حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص (https://www.btalah.com/f3.html)
-   -   لخريجي بكالوريوس "علوم الحاسبات" هـــام جــدا (https://www.btalah.com/t149092.html)

تخرجت ولكن 17-01-2010 04:14 PM

اخوي البرجاس ... اشكرك على مجهووووودك.
بس تقدر توضح اكثر اش الي صار لما رحت للوزارة في الرياض...؟
اش يعني علوم الحاسابات ما لهم شي..؟؟
اكثر من كذا اجابة ما لقيت عندهم..؟
...وعلى الغامدي من اليوم وانا ادق عليه ما يرد...

هوابحري 17-01-2010 05:33 PM

أخي البرجاس شكرا لك عل هذا المجهود

صراحة مالها إلا برقيتين للملك ولوزير ديوان الخدمة المدنية.

ولكن وهذا الأهم أن نجمع أكبر عدد من أسماء الخريجين بنفس المشكلة ليروى حقيقة انظمة الديوان (المغثبرة- المميزة في التخلف المعلوماتي)

عنزي عاطل 17-01-2010 08:11 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد...

أشكر أخوي سفير الخيال ع الطرح الأكثر من رائع وهذا مانحتاجه ومن يسكت عن الحق شيطان أخرس ويجب أن يتم العدل والمساواة في جميع الأمور وأن نطالب بحقوقنا حتى تبين الأمور وتظهر الحقيقة التي تبددت وبددت احلامنا..

أنا متخرج من جامعة طيبة تخصص اللي يقولون غير معترف به بوزارة الخدمة "علوم الحاسبات" أنا مستغرب خصوصاً بعد قرأتي للموضوع وحاولت ايجاد
لفرق بين علوم الحاسبات وعلوم الحاسب الالي فلم أجد إلامبرر واحد وهو علوم الحاسبات = متقنن ومتفنن جميع الحاسبات بأشكالها والوانها واحجامها ومعالجاتها وماوساتها ولوحات مفاتيحهاااااا .........الخ>>>خاص للخدمة المدنية هههه
علوم الحاسب= متقن ومتفنن بحاسب واحد فقط لاغير وممنوع الدين.

بصراااااااااااحة وبدون زعل أصبح يضحك علينا علنااا وامام
الملا!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟

الوزارة المسماة بالخدمة المدنية تعلن عن تقديم ويتم استدعاء كل سنتين خمسة اشخاااااض!!!!!!!!!

كلنا رأينا ماتم عندما قدمنا ع الوظائف التعليمة إعلانات واختبار كفايات ودفع رسووم حتى ظننا انه لاعاطل بعد اليوم أتدرووووووووون كم الاحتياج بالحاسب حضرتهم طالبين خمسة مدرسين فقط والكل تابع ورأى الجرايد هل
من المعقوووووووووول أن احتياج الحاسب ع مستوى المملكة خمسة فقط من يجااااااااااااااااااااااااااوب مصيبة وأي مصيبة ......!!!!!

يا أخون لا اريد ان اطول عليكم المطلوب منا جميعا نريد رفع برقية لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود لانصافنا ولانريد سوى حقنا بالتوووظيف
ولكم تحياتي

معكم يدا بيد ........ عبدالرحمن العنزي .....جامعة طيبة

هوابحري 17-01-2010 08:26 PM

نيابة عن زميلي سفير الخيال يسرني إنظمام (عنزي عاطل& @هــــــدف حياااااااااااتي طلع تسلل@) وتحزنني معانتكم لكن الله يفرجه إن شاء الله
وعندنا إن شاء الله توجه لرفع برقية ولكن نريد ضم أكبرعدد حطمتهم وزراة الخدمة المدنية

هوابحري 17-01-2010 08:29 PM

بلا منازع حياك الله معنا وجميع الزملاء

مانحن إلا إخوة

سفير الخيال 17-01-2010 09:35 PM

السلام عليكم جميعا ....
..... شاكر مروركم جميعا....
المعروف لدينا انه اذا ذكر "الحاسب الالي" اول تخصص يذكر هو تخصص "علوم الحسبات "

ولكن هذي المشكلة غريييييييييييييييييييبة ! ! ! ! !

وموضوع البرقية لابد منه

سفير الخيال 17-01-2010 11:46 PM

اقصد "علوم الحاسبات "

سفير الخيال 18-01-2010 12:02 AM

السلام عليكم جميعا ....

نداااااااااااااااء ....

الى كل اللي تخصصه " علوم الحاسبات "

انا اقول لكم لا تسكتون على هذي المهزلة .... خصوصا انه تم استبعاد متخصصي " علوم الحاسبات " بدون سبب مقنع
فاقترح عليكم التالي :
1- كل واحد فيكم يجمع مجموعة طلاب من نفس تخصصه فاذا يقدر يحضر الى المقر الرئيسي لوزارة الخدمة المدنية بالرياض ومعرفة السبب الرئيسي في استبعاد متخصصي "علوم الحاسبات" , ومن ثم الرفع بهذا السبب لوزارة التعليم العالي . (لأهل الرياض خصوصا) .

2- رفع البرقيات التي تشرح الحالة بالتفصيل من كل مجموعة طلاب تظلموا من هذا القرار الى الديوان الملكي و الى الفايز وزير الخدمة المدنية , مرفقةبأسماء الطلاب وارقام الطلب ورقم السجل المدني وصور من الوثائق والخطة الدراسية للقسم .

3- الاتصال المتكرر على الخدمة المدنية ومراجعة فروعها في كل المناطق .

والله ولي التوفيق,,,
ولعلنا بعد هذي المحاولات الثلاث ان نخرج بفائدة

هوابحري 18-01-2010 12:32 AM

شكرا لك أخي سفير الخيال وأبشرك لدي أكثر من 6 أشخاص

وسنبدأ من غدا بإذن الله

:tsfiq::tsfiq::tsfiq::tsfiq::tsfiq::tsfiq:الهمة الهمة ياشباب :tsfiq::tsfiq::tsfiq::tsfiq::tsfiq::tsfiq:

سفير الخيال 18-01-2010 01:22 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هوابحري (المشاركة 1988395)
شكرا لك أخي سفير الخيال وأبشرك لدي أكثر من 6 أشخاص

وسنبدأ من غدا بإذن الله

:tsfiq::tsfiq::tsfiq::tsfiq::tsfiq::tsfiq:الهمة الهمة ياشباب :tsfiq::tsfiq::tsfiq::tsfiq::tsfiq::tsfiq:

حياك الله اخوي
بالضبط هذا اللي نبغى نوصل له :Thumbs::Thumbs::Thumbs:
وباذن الله راح تكثر عليهم البرقيات والاتصالات بخصوص هذا الموضوع " ضربتين بالراس توجع " :court::court:
ونلفت انتباههم لهذي الغلطة الفادحة :y:y
والعيار اللي مايصيب يدوش
وبالله التوفيق ,,,

الساعة الآن 10:21 PM