تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

الملاحظات

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص لإستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص فقط

رواتب خريجي الكليات التقنية

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

السلام عليكم أخواني أنا خريج الكلية التقنية قسم تقنية الحاسب تخصص دعم فني ( صيانة حاسب ) و أنا ما أدري كم رواتب خريجي الكليات التقنية و كثير من...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 05-04-2010, 03:10 PM
عضو مهم

ولدالبلد محترف الإبداعولدالبلد محترف الإبداعولدالبلد محترف الإبداعولدالبلد محترف الإبداعولدالبلد محترف الإبداعولدالبلد محترف الإبداعولدالبلد محترف الإبداعولدالبلد محترف الإبداعولدالبلد محترف الإبداعولدالبلد محترف الإبداعولدالبلد محترف الإبداع
رواتب خريجي الكليات التقنية

السلام عليكم

أخواني أنا خريج الكلية التقنية قسم تقنية الحاسب تخصص دعم فني ( صيانة حاسب )
و أنا ما أدري كم رواتب خريجي الكليات التقنية و كثير من الشركات يسئلون كم الراتب المتوقع
و أنا أنحرج لأني ما أدري كم تكون الرواتب في العادة ...
فأرجو من الإخوان و الإخوات إفادتي

#2 (permalink)  
قديم 05-04-2010, 03:25 PM
الصورة الرمزية عاطل لالابد
عضو مميز

عاطل لالابد محترف الإبداععاطل لالابد محترف الإبداععاطل لالابد محترف الإبداععاطل لالابد محترف الإبداععاطل لالابد محترف الإبداععاطل لالابد محترف الإبداععاطل لالابد محترف الإبداععاطل لالابد محترف الإبداععاطل لالابد محترف الإبداععاطل لالابد محترف الإبداععاطل لالابد محترف الإبداع

اسمع يالغالي الشركات اي كلام يترواح بين 3000 الى 4000 بس الشركات التوب يكون مابين 6000 الى 7000 طبعا على حسب الشركه الي مقدم عليها
والله يوفقك انشاء الله

#3 (permalink)  
قديم 05-04-2010, 03:45 PM
عضو مهم

عاشق المونديالي محترف الإبداععاشق المونديالي محترف الإبداععاشق المونديالي محترف الإبداععاشق المونديالي محترف الإبداععاشق المونديالي محترف الإبداععاشق المونديالي محترف الإبداععاشق المونديالي محترف الإبداععاشق المونديالي محترف الإبداععاشق المونديالي محترف الإبداععاشق المونديالي محترف الإبداععاشق المونديالي محترف الإبداع

نفس التخصص وانا اخوك
بس تصدق اني تخرجت وانا مو فاهم شئ
صدق انها كليه دجه
حرام مااعرف بالدعم الفني شئ
غير الفرمته من كثر ماطفشوني فيها حفظتهااااااااااااا

#4 (permalink)  
قديم 05-04-2010, 04:18 PM
الصورة الرمزية سفينة الأحلام
عضو مميز

سفينة الأحلام محترف الإبداعسفينة الأحلام محترف الإبداعسفينة الأحلام محترف الإبداعسفينة الأحلام محترف الإبداعسفينة الأحلام محترف الإبداعسفينة الأحلام محترف الإبداعسفينة الأحلام محترف الإبداعسفينة الأحلام محترف الإبداعسفينة الأحلام محترف الإبداعسفينة الأحلام محترف الإبداعسفينة الأحلام محترف الإبداع

الحال من بعضه

بالتوفيق يالغاليين

#5 (permalink)  
قديم 05-04-2010, 06:35 PM
الصورة الرمزية الإنعكاس
عضو مميز

الإنعكاس محترف الإبداعالإنعكاس محترف الإبداعالإنعكاس محترف الإبداعالإنعكاس محترف الإبداعالإنعكاس محترف الإبداعالإنعكاس محترف الإبداعالإنعكاس محترف الإبداعالإنعكاس محترف الإبداعالإنعكاس محترف الإبداعالإنعكاس محترف الإبداعالإنعكاس محترف الإبداع

بصراحة الحاسب بشكل عام و صيانه الحاسب بوجه خاص مع الأسف صارت الكل يعرف لها صاروا يعرفون للفرمته وتثبيت البرامج وتوصيل الأجهزة من طابعات وغيرها وخاصة بعد الكونكت واللابتوب وطقتهم واللي صارت أرخص من الخروف هههههه , مجال الحاسب في الآونة الأخيرة ضيق للغايه ويسير نحو التضييق أكثر وأكثر لو قبل 7 سنوات كانك رفعت راسك بين الناس وتشوف نفسك عليهم إنك حاسب ومحد قدك لكن الحين البزر أبو 10 سنين يعرف للكمبيوتر

التعديل الأخير تم بواسطة الإنعكاس ; 05-04-2010 الساعة 06:41 PM
  #6 (permalink)  
قديم 05-04-2010, 06:59 PM
عضو مهم جداً

الطائر الحر محترف الإبداعالطائر الحر محترف الإبداعالطائر الحر محترف الإبداعالطائر الحر محترف الإبداعالطائر الحر محترف الإبداعالطائر الحر محترف الإبداعالطائر الحر محترف الإبداعالطائر الحر محترف الإبداعالطائر الحر محترف الإبداعالطائر الحر محترف الإبداعالطائر الحر محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الإنعكاس مشاهدة المشاركة
بصراحة الحاسب بشكل عام و صيانه الحاسب بوجه خاص مع الأسف صارت الكل يعرف لها صاروا يعرفون للفرمته وتثبيت البرامج وتوصيل الأجهزة من طابعات وغيرها وخاصة بعد الكونكت واللابتوب وطقتهم واللي صارت أرخص من الخروف هههههه , مجال الحاسب في الآونة الأخيرة ضيق للغايه ويسير نحو التضييق أكثر وأكثر لو قبل 7 سنوات كانك رفعت راسك بين الناس وتشوف نفسك عليهم إنك حاسب ومحد قدك لكن الحين البزر أبو 10 سنين يعرف للكمبيوتر
هذا هو الكلام
تخصص الحاسب غير مطلوب
لو إليكترونيات كان قلنا ممكن يكون مطلوب نوعا ما

أنا خريج تقنية حاسب آلي وطوال أربع سنوات من البحث لم أستفد من هذه الشهادة شيء
اللهم إني دخلت بها عسكري برتبة وكيل رقيب
أما الشركات فللأسف لم تفدني هذه الشهادة كثيرا
  #7 (permalink)  
قديم 05-04-2010, 07:09 PM
عضو مميز

المونديال محترف الإبداعالمونديال محترف الإبداعالمونديال محترف الإبداعالمونديال محترف الإبداعالمونديال محترف الإبداعالمونديال محترف الإبداعالمونديال محترف الإبداعالمونديال محترف الإبداعالمونديال محترف الإبداعالمونديال محترف الإبداعالمونديال محترف الإبداع

لنا الله ياخريجي الحاسب بكل التخصصات .

تخرجت وانا من جنبها ماني فاهم شي ...

#8 (permalink)  
قديم 05-04-2010, 08:38 PM
الصورة الرمزية يوغي يو
عضو مهم جداً

يوغي يو محترف الإبداعيوغي يو محترف الإبداعيوغي يو محترف الإبداعيوغي يو محترف الإبداعيوغي يو محترف الإبداعيوغي يو محترف الإبداعيوغي يو محترف الإبداعيوغي يو محترف الإبداعيوغي يو محترف الإبداعيوغي يو محترف الإبداعيوغي يو محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاطل لالابد مشاهدة المشاركة
اسمع يالغالي الشركات اي كلام يترواح بين 3000 الى 4000 بس الشركات التوب يكون مابين 6000 الى 7000 طبعا على حسب الشركه الي مقدم عليها
والله يوفقك انشاء الله
وين الشركات اللي تدي رواتب زي كذ انا كنت اشتغل في شركة وقبل ما نبداء الشغل قال المدير ترى ما يفرق عندنا كلية والا ثانوية نفس الراتب ويا ليت اشتغلت في نفس التخصص حطوني في التسويق وانا حاسب كيف تجي ذي
والمشكلة ان شركة ما حولك احد ولا بواسطة كمان الله يعين بس .......
  #9 (permalink)  
قديم 05-04-2010, 10:27 PM
عضو مهم

ولدالبلد محترف الإبداعولدالبلد محترف الإبداعولدالبلد محترف الإبداعولدالبلد محترف الإبداعولدالبلد محترف الإبداعولدالبلد محترف الإبداعولدالبلد محترف الإبداعولدالبلد محترف الإبداعولدالبلد محترف الإبداعولدالبلد محترف الإبداعولدالبلد محترف الإبداع

مشكورين جميعاً على الردود

و أقول لجميع المتشآئمين من شاهدتهم ( الحاسب )
مو بس الحاسب قل الطلب عليه كل التخصصات و أولها التمريض

و دائماً تذكروا إنكم في ... المملكة العربية السعودية

يعني الوظيفة إذا ما هي لولد عمي يا أخذها أجنبي أرخص !!

و لكن تذكروا دائماً ... إذا عبدالله نساك ،، فإن الله لاينساك
فلاتقنطو من رحمة الله

أخوكم ولدالبلد

#10 (permalink)  
قديم 05-04-2010, 10:32 PM
عضو مميز

عـــلولـــو محترف الإبداععـــلولـــو محترف الإبداععـــلولـــو محترف الإبداععـــلولـــو محترف الإبداععـــلولـــو محترف الإبداععـــلولـــو محترف الإبداععـــلولـــو محترف الإبداععـــلولـــو محترف الإبداععـــلولـــو محترف الإبداععـــلولـــو محترف الإبداععـــلولـــو محترف الإبداع

مجال الدعم فني للأسف جداً قليل

حاول تدعم نفسك بدورات اخرى مثل شبكات انجليزي icdl دورات اداريه دوره خدمه عملاء بتفيدك كثير

بالنسبه للرواتب اول راتب كان لي كـ دعم فني 3500

بعدين وصل 5500

وبعدها عاطل هههههههه

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص