حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية (https://www.btalah.com/f42.html)
-   -   غيــــــــــــــــــــــر لأئـــــــق (https://www.btalah.com/t180160.html)

عبدالمجيد يحي 11-04-2010 09:19 PM

غيــــــــــــــــــــــر لأئـــــــق

سقطـــونيَ.مستشفى قوى الامن والسبب. حامل. خلاياء منجلية[ حامل انيمياء] ياناس. وقسم قفلت معيَ. ماتركت عسكرية وشي ماقدمت الا يطلع لي حامل انيمياء طيب انا الي بعرفه؟ الحين وششفيها؟ حامل انيمياء مع العلم.َ ان حامل انيمياء يختلف عن مصاب يعني؟ يحمل خلاياء ما تاثر عليه ابد اللهم تاثر. على عياله مستقبلا اذا تزوج. ياناااس فزعتكم وربي طابة نفسي من العسكرية والسبب. الخلاياء المنجلية، يالله. هذا حال الدنيا مابقى الا حرس الحدود مادري حرس الحدود نفس الشي يدققون ولا . تساهيل: (

][ اسنع واحد ][ 11-04-2010 09:43 PM

اول شي اصبر لعلها خيره
بيعوضك ربي ان شاء الله لاتجزع من قدره
ماتدري يمكن يجي نصيبك بوظيفه مدنيه
هم عقدوها على الجميع
ناس رسبت بسبب نظر ولا 2/1 سم .. ولا انيميا
طيب فيه علاج لحامل الانيميا روح لمستوصف اهلي
وقول له الوضع من الف للياء , قبل كشف حرس الحدود
والله يوفقك

اللواء الفيصل 11-04-2010 09:44 PM

عبدالمجيد : لاتحزن ياخوك
ادع ربك : ولا تيأس

والله ثم والله اننا مضطهدين من ابسط حقوقنا :

الله يوفقك في الجايات ان شاء الله

عبدالمجيد يحي 11-04-2010 09:51 PM

ماتقصروون شباب الله يوفقكم ويرعاكم يارب:)

الساك 11-04-2010 10:02 PM

الله يشفيك يا عبدالمجيد وانا كذالك عندي B فايرس خامل
بس عندي فكرة لاتروح عند الاختبار وانت صايم افطر وعليك بالسوائل وجرب يمكن تنجح قل انا صايم

وشلون ماغليك 11-04-2010 10:08 PM

الله يرزقك بافضل منها

متعذب في دنياه 11-04-2010 10:38 PM

عبدالمجيد خـــــــــــــــل ايمااانكـ بالله قووووي

وانشاء الله ربي برزقكـ الوظيفه الي تمناها
والله مقدر بس مافي اليد حيله

اخوووكـ ,.,., مــحـــمـــد

و ل د مكه 11-04-2010 10:41 PM

يا شيخ الله يوفقك ويرزقك باحسن منها

مبارك الحفر 11-04-2010 10:47 PM

تســآإهل آن شاء الله..×

وان شاء الله الحرس الحدود لك...×

هزت شعوري 11-04-2010 10:48 PM

يالسمي : الله يفرجها لك

عاشق ديرتي 11-04-2010 11:00 PM

السلام عليكم
أخوي عبدالمجيد في طريقة مجربة أن شاء الله تنفع معاك وهي انك من قبل يوم الفحص تكثر من السوائل + الجرجير
والله يوفقك

Abu Faisal 11-04-2010 11:15 PM

الله يعوض عليك

عبدالله العيسي 11-04-2010 11:16 PM

اخوي كل قطاعات الامن العام متشدده في المنجليه انا مثلك حامل انيميا منجليه وماقبلوني اذا عندك واسطه بتمشي ان شاء الله بس انت وين سويت الكشف في اي مدينه

عريف فني 11-04-2010 11:17 PM

ياخوي عبدالمجيد والله ثم والله إني عايش نفس معاناتك .. عاد لوتدري وشلون نفسيتي عقب ماقريت موضوعك ياخوك انا بكره عندي كشف طبي بقوى الامن بالشرقية وانا اصلاً متخوّف من هالسالفه من قبل وانت زدتني على ماني عليه والمشكله اني من سنين مادريت ان فيني خلايا منجليه الا توني قبل اسبوع مسوي تحليل وطلعت عندي العينه " بوزيتف " يعني فيه نسبه بالدم وقلت لازم اعيد التحليل ثاني مرة والله ورحت لهم وسويت تحليل ثاني وللأسف طلعت نفس النتيجه ، عاد سبحان الله يا اخ عبدالمجيد والله اني توني قبل العشاء مكلم واحد في هالموضوع لان عنده معرفه بالمستشفى وكذا في نفس اللجنه قلت له طيب كلم لي الرجال ورد لي خبر ، وشوي الا يرجع يدق علي ويعطيني العلم قال الرجال كلمته واعتذر قال ترضاها لي اني انحط في موقف محرج قلت ليه طيب قال لان الرجال يقول ان " الـدم " خصوصاً عليه تدقيق موب صاحي ويقول انه حتى اذا مشاني المشكله انها راح تمر على باقي اعضاء من اللجنه ويمكن يدقرون له وعاد تخبر انت الناس اللي يحبون يقطون ارزاق الشباب والله مافكر فيك ولاطق لك خبر هو موظف ولاعليه منك ماعليه الا انه يعقد امور الناس اللي مثلنا ، والله اني اكتب هالرد وانا منفعل ومشدوده اعصابي وخايف من تحليل بكره بس ماقول الا عسى الله يكتب لي ولك ولجميع الشباب مافيه الخير يارب وانه ييسر لنا امورنا ويرزقنا ويكفي شر الحاسدين امثال هذولي اللي مرسبينك والله يستر من الجايات ..
اخيراً وليس آخراً ماقول الا الله يعوضك بوظيفة خير من هذي ويفتحها بوجهك يالغالي ..

واللي عنده اي شيء بخصوص الخلايا المنجليه ياشباب فـ رجاءً انه لايبخل علينا خصوصاً اني محتاج الدعم والتشجيع والكلام اللي يخرجني من نفسيتي الصعبه اللي عايشها الحين بحكم انه بكره موعد الكشف حقي
وشاكر لكم مقدماً ..

عبدالمجيد يحي 11-04-2010 11:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عريف فني (المشاركة 2410289)
ياخوي عبدالمجيد والله ثم والله إني عايش نفس معاناتك .. عاد لوتدري وشلون نفسيتي عقب ماقريت موضوعك ياخوك انا بكره عندي كشف طبي بقوى الامن بالشرقية وانا اصلاً متخوّف من هالسالفه من قبل وانت زدتني على ماني عليه والمشكله اني من سنين مادريت ان فيني خلايا منجليه الا توني قبل اسبوع مسوي تحليل وطلعت عندي العينه " بوزيتف " يعني فيه نسبه بالدم وقلت لازم اعيد التحليل ثاني مرة والله ورحت لهم وسويت تحليل ثاني وللأسف طلعت نفس النتيجه ، عاد سبحان الله يا اخ عبدالمجيد والله اني توني قبل العشاء مكلم واحد في هالموضوع لان عنده معرفه بالمستشفى وكذا في نفس اللجنه قلت له طيب كلم لي الرجال ورد لي خبر ، وشوي الا يرجع يدق علي ويعطيني العلم قال الرجال كلمته واعتذر قال ترضاها لي اني انحط في موقف محرج قلت ليه طيب قال لان الرجال يقول ان " الـدم " خصوصاً عليه تدقيق موب صاحي ويقول انه حتى اذا مشاني المشكله انها راح تمر على باقي اعضاء من اللجنه ويمكن يدقرون له وعاد تخبر انت الناس اللي يحبون يقطون ارزاق الشباب والله مافكر فيك ولاطق لك خبر هو موظف ولاعليه منك ماعليه الا انه يعقد امور الناس اللي مثلنا ، والله اني اكتب هالرد وانا منفعل ومشدوده اعصابي وخايف من تحليل بكره بس ماقول الا عسى الله يكتب لي ولك ولجميع الشباب مافيه الخير يارب وانه ييسر لنا امورنا ويرزقنا ويكفي شر الحاسدين امثال هذولي اللي مرسبينك والله يستر من الجايات ..
اخيراً وليس آخراً ماقول الا الله يعوضك بوظيفة خير من هذي ويفتحها بوجهك يالغالي ..

واللي عنده اي شيء بخصوص الخلايا المنجليه ياشباب فـ رجاءً انه لايبخل علينا خصوصاً اني محتاج الدعم والتشجيع والكلام اللي يخرجني من نفسيتي الصعبه اللي عايشها الحين بحكم انه بكره موعد الكشف حقي
وشاكر لكم مقدماً ..

ياخويَ. الدنيا تدور وتلف وتتغير الاحوال خل ايمانك بربك.َ قوي.َ صدقنيَ. يمكن تعدي. وكلمتين حلوه للي يسحب منك دم يمكن يزبط لك الامور ، وصدقني ياخوي ركعتين. بنص الليل استخارة. واستغفار للربك . يمكن. تفيدك. واذا مافدتك اهم شي خل قربك من ربك. اكثر وصدقني لو مالك نصيب فيها ربي يكتب لك الي اخير منه والله انا. مثل حالتك مادريت الا يومي قدمت على قطاع عسكري واولتها. قدمت على اخس قطاع في الجيش .الي هو[ المظلات] بس الحمد لله.مانقبلت. وهذي خيره من الله. وصدقني. ربي مايكتب للعبده نصيب الا بشي يريحه اهم شي قوي ايمانك وضميرك بربكَ. يالله اتمنى لك التوفيق جرب. منت خسران شي. يمكن. لك خيررره. وسمعت اخوي موظف بالمستشفى يقول فيه ابراء. يقول تفيدك في الكشف تخلي لك الكشف سليم. وبعض من الاخوان. يقولون البنجر. والشمندر. لها فايدة. وعصير ال***ب الاسود، والعسل يالله ربي يوفقك

سرحان نجد 11-04-2010 11:37 PM

الله يوفقك بأحسن منها

مزيون الشرقية 11-04-2010 11:57 PM

شكلـي بهون ياشبآب وماني رايح الفحص الطبي الاسبوع الجاي لان عندي خلايا منجليه حامل :(

عريف فني 11-04-2010 11:59 PM

ياخويَ. الدنيا تدور وتلف وتتغير الاحوال خل ايمانك بربك.َ قوي.َ صدقنيَ. يمكن تعدي. وكلمتين حلوه للي يسحب منك دم يمكن يزبط لك الامور ، وصدقني ياخوي ركعتين. بنص الليل استخارة. واستغفار للربك . يمكن. تفيدك. واذا مافدتك اهم شي خل قربك من ربك. اكثر وصدقني لو مالك نصيب فيها ربي يكتب لك الي اخير منه والله انا. مثل حالتك مادريت الا يومي قدمت على قطاع عسكري واولتها. قدمت على اخس قطاع في الجيش .الي هو[ المظلات] بس الحمد لله.مانقبلت. وهذي خيره من الله. وصدقني. ربي مايكتب للعبده نصيب الا بشي يريحه اهم شي قوي ايمانك وضميرك بربكَ. يالله اتمنى لك التوفيق جرب. منت خسران شي. يمكن. لك خيررره. وسمعت اخوي موظف بالمستشفى يقول فيه ابراء. يقول تفيدك في الكشف تخلي لك الكشف سليم. وبعض من الاخوان. يقولون البنجر. والشمندر. لها فايدة. وعصير ال***ب الاسود، والعسل يالله ربي يوفقك

أخوي عبدالمجيد ياليت توضح لي أكثر وش المقصود بـ " الإبراء " ..؟ أبي توضيح أكثر يالغالي
وشاكر لك هالكلمات الدرر اللي كتبتها وعسى الله ييسر أمري وأمرك وكل مسلم يارب ..

عبدالمجيد يحي 12-04-2010 12:05 AM

أخوي عبدالمجيد ياليت توضح لي أكثر وش المقصود بـ " الإبراء " ..؟ أبي توضيح أكثر يالغالي
وشاكر لك هالكلمات الدرر اللي كتبتها وعسى الله ييسر أمري وأمرك وكل مسلم يارب ..

تطعيمـــة. تمر اي مستشفى. وتفهمهم وبيعطونك ان شاء الله ويمكن تنفعك بس ترى ماجربتَ.

عريف فني 12-04-2010 12:09 AM

الله يغنينا عنها أجل دام الدعوه كذا .. انا بروح بكرة وبجرب حظي لعل الله يسخرهم لي ويمشوني

وبالله التوفيق

العود الاصفر 12-04-2010 12:36 AM

الله يعوض عليك

السسساري 12-04-2010 12:58 AM

يا أخوأن والله أنبح صوتي وأنا أقول اللي عنده أي شي بدم خلايا وغيرها يختار مركز قوى الامن بمدينة المنوره تحليله خارج قوى الامن ببنك الدم مافية تحليل دم فقط يسألك عن فصيله دمك ويوقع سليم أنا وغيري ماحللنا وقع سليم والله شهد بقولي

ودي انفع الصديق 12-04-2010 01:06 AM

الله يرزقك بافضل منها

حلمي جندي 12-04-2010 01:29 AM

ياخوان أنا يمكن سحبت دم 3 مرات مرتين أنصرعت ومرة دخت مدري هاذا طبيعي أو:mمرض تحليلي 6 /5 الله يستر
انتم أذا سحبو دم منكم تدخون زي أو كيف والله خوفتوني؟

عبدالمجيد يحي 12-04-2010 01:57 AM

لاوالله ما ادوخَ.

البطل بوعلي 12-04-2010 02:00 AM

شف وانا اخوك أخذ لك شمندر أو بنجر وهو موجود في بندا وفي العادة لونه احمر مثل الشربت.

وكذلك اخذ لك ***ب وصندوق برتقال.

الطريقة:
  1. في البداية ضع برتقالة واحدة أو اثنتين في الخلاط ومن المعروف أن فيتامين c يساعد في إمتصاص الحديد الموجود اللحوم وبعض الفواكه.
  2. ثم ضع حبة واحدة من الشمندر بعد تقطيعها في الخلاط
  3. ثم شغل الخلاط وبعد ذلك اشرب العصير.
وبالنسبة للز ب ي*ب انصحك بتناول 7 حبات ثلاث مرات في اليوم.
وكذلك العصير شربه ثلاث مرات في اليوم واهم شي على الريج.

طبعاً انا ماجربت هذي الوصفة ولكن سمعت شباب يتكلمون عن فايدتها وكذلك في اعضاء في المنتدى نصحوني فيها.

اتمنى من الي يجربها يعطيني النتيجة.

وطبعاً هي لاتُخفي التكسر وإنما تزيد من معدل الهيموجلوبين في الدم.

وفي الفحص العسكري عادةً يفحصون الهيموجلوبين في الدم وإذا شافوا النسبة ضعيفة يسوون فحص ثاني للدم يكون اكثر دقة ويكشفون التكسر.

ولذلك كل ماكن الهيموجلوبين مرتفع عندك ماراح يكشفونك إن شاء الله.
اعيد واكرر انا ماجربت الوصفة ولذلك لاتضعوا على ذمتي شي.
الله يوفقكم.

البطل بوعلي 12-04-2010 02:02 AM

طبعاً هذي الوصفة مفعولها يبقى له وقت على شان تجيب فايده.

انا عن نفسي بأبتدي فيها قبل أي فحص طبي لمدة شهرين وبشوف النتيجه.

حلمي جندي 12-04-2010 02:09 AM

الله يوفق الجميع

ولد الديمن 12-04-2010 03:28 AM

يارجال ادع ربك بس انها تتسهل معاك

يازين الوظيفه 12-04-2010 03:40 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يااخوان انا ما جيت احطم احد اوقلل من معنوياته
لكن انا جربت الشمندر مع عصير توت ولا فادني ورسبت في امن المنشات
لكن يااخوان ان شاء الله ربي يعوضنا خير منها

الا الجيش 12-04-2010 04:00 AM

تدرون وش الحل انكم دبرون واسطه في المستشفى وبس