حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   قسم الإحتياجات الخاصة والتأهيل الشامل (https://www.btalah.com/f26.html)
-   -   موضوٍع مفصل عن البعثات (https://www.btalah.com/t179025.html)

اسير القمر 08-04-2010 07:29 PM

موضوٍع مفصل عن البعثات

:c:cبسم الله الرحمـن الرحــــــــــــــــــيمَ
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته ...
التقديم عن طريق مركز الامير سلمان للابحاث الاعاقيهَ .
اولا شـي . تكون من ذوي الاحتيآجآت الخآصـه . وتكون لـك القدره على الدراسه في الخـآرجَ وتخلص اشغآلَك بنفـسك. ولآيوجد معَك مرافقَ
ثـآنيَ شي. تجيب لـك تقريرٍَ مفصصـل على حـآلتَك . من المستشـفىُ اللي انت ترجع فيـه
ثآلثَ شـي . ترسآل اورقآك اللي هـيَ [1- الثآنويه العـآلم ( وفيـه شـرط لآإزم تكون نسـبتَك فوق الـ80 )
2_ تصور جوازَ السـفرٍَ 3_ تصور بطـآقه الاحوالَ 4- وهو الاهـمَ ، التقـرير الطـبيّ ]
وترسـآله عن طـريق الفـآكسَ : 014820232
ورقـمَ المـركزَ : 014884401 تحويـله 171
والاانَ بدء التقديم لـ: المرحـله الثـآنيه والمرحـله الاولَ . تـم ارسآل اورقـآهمَ وتم قبولهم جميـع انشـآللـهُ
وانا قدمـت على هذى المرحـله دعـواااتكمَ للـي بـ التوفيـق ، وبـ التوفيـق لي الجميـعَ والله اني محتـآج ذا البعثـهَ الله يرزقنـآ فيهـآ انشـآلله:c
وانشآلله اني كفيـت ووفيـتَ ، وي سؤال انا حـآظرَ . وانشآلله اعضاء المنتدىَ مآيقصـرونَ
دعــواتكــمّ

سيبوية 10-04-2010 01:24 PM

طيب الي معاة بكالوريوس تقدير مقبول يقدر يقدم بعثة ماجستير او اقدم بثانوي

اسير القمر 10-04-2010 04:09 PM

اللي معـه بكآلـوريوسَ ./ اتوقـع يقدر يكمملَ بعـد بس يآخلفهمَ ،بس مدري كم طآلبين المعـدل والتقديـرٍ .
كلمهـم ويردون عليـَك واستفـسر ، وان شالله ابـ استفـسر لـَك بآتسـر وانشآلله اقدر اخدمـَك
والله يـوفقَك وتكممل المآجستيـرَ

الكع 10-04-2010 04:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسير القمر (المشاركة 2392528)
:c:cبسم الله الرحمـن الرحــــــــــــــــــيمَ

السلام عليكم ورحمت الله وبركاته ...
التقديم عن طريق مركز الامير سلمان للابحاث الاعاقيهَ .
اولا شـي . تكون من ذوي الاحتيآجآت الخآصـه . وتكون لـك القدره على الدراسه في الخـآرجَ وتخلص اشغآلَك بنفـسك. ولآيوجد معَك مرافقَ
ثـآنيَ شي. تجيب لـك تقريرٍَ مفصصـل على حـآلتَك . من المستشـفىُ اللي انت ترجع فيـه
ثآلثَ شـي . ترسآل اورقآك اللي هـيَ [1- الثآنويه العـآلم ( وفيـه شـرط لآإزم تكون نسـبتَك فوق الـ80 )
2_ تصور جوازَ السـفرٍَ 3_ تصور بطـآقه الاحوالَ 4- وهو الاهـمَ ، التقـرير الطـبيّ ]
وترسـآله عن طـريق الفـآكسَ : 014820232
ورقـمَ المـركزَ : 014884401 تحويـله 171
والاانَ بدء التقديم لـ: المرحـله الثـآنيه والمرحـله الاولَ . تـم ارسآل اورقـآهمَ وتم قبولهم جميـع انشـآللـهُ
وانا قدمـت على هذى المرحـله دعـواااتكمَ للـي بـ التوفيـق ، وبـ التوفيـق لي الجميـعَ والله اني محتـآج ذا البعثـهَ الله يرزقنـآ فيهـآ انشـآلله:c
وانشآلله اني كفيـت ووفيـتَ ، وي سؤال انا حـآظرَ . وانشآلله اعضاء المنتدىَ مآيقصـرونَ
دعــواتكــمّ

مشكووور يالاخ ماقصرت وبالتووفيق ان شاء الله لك وللا مقدمين

اسير القمر 10-04-2010 04:51 PM

العفــو يـآ الغآليّ كلنـآ اخووووان نفيـد ونسـتفيــــــــــدَ
والله يجزاَك خيـر

قاهر الاعاقه 10-04-2010 11:10 PM

يعطيك العافية يالغالي
بس حبيت اسئل هل لازم يكون التخرج من الثانوية قبل خمس سنوات فقط
ولا عادي حتى لو متخرج قبل 7 سنين مثلا
ثاني شي مافي مرافق حتى لو كان الشخص متزوج

أكاديمي قديم 11-04-2010 04:40 AM

اعتقد انهم يتغاضون عن بعض الشروط اخوي انت قدم وانتظر منهم الرد وبالنسبه للمبتعث المتزوج يحق له اخذ مرافق اللي هي زوجته وفقك الله اخوي

عبير الرياض 13-04-2010 04:27 AM

: )

يعني مرحلتيّن فيه ومطفشينا ومعلقين ع اساس اخر مرا يبتعثون :(
تاركينا من سنه ع اساس انو اخر سنه يبتعثون فيها

عموما بالتوفيق للجميع.,,

USA 13-04-2010 05:54 AM

طيب هل الشخص الي معاه شفه ارنبيه يقبل

ولا اعاقه حركيه فقط

اسير القمر 13-04-2010 02:39 PM

والله يـ : الغآلي مـآفهمت نوعَ اعآقـتًك .، بس اللي سمعـته واللي قاله لي الموظف انَ اهم شي الاعـآقه تكون خفيفـه . وتقدر تخلص اشغـآلكَ .وتكون من ذوي التاهيل الشامل (ذوي الاختيجات الخاص) يعني اتوقع وانشالله انهم يقبـلونَك
انتِ جب تقريرٍك وارسآلـه لهم مع الاوراق المطلوبـه ، موب خسرانَ شـي وانشالله تنقـبل

الساعة الآن 03:14 PM