تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

موظف واقع في ورطة الرجاء المساعدة

مشاكلك في العمل

السلام عليكم انا موظف جديد بالشؤون الادارية وليس لدي اي خبرة توظفت بشركة طبية مجالها بيع الكواشف المخبرية والادوية والمستحضرات الطبية انا توني 4 ايام...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 03-04-2010, 09:54 PM
Guest

محمدغاده محترف الإبداعمحمدغاده محترف الإبداعمحمدغاده محترف الإبداعمحمدغاده محترف الإبداعمحمدغاده محترف الإبداعمحمدغاده محترف الإبداعمحمدغاده محترف الإبداعمحمدغاده محترف الإبداعمحمدغاده محترف الإبداعمحمدغاده محترف الإبداعمحمدغاده محترف الإبداع
موظف واقع في ورطة الرجاء المساعدة

السلام عليكم
انا موظف جديد بالشؤون الادارية وليس لدي اي خبرة توظفت بشركة طبية مجالها بيع الكواشف المخبرية والادوية والمستحضرات الطبية انا توني 4 ايام والله اني واقع في ورطة حيث ان 9 من الموظفين لم ينقلو كفالات بالشركة ولهم اكثر من 5 شهور وانا توظفت بوظيفة مسؤول اداري شؤون موظفين وايضا لدي مشكلة بالتصاريح والرخص والسجل التجاري ورخصة المستودع ورخصة البلدية وتصريح الدفاع المدني جميعها انتهت ولدي المعقب مشغول بالتصاريح وانا لازم اساعده في نقل الكفالات واريد اان اذهب بنفسي لكي اعرف مسار العمل ومسار اتجاه الملف طبعا الموظفين اللذين سوف يتم نقل كفالتهم في منهم سكرتير وسائق لكن ليس خاص ومهندس اجهزة طبية وهناك صيدلي
الرجاء من الاخوان بالمنتدى المساعدة في كيفية تجهيز الملف لمكتب العمل والجوازات انا لدي بعض المعلومات والرجاء من الاخوان التصحيح وهي لمكتب العمل اولا
1- خطاب موجه من الكفيل السابق للشركة الجديدة يفيد بعدم الممانعة من نقل الكفالة
2-خطاب موجه لمكتب العمل (نفس الكلام اعلاه )
3- صورة من الخطاب الموجه للجوازت ( نفس الكلام اعلاه )
4- صورة السجل التجاري وصورة هوية المالك وصورة الاقامة والجواز مع الاصول
5- صورة شهادة التسجيل لدى التامينات وصورة شهادة الزكاة والدخل وصورة السعودة
6-تعبئة الاستمارة الخاصة بمكتب العمل .
7- دفع الرسوم
8-خطاب موجه من عندنا نفيد برغبتنا بنقل خدماته علينا (لو عندكم صيغة لاتبخلو علينا)
طبعا المالك انثى فكيف يتم التعامل
هل هناك تفويض لي لمراجعة مكتب العمل والتوقيع على المعاملات بدلا من المدير التنفيذي فكيف تكون الصيغة .
ثانياالطلبات المقدمة للجوازات
1-تعبئة الاستمارة
2-اصل الخطاب الموجه من الكفيل السابق للجوازات
3-صورة من الخطاب الموجه من الكفيل السابق لمكتب العمل
4- صورة من الخطاب الموجه من الكفيل السابق لنفس المؤسسة التي سوف تنقل الكفالة
5- صورة الاقامة والجواز مع الاصول
6- سداد الرسوم
8- صورة من تصريح مكتب العمل بعد الاصدار
9- خطاب صلي موجه من عندنا للجوازات نفيد بانه ترغب بنقل الكفالة على شركتنا (لو عندكم صيغة ياليت لاتبخلو )
*هل ممكن اصدار بطاقة تأمين طبي للموظف وقت اجراء نقل الكفالة ولا هناك مشكلة اذا تم طلب تأمين طبي للموظف لأنه الا الان لم يتم طلب تأمين طبي وذلك حسب فهمي انه سوف تاتي مشكلة بالنظام لدى شركة التامين الطبي لأنه على كفالة شخص سابق ارجو الافادة
يااخوان الرجاء ساعدوني ساعدوني رحمكم الله والله يوفقك ولكم مني خالص الدعاء وارجو لو كانت هذه الطلبات بدون نواقص ارجو الافادة ولو كانت بنواقص ارجو الافادة ايضا وشكرا

#2 (permalink)  
قديم 04-04-2010, 12:13 AM
الصورة الرمزية بيزي ومن
عضو نشيط

بيزي ومن يستحق التميز

الأخوة والأخوات الزملاء أن شاءالله مابا يقصرون .. الله يوفقك

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل