوا بالوقوف بجانب هؤلاء الشباب والأجر
ختام أعتذر لكي أختي عن بعض المشاركات التي حضرت من أجل الأحباط والتي نحن لانتمناها على هذه الصفحات بقدر مانتمنى مشاركات التشجيع والتحميس ورفع الروع المعنويه فأبواب الخالق عز وجل واسعه وهو اكرم الأكرمين فالحضور بدعوة بالتوفيق علها أبرك بكثير من الحضور المحبط
تمنياتي من الخالق عز وجل أن يفتح واسع أبواب رزقه في وجهه أخيك ويسهل له أموره ويسعده

الساعة الآن 07:15 AM