تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

ظلموني ولم يعبروني ابغى الحل حيال الشركه

مشاكلك في العمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....... اخواني اخواتي الاعزاء ........... *أضع بين يديكم مشكلتي مع احدى الشركات التي كنت موظف لديها طالبا من الله ثم...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 04-01-2010, 05:45 PM
عضو جديد

يوسف ع يستحق التميز
ظلموني ولم يعبروني ابغى الحل حيال الشركه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.......

اخواني اخواتي الاعزاء ...........

*أضع بين يديكم مشكلتي مع احدى الشركات التي كنت موظف لديها طالبا من الله ثم منكم من لديه الخبره أن يفيدني بما اقوم به حيال مشكلتي*
انا كنت موظف لدى شركه مشغله باحدى المستشفيات عملت معهم حوالى ست سنوات بدات معهم في عام 2004 وتم انهاء خدماتي عام 2009 بسبب انهاء العقد في المستشفى وكانت الشركه مسجله موظفيها لدى التأمينات الاجتماعية ..وفور انهاء خدماتي ذهبت الى التامينات الاجتماعيه وذالك من اجل الاستفسار عن اسمي وهل خدمتي مسجله اما لا .فوجدت ان الشركه قامت بتسجيلي اخر سنتين من عملى لديهم فقط ..اي ان فقدت حوالى اربع سنوات علما انها كانت تخصم على من الراتب حق التامينات طوال فترة عملى لديهم ..فقمت بأخذ برنت وذهبت الى مدير الموقع لدى المستشفى وأخبرته بذالك فقال هذا خط من الشركه وسوف يتم إضافتها لك بس اكتب خطاب بذالك وسوف نقوم بارساله الى الشركه مرفق معه برنت التامينات فعملت ماطلب وتم ارسالها ..وبعد اسبوع ذهبت الى مدير الموقع وافادني انه ارسله الى الشركه وانه خلال شهر شهرين استفسر وسوف تجدها مضافه قلت انشالله ..وبعد ثمان اشهر تقريبا ذهبت الى التامينات بصدفه فقلت خلني استفسر هم ضافوها والى لا ..وذهبت الى الموظف وطلبت برنت وتفاجأت انه كماكان لم تضاف واخبرت الموظف بذالك فقال هذا تلاعب الشركات قلت وماهو الحل فقال اذهب الى مكتب اصحاب العمل وذهبت واخبرته قلت ماذا اعمل قال الخدمه صعب ترجع لك لو كانت اخر سنتين يمكن ترجع لك بس انت مشكلتك في بداية عملك اكثر من سنتين مستحيل (ويقول النظام مثلا من اليوم وقبله بسنتين هذي فيها مجال انها ترجع اكثر من كذا لا يمكن)فقلت وماذا اعمل انا قال حل وضعك معهم او قدم شكوى قلت خير انشالله...
رجعت الى الموقع الشركه واخبرتهم انه لم تضاف خدمتي المفقوده فقال نعم تم مخاطبت التأمينات وافادونا انه لايمكن اضافتها بسبب انه الخدمه المفقوده لها اكثر من سنتين ..
فقمت بالاتصال على الشركه من اجل التفاهم واخبرت الموظف المختص بذالك فقال نعم خاطبنا التامينات ورفضواا قلت طيب خط من قال خطانا وكلن يخطي بس ماعليك الى كانت تخصم عليك حقت التامينات نرجعها لك ...قلت مو هذا الى انا ابي الى كنتم تخصمون اكيد بيرجع الكلام على الاربع سنوات وش الحل فيها قال والله ماعندنا لك الى نعطيك الى كنا نخصم عليك ..وغيره مافيه
قال ايش الى تبي قلت ابي تعويض عن الخدمه الى ماضفتوها والى شكوى قال والله تعويض ماعندنا وبتشتكي اشتك الى عندنا لك الى كنا نخصم عليك نرجعها قلت طيب يصير خير...

_______

*ارجو افادتي اذا كان مع حق بشكوى اين اشتكيهم ...
*وهل لى حق لديهم
*وهل فيه تعويض لى وعقوبات على الشركه واذا فيه تعويض كم
*واذا فيه احد حصلت له نفس المشكله واقام شكوى ماذا عمل وماذا كانت نتيجت الشكوى
*واهم شي العقوبات التي طال الشركه ماهي لانهم ضلموني لاني طلبت منهم حل وضعي بيني وبينهم ولا عبروني الى بقولهم ان الى كنا نخصم عليك نرجعه لك

-علما-
(ان خدمتي صعب ترجع لي حسب نظام التامينات )

اخيرا اعذروني على الاطاله والله هذا من القهر ...انتظر طرح حلولكم لى بتفصيل

ولكم منى جزيل الشكر

التعديل الأخير تم بواسطة يوسف ع ; 04-01-2010 الساعة 05:51 PM
  #2 (permalink)  
قديم 04-01-2010, 07:11 PM
Guest

حلوة الدنيا مبدعحلوة الدنيا مبدع

اهم نقطة العقد...ممك يكون تم انهائه لسبب غير مشروع، لاتستغرب!...أما بالنسبة للتأمينات الشركة تتحمل الخطأ وتتحمل التسجيل لأنه بأثر رجعي وعليه غرامة تأخير...(متى تم إنهاء خدماتك تحديداً) باليوم والشهر لو سمحت

#3 (permalink)  
قديم 04-01-2010, 08:18 PM
الصورة الرمزية ع الياقوت
عضو مميز

ع الياقوت محترف الإبداعع الياقوت محترف الإبداعع الياقوت محترف الإبداعع الياقوت محترف الإبداعع الياقوت محترف الإبداعع الياقوت محترف الإبداعع الياقوت محترف الإبداعع الياقوت محترف الإبداعع الياقوت محترف الإبداعع الياقوت محترف الإبداعع الياقوت محترف الإبداع

نفس ردي على الأخ .. في موضوعه ..

https://www.btalah.com/t145978.html

تحياتي لك

#4 (permalink)  
قديم 04-01-2010, 10:29 PM
عضو جديد

يوسف ع يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلوة الدنيا مشاهدة المشاركة
اهم نقطة العقد...ممك يكون تم انهائه لسبب غير مشروع، لاتستغرب!...أما بالنسبة للتأمينات الشركة تتحمل الخطأ وتتحمل التسجيل لأنه بأثر رجعي وعليه غرامة تأخير...(متى تم إنهاء خدماتك تحديداً) باليوم والشهر لو سمحت

اولا /اشكرك عاى الرد

ثانيا/انا اول ماوقعت معهم على العقد ومن ضمن الشروط يوجد تأمينات لاكن ليس لدي صوره من العقد وكانوا يخصمون من راتبي من اول راتب استلمته الى نهايته العقد وستفسرت عن الي يخصمون قالوا لى هذا حق التامينات ...اما بنسبه نقطة العقد شرعي او غير شرعي هو شرعي لان وزارة الصحه الغت القسم هذا من الشركه...
انا عارف انه خطاهم وكيف اثر رجعي ...انهاء الخدمه فى 24/1/1430
انا ابغى الحل وش اعمل وش الجهه الى ترجعلي حقي .....وبعدين هم معترفين بخطاهم
  #5 (permalink)  
قديم 08-01-2010, 12:46 AM
Guest

حلوة الدنيا مبدعحلوة الدنيا مبدع

تقدم بدعوى يوم السبت إلى مكتب العمل قبل مرور سنة على انتهاء خدمتك واذكر فيها طلباتك

#6 (permalink)  
قديم 11-01-2010, 12:15 AM
عضو جديد

يوسف ع يستحق التميز

ذهبت الى مكتب العمل وتقدمت بشكوى ضد الشركه وشرحت الوضع كامل لموظف القضايا ..وطلب مني تقديم خطاب وتقدمت وطالبت بتعويض ...
السؤال /لمن لديه خبره ماذا سوف تكون النتيجه بعد الشكوى ..وكم سوف تستغرق من الوقت ..

ارجو من لديه خبره افادتي ولكم جزبل الشكر

#7 (permalink)  
قديم 13-01-2010, 05:16 AM
عضو جديد

الأشقر018 يستحق التميز

أخي الكريم النظام يلزم الشركة والتأمينات الاجتماعية بتسجيل السنوات الأربع بأثر رجعي
أما التعويض عن طريق الهيئة العمالية سيكون عن المبلغ المقتطع من راتبك فقط ، وهذا الأمر من
صالح الشركة في النهاية ، لأن ما يخصم من راتبك 9% أما الشركة فتدفع 11% من مجموع راتبك
والقضايا العمالية للأسف تستمر لوقت طويل جداً ، وفي النهاية ما سيحكم لك عرضته عليك الشركة .

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل