حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية (https://www.btalah.com/f42.html)
-   -   كل واحد يدخل ويقول معاناته (https://www.btalah.com/t155028.html)

تعبت من السهرر 03-02-2010 01:35 AM

كل واحد يدخل ويقول معاناته

كل واحد يدخل ويقول معاناته سواء عسكرية او دراسه او ظروف الصعوبات اللي تواجهك وانشاء الله نخفف وندعي لبعض والله يجزاكم خير

فني صيدله عاطل 03-02-2010 01:40 AM

معاناتي اني منسدح مع العجيز الله يخليها ووجهي مقابل وجهها من سنتين
ماغير قهوه وتمر وعلوم سنعه
معاناتي بدت من يوم ما استلم الربيعه وزارة الصحه وقال (ابنا الوطن خطر على الصحه)
لي سنتين مكبر الوساده
واقدم بالخاص ويبون خبره من وين اجيبها؟
قلت مافيه مشكله بتوظف عندكم بس براتب بسيط عشان الخبره وبعدين شوفو شغلي وانتو احكمو
قال شيل ملفك مانبي سعوديين وللاسف اللي قال لي كذا مصري البيت بيت ابونا الغرب يطردونا
الله يفرجها بس
ادعلي تكفى وربي اني بحاجت هالوظيفه ع الاقل منها اجيب للعجيز تمر بدال التمر اللي اكلته

يادافع البلاء 03-02-2010 01:42 AM

مقول الى الحمد لله

خلها على ربك الطول لك عليه في العسكرية مع الباب لست موافي لشروط الوظائف المدنية عندك واسطة تمشي
الجامعات برضة واسطة البعثة لزم نسبة فوق 90 واذا عندك واسطة لو نسبتك 60 تمشي
وتكمل دراستك

يعني الشغل كله واسطة

تعبت من السهرر 03-02-2010 02:04 AM

الله يوفقك وانشاء الله تفرج عليك انا مثلك متمرمط بين الفاندق والشركات تخيل دخلت فنادق الشرقية يقولي الاجنبي براسه ما نوظف سعوديين من يومها تسكرت كل الابواب في وجهي وقعد في البيت مصدوم اكل وانام حتى الاكل بدون نفس حتى العسكرية من ثلالث سنوات وانا اقدم بس مافي نتيجة تخيل قلت بدرس سجلت في الجامعات ما في فايده ما اقبلوني رحت اخوي ارسلي كم الف على حساب ابوي ادرسبها في الاكاديمية الصحية ما بدا العام الا وابوي مفلس نعرف لازم اضحي وتركتها وكمان عشان اخوي يدرس ما بي مستقبله يضيع لازم واحد فينا يضحي سحبت ملفي وانا ابكي وجاء الترم الثاني وسجلت في التقنية بس الظروف وكانت طلباتهم تعجيزية وفصلت ومن يومها تقفلت كل شي قدامي ورجعت البيت وانا ابكي من الهم وين اروح امي تشوفني جالس مع اولاد اختي الصغار الاعبهم واسليهم واشوفها والحقها بعد خمس دقايق واشوفها تبكي علي تعرف الام تتمنى تشوفك احسن الناس لاكن ما اقول الا صبر جميل والله المستعان وما بعد الضيق الا الفرج انشاء الله
الله يوفقنا وانشاء الله الجاي افضل بأذن الله وانشاء الله تفرج علينا وعلي جميع اخوننا المسلمين

عاشق الوظائف 03-02-2010 02:19 AM

معاناتي مع العسكريه .................................................. .........................................ااااااااه بس تراها طالعه من القلب .
بشكي لك معاناتي بس لاحد يبكي عليا يا جماعه كافي البكاء اللي بكيته معاناتي يا طوويلين العمر اني قدمت على المعهد التدريب العسكري المهني اللي بالحرس الوطني بجدة عام 1426 طبعا درست سنه ونص منها تدريب عسكري كرفت الين ما قلت امين بعد ما تخرجنا واعلنوا على المقبولين بالعسكريه طبعا ياخذوا 25% من الدفعه والباقي يقولو لهم مع الباب المهم طلع اسمي من بينا المقبولين المبدئي لان معدلي كان حلو وعملت الاوراق اللي هييا من بصمات واحوال مدنيه وكشف طبي والحمدلله وسلمنا الاوراق وقالوا تعالوا بعد يومين عشان نبلغك متى تاخذوا تدريب السلاح وتستلموا البدل المهم لما جينا على الموعد الا نتفاجاء يبلغنا الضابط يقول فيه شباب ما انقبلوا وطبعا انا واحد منهم يا هوه من منا ولا منا ما في امل طيب وش الاسباب قالوا عندك مشكله في الكشف الطبي قلت كيف وانا الحمدلله مخلص كل شي وكله سليم قالوا هذا الحاصل المهم يا شباب طبعا طلعت انا وسبعه من خوياني معاناتهم مثل معاناتي ونتفاجاء ونحن مع الباب نشوف خوياني اللي كانوا معانا في الدورة وكانوا طبعا قمة في الفشل والجزاوت داخلين ومعاهم ملفاتهم طلعت الشغل يا شباب واسطه من جماعة عميد المركز المهم طبعا رجعت للبيت خائب الامال ومطط الراس ودخلتي غرفتي وانا ابكي يا شباب بس حمدت الله قلت ممكن خيره كل تاخيره فيها خيره الحمدلله على كل حال.
طبعا الين يومك هذا وانا ادعي على العميد الله لا يوفقه ولا يوفق كل واحد وقف في طريقي
انقذنا يا ابو متعب من الضياع .
الله يوفقنا واياكم اجمعين يا شباب .
وحسبي الله ونعم الوكيل على كل ظالم

عاطل في ارامكو 03-02-2010 02:25 AM

بطاله + دشره + مخدرات = وزارة العمل خخخخخخخخخخخخخخخخ

بكره اكتب معاناتي

برب نوم

تعبت من السهرر 03-02-2010 02:28 AM

الله يعوضك خير منها وانشاء الله تفرج عليك

عاشق الوظائف 03-02-2010 02:36 AM

اللهم امين ويفرج همومنا جميعا يا رب

ملف علآقي أخضر 03-02-2010 02:39 AM

يارجال خلها على ربك ..... وش نسوي .. نسبتي 75 .. وطولي 173 سم .. ووزني 80... وباقي كل ما قدمة قالو نعتذر ولا احتياط وسيفووون ...
نووم.... نت .. كوره .. دشره ...

عاشق الوظائف 03-02-2010 02:47 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملف علآقي أخضر (المشاركة 2049874)
يارجال خلها على ربك ..... وش نسوي .. نسبتي 75 .. وطولي 173 سم .. ووزني 80... وباقي كل ما قدمة قالو نعتذر ولا احتياط وسيفووون ...
نووم.... نت .. كوره .. دشره ...

الله كريم:m

وجه الخيير 03-02-2010 02:52 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الصبر الصبر ياشباب انشالله تفرج والتقاديم جايه في الطريق ولا احد ييئس كل واحد مكتوب رزقه

وربي انا عاطل من زمان بس وش اسوي وربي اني مقهور اخويايه الي كانومعي كلهم توضفو بلواسطه ومابقي الا انا عاطل لاكن الله يفرجها علينا وعليكم انشالله واذا شفنا الشغله ماهي مخارجه انا بقولكم الحل

وشكرا

عاطل وعامل 03-02-2010 02:52 AM

اذا هذي معاناتكم طيب شلون الي مايعرف يدخل النت وابوه ماعنده فلوس يشري كمبيوتر شلون معاناته

الله يعينهم بس

وجه الخيير 03-02-2010 02:56 AM

ا

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاطل وعامل (المشاركة 2049948)
اذا هذي معاناتكم طيب شلون الي مايعرف يدخل النت وابوه ماعنده فلوس يشري كمبيوتر شلون معاناته

الله يعينهم بس

الله واكبر مايعرف يدخل النت وماعنده فلوس سلالالالامات

الدعوه خمسه ريال يعطي صاحب النت ريالين حقت تعب شغله وثلاثه ريال ياخذ ساعه في الجهاز وانشالله تتسهل

العود2000 03-02-2010 02:56 AM

دام الواحد بصحه وعافيه مانقول الحمد لله ولا رزقك مكتوب من يوم انت في بطن امك
والله يهدينا ويرزقنا ويستر علينا دنيا واخره

عالمي محترف 03-02-2010 02:59 AM

زي مقال اخوي العود 2000

العود2000 03-02-2010 03:00 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الوظائف (المشاركة 2049783)
معاناتي مع العسكريه .................................................. .........................................ااااااااه بس تراها طالعه من القلب .
بشكي لك معاناتي بس لاحد يبكي عليا يا جماعه كافي البكاء اللي بكيته معاناتي يا طوويلين العمر اني قدمت على المعهد التدريب العسكري المهني اللي بالحرس الوطني بجدة عام 1426 طبعا درست سنه ونص منها تدريب عسكري كرفت الين ما قلت امين بعد ما تخرجنا واعلنوا على المقبولين بالعسكريه طبعا ياخذوا 25% من الدفعه والباقي يقولو لهم مع الباب المهم طلع اسمي من بينا المقبولين المبدئي لان معدلي كان حلو وعملت الاوراق اللي هييا من بصمات واحوال مدنيه وكشف طبي والحمدلله وسلمنا الاوراق وقالوا تعالوا بعد يومين عشان نبلغك متى تاخذوا تدريب السلاح وتستلموا البدل المهم لما جينا على الموعد الا نتفاجاء يبلغنا الضابط يقول فيه شباب ما انقبلوا وطبعا انا واحد منهم يا هوه من منا ولا منا ما في امل طيب وش الاسباب قالوا عندك مشكله في الكشف الطبي قلت كيف وانا الحمدلله مخلص كل شي وكله سليم قالوا هذا الحاصل المهم يا شباب طبعا طلعت انا وسبعه من خوياني معاناتهم مثل معاناتي ونتفاجاء ونحن مع الباب نشوف خوياني اللي كانوا معانا في الدورة وكانوا طبعا قمة في الفشل والجزاوت داخلين ومعاهم ملفاتهم طلعت الشغل يا شباب واسطه من جماعة عميد المركز المهم طبعا رجعت للبيت خائب الامال ومطط الراس ودخلتي غرفتي وانا ابكي يا شباب بس حمدت الله قلت ممكن خيره كل تاخيره فيها خيره الحمدلله على كل حال.
طبعا الين يومك هذا وانا ادعي على العميد الله لا يوفقه ولا يوفق كل واحد وقف في طريقي
انقذنا يا ابو متعب من الضياع .
الله يوفقنا واياكم اجمعين يا شباب .
وحسبي الله ونعم الوكيل على كل ظالم

الله يرزقك اخوي انا كنت معك في نفس الدوره والله اخر لاحظه استخرت ربي وحمدلله اني مادخلت

عالمي محترف 03-02-2010 03:01 AM

زي مقال اخوي العود 2000

عاطل يماطل 03-02-2010 03:03 AM

دقيقه ابشغل موسيقى حزينة عشان اعيش الدور

متخرج عام 1427 ومافيه مكان ماقدم فيه الاستخبارات المباحث الامن العام ثلاث او اربع مرات الدفاع المدني امن المنشئات وووااااجد واخر شي مع البـاب ناقصـ طـولك بعض المرات ينقصون نص صانتي وبعض المرات صانتين وبعض المرات تمسك معهم غلط ويزودوني ثلاث صانتي يعني لعبة الدعـوة واخر مرة قدمت على المخدرات وعطوني طول 169 قلت خلاص جاك الفـرج يافـهد والله ياطويل العـمر بعد معاناة ومشورة روحه للشرطة والبصمات والامارة والاحوال خلاص قلت توظفت وافكر وش لون التكميلة الي اخذها معاي للدورة احمر ولا ازرق ولون الكنادر الله يكرمك ديداس ولا كنادر كابتن ماجد والمستشفى مشيت ونقصوني صانتي بس مهي مشكلة اهم شي الطول المطلوب والله ياطويل العمر يوم جت المقابلة النهائيه سئلوني سؤالين الا ابله عطيات الي هو مدير القبول والتسجيل ومن اول يوم وهو ناشب لي الفين مرة وهو يقووس طولي والمشكلة انه قزوم ودب وناشب للعالم مالك بالطويلة ياطويل العمر عقب هالسؤالين في المقابلة الشخصيه قال تعال اقوس طولك قاس طولي طلع 166 ونص بهاللحظه انا دقيت الدمعه وجلست عند باب المكتب قلت ان ماوظفتوني ابصير مهرب مخدرات هههههه لا العب عليك طلعت والدمعه على خدي وجلست عند بوابة المديريه ابيع مساويك وبليله على العسكر ههههه

شف ذا الرابط واقرا ردي خامس رد في النك الي هافينه باند فهد الوسمي
هذي جزء من المعاناة الي عانيتها في التقـديم

https://www.btalah.com/showthread.*****..CE%CF%D1%C7%CA

هذي لك :w على اتاحتك الفرصه لنشر معاناة الاعضاء يابو الارامل والمطلقات والمساكين ياصاحب الايادي البيضاء

العود2000 03-02-2010 03:04 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فني صيدله عاطل (المشاركة 2049600)
معاناتي اني منسدح مع العجيز الله يخليها ووجهي مقابل وجهها من سنتين
ماغير قهوه وتمر وعلوم سنعه
معاناتي بدت من يوم ما استلم الربيعه وزارة الصحه وقال (ابنا الوطن خطر على الصحه)
لي سنتين مكبر الوساده
واقدم بالخاص ويبون خبره من وين اجيبها؟
قلت مافيه مشكله بتوظف عندكم بس براتب بسيط عشان الخبره وبعدين شوفو شغلي وانتو احكمو
قال شيل ملفك مانبي سعوديين وللاسف اللي قال لي كذا مصري البيت بيت ابونا الغرب يطردونا
الله يفرجها بس
ادعلي تكفى وربي اني بحاجت هالوظيفه ع الاقل منها اجيب للعجيز تمر بدال التمر اللي اكلته

الله يرزقك ويغنيك ويسعدك
ولا تنسى ترد التمر لامك

وجه الخيير 03-02-2010 03:05 AM

ا

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العود2000 (المشاركة 2049970)
والله يهدينا ويرزقنا ويستر علينا
FO
دنيا واخره

والله احلا كلالالالالالالالالالالالالام واحلى تعليق
يعطيك العافيه

[

ا س ك 03-02-2010 03:17 AM

لايوجد معانات بس شوي داج وموتري متعطل وماعندي وظيفه

وماكل تراب

راعي غندورة 03-02-2010 03:25 AM

الصبر ثم الصبر وترى من علامات الرجولة الصبر يأخوان كل واحد جاية رزقة
والله ثم والله غير تلقاها عند ربكـــ انا لي4سنوات عاطل لاشغل ولا مشغلة بس عندي قناعة واملي بالله
كبير وسلاماتكمــ والله يجيب الي فية الخير واكثروا من الاستغفار

خوي أمير نجد 03-02-2010 03:25 AM

اقووول سو شاهي بسسسسس

خريج معهد الحرس 03-02-2010 04:34 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العود2000 (المشاركة 2049981)
الله يرزقك اخوي انا كنت معك في نفس الدوره والله اخر لاحظه استخرت ربي وحمدلله اني مادخلت

هو انتم بس حتا انا ضحيه متخرج ومع الباب:cry:ماقول غير الله لايوفق العميد والرزق على الله

عاطل وعامل 03-02-2010 04:52 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وجه الخيير (المشاركة 2049969)
الله واكبر مايعرف يدخل النت وماعنده فلوس سلالالالامات

الدعوه خمسه ريال يعطي صاحب النت ريالين حقت تعب شغله وثلاثه ريال ياخذ ساعه في الجهاز وانشالله تتسهل

الناس الي ظروفها صعبه مايعرف شلون يستخدمون الكمبيوتر ياعزيزي

عيش مع المجتمع وتعرف اوضاعهم الي عايشين بالقرى مايعرف الا يشتغل مع ابوه ويجيب الاغراض لاهله وخمس ريال عشاهم ريالين خبز وثلاثه جبن والباقي ايدام

انا شفت حالات بالمجتمع الله يعينهم

ماحسيت بالنعمه الا من شفتهم

الظاهر علبالك الشعب السعودي شعب السويد

فني صيدله عاطل 03-02-2010 09:27 AM

صح قلت معاناتي بس الحين بقول شي احسن
ابي اذكركم بالله

قال تعالى
{ وَمَا مِنْ دَابَّةٍ فِي الْأَرْضِ إِلَّا عَلَى اللَّهِ رِزْقُهَا وَيَعْلَمُ مُسْتَقَرَّهَا وَمُسْتَوْدَعَهَا كُلٌّ فِي كِتَابٍ مُبِينٍ}
قال تعالى
{وَفِي السَّمَاءِ رِزْقُكُمْ وَمَا تُوعَدُونَ()فَوَرَبِّ السَّمَاءِ وَالْأَرْضِ إِنَّهُ لَحَقٌّ مِثْلَ مَا أَنَّكُمْ تَنطِقُونَ}
قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم
: ((أَيُّهَا النَّاسُ اتَّقُوا اللَّهَ وَأَجْمِلُوا فِي الطَّلَبِ فَإِنَّ نَفْسًا لَنْ تَمُوتَ حَتَّى تَسْتَوْفِيَ رِزْقَهَا وَإِنْ أَبْطَأَ عَنْهَا فَاتَّقُوا اللَّهَ وَأَجْمِلُوا فِي الطَّلَبِ خُذُوا مَا حَلَّ وَدَعُوا مَا حَرُمَ))

قال تعالى
{قُلْ مَنْ يَرْزُقُكُمْ مِنْ السَّمَاءِ وَالْأَرْضِ أَمَّنْ يَمْلِكُ السَّمْعَ وَالْأَبْصَارَ وَمَنْ يُخْرِجُ الْحَيَّ مِنْ الْمَيِّتِ وَيُخْرِجُ الْمَيِّتَ مِنْ الْحَيِّ وَمَنْ يُدَبِّرُ الْأَمْرَ فَسَيَقُولُونَ اللَّهُ فَقُلْ أَفَلَا تَتَّقُونَ}
قال تعالى
(
يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ اسْتَعِينُواْ بِالصَّبْرِ وَالصَّلاَةِ إِنَّ اللّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ)

انشاء الله انها تخفف عنكم المعانات
وادعولي بالتوفيق في كل مايحبه الله ويرضاه وان لا يوفقني في كل مالا يحبه ولا يرضاه

بقايا عطاله 03-02-2010 09:57 AM

ما ابغى اقول معاناتي لكن بقول الشعب السعووووووووووووودي مكافححححححححححححح والله شفتو اللي انا شفته اه اه اه اه كثرة اهاتي ياناس .......... اهم شئ الواحد مايشيل هم ويعيش الدنيا بفقرها

مجووودي العاطل 03-02-2010 10:27 AM

اما انا الله يعوضني بالجنة لان الدنيا اظاهر مالي فيها نصيب
(أستغفر الله العظيم يارب سامحني على هالكلام)

بالتوفيــــــــــــــــق للجميع يارب

ܓܨ(( مشعل ))ܓܨ 03-02-2010 11:27 AM

صبآح الخير .. }

بالنسبة لمعآناتي (( الحمد لله مآفيه معآناة .. ولو أن الديون ماكلة الوالد والأخوآن لكن نقول الحمد لله )) مثل ماقالوا الاخوان أهم شي الصحه والعآفيه والبآقي نقدر نعوضه

بس فيه مشكلهة

أنا مايقهرني إلا بعض المسؤلين الكبار حقين الشركآت وغيرها .. يطلعون بالتلفزيون ويتكلمون انهم يتمنون ان الشاب السعودي يقدم عليهم .. وأن عندهم إستعدآد لمسآعدتهم وقبولهم بشركاتهم .!

هههههههـ ولما تروح لهم يآخذون ملفك وويقولون خلاص حنا ندق عليك وتروح السنين ولا اتصلوا عليك

أنا اتكلم عن بعض الشركات .! ولا بعضهم يقبلون الشاب اللي معه حاسب وغير الحاسب

..
مااقول الله يعين بس .! يجي نص الشهر ولا معك ولا ريال وصعبة تطلب من ابوك .. خاصه اذا كان ابوك راتبه ضعيف جداا ..

