تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

هل انا على حق او لا اتمنى تسسسساعدوني!!!

مشاكلك في العمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اسعد الله مساءكم بكل خير،،، طبعاً انا حابة اخذ رأيكم في شيء انا من مستفيدي الضمآن واحمل مؤهل عآلي والحمدلله رب...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 06-03-2010, 10:51 PM
عضو مميز

براءة قلب محترف الإبداعبراءة قلب محترف الإبداعبراءة قلب محترف الإبداعبراءة قلب محترف الإبداعبراءة قلب محترف الإبداعبراءة قلب محترف الإبداعبراءة قلب محترف الإبداعبراءة قلب محترف الإبداعبراءة قلب محترف الإبداعبراءة قلب محترف الإبداعبراءة قلب محترف الإبداع
هل انا على حق او لا اتمنى تسسسساعدوني!!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
اسعد الله مساءكم بكل خير،،،
طبعاً انا حابة اخذ رأيكم في شيء انا من مستفيدي الضمآن واحمل مؤهل عآلي والحمدلله رب العآلمين المشكلة مآهي هنآ المشكلة كان ودي اشتغل وجآتني الوظيفة والحمدلله بس حبيت اخذ رأيكم العمل هو ادارية بإحدى المعاهد النسائية طبعاً الدوام على شفتين والراتب 1300 انا حآبة اشتغل لان ودي اطرو من نفسي ولاهمني الراتب بس المشكلة اهلي يقولون راح ينقطع عنك الضمآن خاصة انك ماتدرين هل سوف تعتمدين بعد التدريب او لا يعني على قول اهلي 862 تجيك وانتي رجل على رجل وهذي الوظيفة بتخرج عيونك وبالنهاية ماتدرين بيقبلونك او لا بعد التدريب وانا من جد بديت افكر بمنطق اهلي وحسيت معآهم حق وش رأيكم انتوا ؟؟؟؟

لاتبخلون علي لاني في حيرة من امري....ولكم دعوة خآلصة من القلب

التعديل الأخير تم بواسطة براءة قلب ; 06-03-2010 الساعة 10:55 PM
  #2 (permalink)  
قديم 07-03-2010, 02:01 AM
الصورة الرمزية هموم عذرى
عضو مميز

هموم عذرى محترف الإبداعهموم عذرى محترف الإبداعهموم عذرى محترف الإبداعهموم عذرى محترف الإبداعهموم عذرى محترف الإبداعهموم عذرى محترف الإبداعهموم عذرى محترف الإبداعهموم عذرى محترف الإبداعهموم عذرى محترف الإبداعهموم عذرى محترف الإبداعهموم عذرى محترف الإبداع

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 000لبى روحك ياالغلا ماردو عليكولايهمك انا ارد طبعا وجهة نظري وان شاء الله اقدر افيدك0000 وراح تكون من ناحيتين الناحيه الاولى
انك قلتي مو هامك الراتب اذا كنتي مستغيه عنه ياحياتو ووضعك اوكي لاضير في انك تطوري نفسك و تطمحي للاعلى لان اي امر بتقومين به راح ينضاف الى رصيدك باالحياه سواء سلبي او ايجابي00السلبي راح يعطيك درس ودافع لتصحيح الخطاء والايجابي يبث فيك روح الحماسودامك مستغنيه عنها توكلي على الله ووافقي ع الوظيفه ومن يتوكل على الله فهو حسبه

اماوجهة نظري الثانيه واتمنى انك تبققين عويناتك زين وتنتبهين لكلامي زين
على قولتك معهد والمعاهد لاتضمنينهم يمكن مايعطونك شهاده خبره ويمكن ماترتاحين تلقين انذال ومدري ايش وخصوصا الحقد والضغينه اللي منتشره هاالايام والعياذ باللهوبكذا تخسرين وع قولتك كمان فترة تدريب يمكن يجي وحده عندها فيتامين واو ويستغنون عنك وتطلعين من المولد بلاحمصوانتي شايفه الوظايف الحكوميه وماسلمو فما بالك معهد لو تجي اردى ماخلق الله تطيرك من مقعدك وانا اقولك وانا اختك عصفور بااليد خير من عشره على الشجره والله يخلي ابو متعب اقعدي على راتبه وانتي معززه ومكرمه وطوري نفسك من خلال الدورات وعالم النت يعني من الضمان حقك استفيدي وقوي نفسك باالدورات ياعنوني---بلا وظيفه بلا وجع قلب0وخلي وظيفتك في بيت امك وسولفي معها واخذي اجرها ياالغلا هي اولى والقعده مع الاهل تسوى الدنيا ومافيها000
اممممم احس الاعضاء بيحقدون علي يادفع البلاء بس تراني قلت وجهة نظري انا ياالربعلاتفقعون خشتي00ايوه بقولك يابراءه زميلت اختي كانت تشتغل بشركه وراتبها1100ريال00وهي مطلقه وعندها بنت طبعا مع كرفها وشغلها ومن فجر الله خير وهي باالدوام والناس اللي في العمل اسخف من السخافه وانقطع عنها الضمان وماكانت تدري يوم راحت الاخت تلحوس تااخذ الضمان الاقالو مالك لانك موظفه وزهونت وتركت الوظيفه من زين وجيهم تلروح تدور عندهم قرشين وباالاهانات بعد وكد العافيه 000وخلت عملعهم لهم وارجعت تستلم ضمان مرتاحه ماااااااااقول الا يالبيه ياابو متعب0000وانا اقولك تخيلي نفسك انك هذيك الحرمه وربي ان تكرهين عمرك000فياليتك تخلين الوظيفه ماتدرين ايش اللي قدامك باالمستقبل ومثل ماانتي شايفه بهاالمنتدى ونذالهة القطاع الخاص----سوي مشروع تسمين وكبري المخده وتوكلي على الله

لكن هم ارد واقول انتي شوفي ميولك انا طرحت وجهة نظري فقط لااقل ولااكثر
والاستخااااااااااااره لبى روحك اولا واخيرا

سبحانك اللهم اني كنت من الظالمين

#3 (permalink)  
قديم 07-03-2010, 02:12 AM
عضو مهم

مصور محترف الإبداعمصور محترف الإبداعمصور محترف الإبداعمصور محترف الإبداعمصور محترف الإبداعمصور محترف الإبداعمصور محترف الإبداعمصور محترف الإبداعمصور محترف الإبداعمصور محترف الإبداعمصور محترف الإبداع

راي من راي اهلك يمكن يشوتونك في اي وقت \\\\\\\\\*_*
اذا مضمونه هههههههه لا تشاااورين الف احسن من 8ميه \^_^
تحياتي

#4 (permalink)  
قديم 07-03-2010, 07:07 AM
عضو مميز

براءة قلب محترف الإبداعبراءة قلب محترف الإبداعبراءة قلب محترف الإبداعبراءة قلب محترف الإبداعبراءة قلب محترف الإبداعبراءة قلب محترف الإبداعبراءة قلب محترف الإبداعبراءة قلب محترف الإبداعبراءة قلب محترف الإبداعبراءة قلب محترف الإبداعبراءة قلب محترف الإبداع

يعطيكم الف عآفيةانا من عادتي اتأخذ قراري بسرعة وخصوصا اذا كان مصيري بالنسبة لهالشغلة انا حبيت اخد رايكم لاني وللامانة حسيت مديرة المعهد راح تستغني عنها من كلامها لان فيه وحدة لها اسبوعين فترة تدريب عندها وقالتلي بالحرف الواحد عشان مااظلمها قالت يمكن استغني عنها واحطك بدالها حسيت على طول من كلامها اني بموقع هالبنت (بدأ يشتغل علم النفس عندي وبديت احلل) فقلت لها لا قطع الاعناق ولاقطع الارزاق والحمدلله رب العالمين كنت بس محتآجة اغير جو واشوف الع ــــآآلم خصوصاً اني جلست فترة محبطة من الحيآة لكن ارجع اقول الحمدلله على نعمه وخصوصاًعلى نعمة النسيان بالذات لانها السبب بعد الله في الاستمرار في هذه الحيآة...

#5 (permalink)  
قديم 07-03-2010, 08:24 PM
الصورة الرمزية عادلة
عضو مميز

عادلة تم تعطيل التقييم

الفرق 438 ريال
والــ1300 هذي صعب يعطون عليها قروض لو جينا للواقع
الأ لو تزيد بعدين بس متى ؟؟ محد يدري
فخلكــ ع الضمان بس واصلي تقديمكــ ع الوظايف لين تلقين شي أحسن
والله يسعدكــ
  #6 (permalink)  
قديم 07-03-2010, 09:37 PM
Guest

راجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداع

خلك على الضمان
و 1300 تروح في احتياجات و مواصلات
أما تطورين نفسك ادخلي معاهد و خذي دورات
أو وظيفة لا تمنع الضمان
يعني الوظيفة لازم تتعارض مع موضوع الضمان؟؟؟؟
تأكدي

#7 (permalink)  
قديم 08-03-2010, 12:17 PM
عضو مميز

يعطيكم الف عافية يسعدني تشريفكم لصفحتي...

#8 (permalink)  
قديم 11-03-2010, 06:03 AM
الصورة الرمزية عاطل قفلت معه
نجم المنتدى

عاطل قفلت معه محترف الإبداععاطل قفلت معه محترف الإبداععاطل قفلت معه محترف الإبداععاطل قفلت معه محترف الإبداععاطل قفلت معه محترف الإبداععاطل قفلت معه محترف الإبداععاطل قفلت معه محترف الإبداععاطل قفلت معه محترف الإبداععاطل قفلت معه محترف الإبداععاطل قفلت معه محترف الإبداععاطل قفلت معه محترف الإبداع

خلك على الضمان
و 1300 تروح في احتياجات و مواصلات

أما تطورين نفسك ادخلي معاهد و خذي دورات
أو وظيفة لا تمنع الضمان

كلام سليم

#9 (permalink)  
قديم 12-03-2010, 01:03 AM
الصورة الرمزية العاطلةرشا
عضو مهم

العاطلةرشا محترف الإبداعالعاطلةرشا محترف الإبداعالعاطلةرشا محترف الإبداعالعاطلةرشا محترف الإبداعالعاطلةرشا محترف الإبداعالعاطلةرشا محترف الإبداعالعاطلةرشا محترف الإبداعالعاطلةرشا محترف الإبداعالعاطلةرشا محترف الإبداعالعاطلةرشا محترف الإبداعالعاطلةرشا محترف الإبداع

من راي اتوظفي واسمك اخذتي خبرة وبكرة تتوظفي براتب اعلى

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل