حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية (https://www.btalah.com/f42.html)
-   -   استفسار عن معهد الجوازات (https://www.btalah.com/t175769.html)

ابي وظيفة بالغصب 30-03-2010 11:52 AM

استفسار عن معهد الجوازات

استفساري عن الكشف الطبي في الجوازات
انا لم يقبلوني في الفرز الاخير هل فيه امكانية ان يدقون علي
وبالنسبة للمقبولين كم عدد الحضور وهل فيه اشخاص يغيبون عن الكشف علشان يكون فيه احتمالية ان يدقون علي

احتمال دجينا 30-03-2010 12:39 PM

اكيد فيه احتياط لانهم حاسبين وعارفين ان بعضهم بيطلع من الدورة ومايكمل اما لظروف خاصه ولا يطلع رخمه ماهو باهل للعسكرية وتاكد كل دورة لازم يصير فيها انسحاب

يعني الاحتياط راح ياخذون منهم ان شالله

عاطل قفلت معه 30-03-2010 02:18 PM

على كلام العقيد يقول السنه الي راحت الاحتياط كلهم احتاجوهم والله اعلم

كامري الدمام 30-03-2010 02:27 PM

حياكم الله

كلام العقيد قال خلال السنوات الماضية كل اللي طلبناهم للكشف الطبي وعدو فيها خذناهم سوا احتياط او اساسي

على كلام واحد بالمنتدى شاف الاسامي المقبولين للكشف الطبي الاساس والاحتياط عددهم الاجمالي 710

يعني بنقول اللي بيصفي من العدد 500 الى 550 توقع شخصي

يعني لو احتاجو اكثر راح يرجعون للي سوا مقابلة والاختبار والطول والوزن تمام بدقون عليه

تفألو بالخير :) وان شاء الله كل شخص ياخذ نصيبه

موعدي في الجوازات للكشف الطبي يوم 26 / 4 الاحد مجموعه 22 احتياط

بتوفيق للجميع

ممممممممممممم 30-03-2010 02:40 PM

تأكيد وتبشير للأحتياط انا مخلص الأوراق كلها ولله الحمد بس انا شفت ناس مانجحو في الكشف الطبي مثل مرض المنياء والله مدري وش اسمه بس المهم في الدم ما يعطونهم فرصت اعاده وفيه ناس يقولون اسمائهم ولا جم ساحبين الذي عنده نظر او اسنان او طلبو منه يصلح عمليه هذا يعطونه فرصت اعادة كشف
انشاء الله نشوفك يكامري الدمام مقبول نهائي لأنك واضح عليك مهتم الله يوفقك وكل الشباب

ابي وظيفة بالغصب 30-03-2010 02:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كامري الدمام (المشاركة 2338797)
حياكم الله

كلام العقيد قال خلال السنوات الماضية كل اللي طلبناهم للكشف الطبي وعدو فيها خذناهم سوا احتياط او اساسي

على كلام واحد بالمنتدى شاف الاسامي المقبولين للكشف الطبي الاساس والاحتياط عددهم الاجمالي 710

يعني بنقول اللي بيصفي من العدد 500 الى 550 توقع شخصي

يعني لو احتاجو اكثر راح يرجعون للي سوا مقابلة والاختبار والطول والوزن تمام بدقون عليه

تفألو بالخير :) وان شاء الله كل شخص ياخذ نصيبه

موعدي في الجوازات للكشف الطبي يوم 26 / 4 الاحد مجموعه 22 احتياط

بتوفيق للجميع

ياكامري الدمام العقيد اللي تتكلم عنه هو الي قبل الاختبار التحريري في المقابلة الشخصية يتكلم بالميكرفون

كامري الدمام 30-03-2010 02:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ممممممممممممم (المشاركة 2338876)
تأكيد وتبشير للأحتياط انا مخلص الأوراق كلها ولله الحمد بس انا شفت ناس مانجحو في الكشف الطبي مثل مرض المنياء والله مدري وش اسمه بس المهم في الدم ما يعطونهم فرصت اعاده وفيه ناس يقولون اسمائهم ولا جم ساحبين الذي عنده نظر او اسنان او طلبو منه يصلح عمليه هذا يعطونه فرصت اعادة كشف
انشاء الله نشوفك يكامري الدمام مقبول نهائي لأنك واضح عليك مهتم الله يوفقك وكل الشباب

حياك يا الغالي

تسلم على الخبر وصحيح كلامك لان كشف الطبي معقد شوي وخاصه بالدم مافي حل له غير بيد الله سبحانه اما النظر والاسنان تنحل

ان شاء الله نشوفك يا ذيب في الميدان :d

كامري الدمام 30-03-2010 02:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابي وظيفة بالغصب (المشاركة 2338913)
ياكامري الدمام العقيد اللي تتكلم عنه هو الي قبل الاختبار التحريري في المقابلة الشخصية يتكلم بالميكرفون

ايوه :Thumbs:

ابي وظيفة بالغصب 30-03-2010 02:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كامري الدمام (المشاركة 2338948)
ايوه :Thumbs:

الله يوفقك ياكامري الدمام

ممممممممممممم 30-03-2010 02:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابي وظيفة بالغصب (المشاركة 2338913)

على فكره انا لقيت العقيد لذي تقلون عنه في تسليم اوراق العمد والله يدقق بلأوراق فيه واحد نساء توقيع ورده والله شديد شوي هو تراه ابو نظارات

الساعة الآن 03:44 AM