وكل شخص حتى لو هو عاطل مايستغني عن الفلوس ...! يحتاجها لبنزين السياره .. ومصروف للجوال ..

..

حتى لو اخوآنك يعطونك فلوس .. ماراح يعطونك الشهر اللي بعده ولا راح يهتمون فيك .. اذا طلبتهم عطوك واذا ماطلبتهم ماراح تشوف شي ..!

..

لكن ماانقول واقول الا الله كريم الله كريم والله غفوور رحيم ويرزق من يشاء بغير حساب

اللهم وفق كل عاطل عن العمل وارزقه بوظيفه تغنيه عن النآس

دمتم بخير

حمر العين 03-02-2010 11:31 AM

اما ان متخرج من الثانويه ونسبتي 63 والطول169 ولي 3سنوات مافيه تقديم عسكري الا قدمت عليه

ولا انقبلت مبدي الا في السجون ومعودي اخر شهر5 وبالنسبه لشركات اشتغلت في اغلب شركات القصيم

ورزق عند الله الله يرزقناو يوفقنا واياكم في طاعة الله

مللك البطالة 03-02-2010 11:54 AM

يرجال انا الي معناتي قوووية دخلت دورة مدرسة الشرطة بلكويت وطلعت منهاء والسبب كانو اهلي رافضين اني استقر بلكويت مع العلم ان والدتي تحمل جنسية مزدوجة يعني كويتية وسعودية وانا من مواليد الكويت رجعت السعودية ودخلت الامن العام بس انحشت من الدورة بعد ثلااث ايام بعدهاء ابتدت قصتي ومشواري في عالم العطالة قدمت على كل القطاعات العسكرية ماقبلوني مع اني امتلك شهادات وشهادتي الثانوية نسبتي 77 بس الدنياء ارزق انشالله نتوفق وتتوفقون يارب

احمدينهو 03-02-2010 11:59 AM

السلام عليكم

بعد ثلاث سنوات من العطالة انقبلت في آمن المنشآت مبدئي وموعدي كان في الشرقيه واطق لهم مشوار من ابها الى الشرقيه وعديت الطول والوزن وقالوا لي تجيك رسالة بعد شهر وتجي الرياض
طبعآ الرساله باقي ماجت بس انا كان عندي امل اسوي عملية ليزك الايام ذي لاني عندي ضعف في النظر
ومستحيل يمشوني
رحت لـ مستشفى مغربي في أبها على اني خلاص بسوي العمليه واروح امن المنشات اذا جا موعدهم
شوي تجي نتيجة فحص القرنيه قال الدكتور مانقدر نسوي لك عمليه لانها ماااااتناسبك
طيب مافيه حل ثاني يادكتور لا والله مافيه حل يعني اسحب على التقديم يادكتور ؟ :c
الدكتور بكل ثقه < ارضى بنصيبك ولآ اقولك ليش ماتكمل الجامعه ؟ < وين اكمل جامعه بعد ثلاث
سنوات الله يهديك :r
يلـعـن ام القهر يعني انا ما صدقت اني انقبل وبالاخير اعرف اني بروح لهم وبيكرشوني عشان النظر :(

الحمد لله على كل حال الله يعوضنا بـ أحسن منهآ :eek:

عوض المدينة 03-02-2010 12:01 PM

متخرج من الجامعه وماتوظفت
أكلونا الأجانب كل ماروح أقدم بشركات أشوف مصري مدير ومستحيل مصري يحب الخير للسعودي يدخل ولد عمه وأنت أنقلع

قسما قهر ووزارة العمل بسابع نوم تصاريح وكذب وتدليس

بقايا عطاله 03-02-2010 12:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمدينهو (المشاركة 2051541)
السلام عليكم

بعد ثلاث سنوات من العطالة انقبلت في آمن المنشآت مبدئي وموعدي كان في الشرقيه واطق لهم مشوار من ابها الى الشرقيه وعديت الطول والوزن وقالوا لي تجيك رسالة بعد شهر وتجي الرياض
طبعآ الرساله باقي ماجت بس انا كان عندي امل اسوي عملية ليزك الايام ذي لاني عندي ضعف في النظر
ومستحيل يمشوني
رحت لـ مستشفى مغربي في أبها على اني خلاص بسوي العمليه واروح امن المنشات اذا جا موعدهم
شوي تجي نتيجة فحص القرنيه قال الدكتور مانقدر نسوي لك عمليه لانها ماااااتناسبك
طيب مافيه حل ثاني يادكتور لا والله مافيه حل يعني اسحب على التقديم يادكتور ؟ :c
الدكتور بكل ثقه < ارضى بنصيبك ولآ اقولك ليش ماتكمل الجامعه ؟ < وين اكمل جامعه بعد ثلاث
سنوات الله يهديك :r
يلـعـن ام القهر يعني انا ما صدقت اني انقبل وبالاخير اعرف اني بروح لهم وبيكرشوني عشان النظر :(

الحمد لله على كل حال الله يعوضنا بـ أحسن منهآ :eek:

يابن الحلال وش تبغى بمستشفى المغربي روح سافر بره روح مصر ارخص وافضل يعني نص القيمه هناك العلميات عندهم ولا برفسور اللي يسويها لا تفقد الامل كبك من المغربي الدايخ اكبر نصاب ابوي سوى عملي تصحيح نظر في مصر وانا انصحك تروح

بقايا عطاله 03-02-2010 12:26 PM

انا مو غابني في هالحياه يجيك الواااحد قبل ما يتوظف يقول ماافي وظايف ويسوي صجه ولجه ولا منه توظف يقول فيه وظايف بس الشباب كسالى والشباب مهو منظبط ياخي اقسم بالله يغبنون الواحد

سرمدي 03-02-2010 01:35 PM

الله يوفزكم كلكم انشاء الله بس انا مستغرب ليش اشوف بعض الشباب متوازي يبي اي وظيفة معقولة مافية .........؟ مو صحيح اانا عاطل وكل يوم احصل وظيفة بس مابيها الي متوازي مرة يروح

لشركة امنكو او شركة جند او او او او ..........لله الشركات واجد بالفين بس المشكلة ..ماتبوونها بعدين انا ابي اعرف شي واحد .........في بنقالي على كفالتي طبعا مدشرة طبعا انا وياه نفس الخوي معتبرة خوي يقولي والله يامحمد اني اطلع 6الاف ريال بحراج الخبول بحفر الباطن ........... ويمني يقول الي يجوع بالسعودية مجنون.!!؟ يعني السعودية ديرة رززززززززززززززززززززززززززق والله ديرة رزق

الحين الي عاطل بمكة ياخي والله لو يشتريلة كرسيدى ويكد مشاوير انة لا يطلع راتب مدرس او اكثر مكة وجدة والرياض ماشية فيها تجارة التكسي قدم على مشروع الملك عبدالله يعطونك سيارة بسنتها وكد مو شرط خطوط داخل المدينة ........ الي ابي اوصلة ياشباب لا تئيسون ابواب الرزق كثيرة .. بس فكر كيف تجيب الريال مو هو الي يجيبك والله يوفقكم انشاء الله

سرمدي .

بطران بس طفران 03-02-2010 01:43 PM

الشكوى لغير الله مذلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لللللللللللللللللللللللللللللللللللللةةةةةةةةةةةةة ةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة

بطران بس طفران 03-02-2010 01:45 PM

الشكوى لغير الله مذلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لللة

سرمدي 03-02-2010 01:48 PM

انا اشهد

انسان بلاوطن 03-02-2010 03:04 PM

صراحه مادري وش اقول ...عن القهر اللي فيني .....بس انا بفهم الملك عبدالله مايدري عن الشعب السعودي المفروض يشفونا مشاكل الناس عيشنا بعز ونسينا الناس كلنا ماهمه غيرنفسه يويل على حال الشباب السعودي الفقراء ماعندهم واسطه ولاشي المشكله هم يتصدقون على الدول وعلى الكفر خليهم يتصدقون على الناس الفقراء حتى قطعت خبزه ماتلقه ظلم وضيما وكل شي بواسطه يذلونك لم ترجهم والمشكله والمصيبه الأكبر من كذا يشفونك ولاشي يحسونك جلس تشحدهم يااخي احنا مانبي غير وظيفه نترزق الله فيها .. الله يكون بالعون ..ويرفع ظلم عنا ..

الساعة الآن 06:33 AM