تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

اللهم طولك ياروح

مشاكلك في العمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته زمن أغبر بجد أقول علي اغبر مصاريه بكل مكان وزمان يهينون العماله السعوديه اللي هيا اولى بخير هالبلد وتطلع حكمة...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 22-02-2010, 10:26 PM
عضو جديد

حسين نهى يستحق التميز
اللهم طولك ياروح

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

زمن أغبر بجد أقول علي اغبر

مصاريه بكل مكان وزمان يهينون العماله السعوديه اللي هيا اولى بخير هالبلد

وتطلع حكمة المصاريه ( دحنا اللي بنشتغل دنتو مابتعرفوش دنتو من غيرنا ولا حاقه )

للعلم أنا أعمل بمستشفى بالمدينه المنوره مغلق من شهرين تقريبا تدرون ليش ؟!!

مصري مهندس زراعي مخلينه مدير عيادات - مصري بيطري مخلينه مدير مستشفى - مصري عامل نظافه صار معقب للمستشفى للشؤون الصحيه والقائمه طووول ياللي سباك وياللي طباخ وياللي بنشري والمناصب عال العال والله شي يشرف مصر بالقوه طبعا كل منهم يستغل منصبه يايزبطله مدير مرور يا مدير محل ياصحفي يا مسئول بجهه حكوميه وت***ط يامعلم ويجي للموظف اللي تحته الضعيف ( بص انت ماتعرفش تشتغل بص أزاي أنت من غيري ولا حاقه أنت ليه متأخر لا انت مابتنفعش للشغلانه دي وبص وبص وبص بصبص الله عيونك ) كنت بشتغل بماركه عطور بطيبه وبالصبحيه بدري قبل دوامي بساعتين طبة لجنة السعوده على الفرع وماكان في غير المصري الوصخ وقل للموظف بس هو قاي دلوقتي ويدقدق علي وتعال دلوقتي ومش عارف ايه وبصرعه ويادوب قمت وبسرعه عالسياره بالطريق لقيت تفتيش المهم اتصل قلي وينك قلتله في لقنه قلي لو الرسول موقفك بتسيبو وتقيني (( والله العلي العظيم نفس هالكلام قاله وماكذب )) المهم جيت واخذ مني الهويه ووداها للموظف قله الموظف خلاص كتبنا الغرامه وقدام الموظف وربي رما البطاقة بوجهي وقلي يالله خليها تنفعك وقلت للموظف شايف ؟ الا الموظف انقهر وقل لمديري المصري تعال تعال اركب انا اوريك يمين مارجعوه الا العصر وهو معرق وحالته حاله ههههههههه وبنفس الطرق *****يه حقتهم فصلني بلا سبب
أنا ادري أن الناس فيها الطيب وفيها البطال لكن ليش احنا مشاكلنا يالسعوديين ماتجي الا مع الصاريه معقول صدفه ؟
او السعوديين مايعرفون يشتغلون والمصاريه ماشالله مخترعين لكن الشره مو على المصريين الشره على كل صاحب راس مال مايثق بشباب البلد ويحط ثقته بناس مثل هالعينات تلهف عليه وهو زي الجمار يحسب نفسه كسبان

احنا مانبغا نستغني عن العماله الاجنبيه لكن في افضل من هالعماله وش فيهم السودانيين والله السودانيين انهم انشط ناس عرفتهم من الاخلاص للعلم للاخلاق لكل شي حتى تعاملنا كسعوديين مع السودانيين كلها احترام وتقدير المصريين قلة منهم بهالمواصفات كل اللي نطلبه التفاني والاخلاص والتعاون اذا انا كموظف ماوقفت مع زميلي من بيوقف معي بكره ياريت ياريت ياريت مكتب العمل اقصد مكتب الخمج ينظر لحالنا المغلوب على امره

لكن الين متى ؟؟؟

راح تظل هالمشكله موجوده الى قيام الساعه

لكن مانقول غير

اللهم طولك ياروح

التعديل الأخير تم بواسطة حسين نهى ; 22-02-2010 الساعة 10:30 PM
  #2 (permalink)  
قديم 22-02-2010, 10:47 PM
عضو سوبر

عاطل وبقوه محترف الإبداععاطل وبقوه محترف الإبداععاطل وبقوه محترف الإبداععاطل وبقوه محترف الإبداععاطل وبقوه محترف الإبداععاطل وبقوه محترف الإبداععاطل وبقوه محترف الإبداععاطل وبقوه محترف الإبداععاطل وبقوه محترف الإبداععاطل وبقوه محترف الإبداععاطل وبقوه محترف الإبداع

الله يكون بعونك
المفروض يوم فصلك
تروح للجنه السعوده وتقلهم ان المصري فصلك بسبب تاخرك
والله يا هم بيسون فيه سواه
اصلاً هو اول ما يعرف انك رايح لهم تطلع علومه

المشكله انو ما يوثقون في الشاب السعودي
عشان كذا تشوف البلد ما ليانه اجانب وهم خطرهم كبير

.

ايش رايك في اسرع رد حركااات

#3 (permalink)  
قديم 23-02-2010, 12:39 AM
عضو جديد