تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

شكوى تريد الرفع لمكاتب العمال ضروري

مشاكلك في العمل

شكوى تريد الرفع السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا شغال في مصنع شمسان الصهيبي انا وكم نفر معنا سعوديين ولاندري مانفعل لان المدير من الجنسيه اليمنيه...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 13-04-2010, 04:06 AM
الصورة الرمزية أم مازن
عضو نشيط

أم مازن يستحق التميز
شكوى تريد الرفع لمكاتب العمال ضروري

شكوى تريد الرفع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا شغال في مصنع شمسان الصهيبي انا وكم نفر معنا سعوديين ولاندري مانفعل لان المدير من الجنسيه اليمنيه واسمه ابو الغيث مخلي دوامنا مثل الاجانب ويتامر على السعوديين واتمنا شخص يتااكد منا في العمل في الصناعيه جده في المرحله الثالثه واتمنى احديرسلها لمكتب العمل اوالموارد البشريه كلنا طالبين لقمة العيش واتمنى لكم كثير اشكر اخوكم احمد

#2 (permalink)  
قديم 13-04-2010, 10:07 AM
عضو متواصل

كرهت العطاله يستحق التميز

واحد منكم بايع الوظيفه يروح للغرفه التجاريه ويقابل المدير ويقوله الي صاير اذا مشت الامور تمام معاه كويس واذا فصلوه الله يعينه

بس انت ذكر ام انثى؟

انا كنت في الغرفه التجاريه عشان ادور وظيفه امس وجلست عند واحد في المكتب حقه وشوي دق جواله واسمعه يقول البنات امانه عندنا اهلهم وثقو فينا انا نوظفهم في اماكن ما فيها اختلاط والمهم قال خلي واحد يروح عندهم في الشركه ويشوف الي صاير ولا انا بروح البنات السعوديات ما يرضو يتوظفو مع رجال يتكلم عن نفسه مو انا
انا مالي دخل ان اتسمع بس فيه وهو يتكلم....

وبا التوفيق

#3 (permalink)  
قديم 13-04-2010, 11:13 AM
الصورة الرمزية ابو عمر 2011
عضو مهم جداً

ابو عمر 2011 محترف الإبداعابو عمر 2011 محترف الإبداعابو عمر 2011 محترف الإبداعابو عمر 2011 محترف الإبداعابو عمر 2011 محترف الإبداعابو عمر 2011 محترف الإبداعابو عمر 2011 محترف الإبداعابو عمر 2011 محترف الإبداعابو عمر 2011 محترف الإبداعابو عمر 2011 محترف الإبداعابو عمر 2011 محترف الإبداع

اخوي مثل ايش سار معاكم مواقف
ياريت تعطينا امثله لوضعكم عشان الناس تتشجع تتعاون معكم
تحياتي لك .

#4 (permalink)  
قديم 13-04-2010, 05:39 PM
عضو مهم

فيصل عبدالله محترف الإبداعفيصل عبدالله محترف الإبداعفيصل عبدالله محترف الإبداعفيصل عبدالله محترف الإبداعفيصل عبدالله محترف الإبداعفيصل عبدالله محترف الإبداعفيصل عبدالله محترف الإبداعفيصل عبدالله محترف الإبداعفيصل عبدالله محترف الإبداعفيصل عبدالله محترف الإبداعفيصل عبدالله محترف الإبداع

[QUOTE=أم مازن;2417569]شكوى تريد الرفع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا شغال في مصنع شمسان الصهيبي انا وكم نفر معنا سعوديين ولاندري مانفعل لان المدير من الجنسيه اليمنيه واسمه ابو الغيث مخلي دوامنا مثل الاجانب ويتامر على السعوديين واتمنا شخص يتااكد منا في العمل في الصناعيه جده في المرحله الثالثه واتمنى احديرسلها لمكتب العمل اوالموارد البشريه كلنا طالبين لقمة العيش واتمنى لكم كثير اشكر اخوكم احمد[/QUOT

قرأت موضوعك ولم اجد مشكله : الدوام يجب ان يتطابق مع العقد ولا يزيد عن 8 ساعات اما التأمر عليك توضيح نوع هذا التأمر

#5 (permalink)  
قديم 21-05-2010, 07:13 PM
Guest

راجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداع

أعمل و لا يهمك لا يمني و لا غيره
حتى اليمني تقدر تحطه في جيبك
و لا تدقق كثير لانك تتعب

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل

الكلمات الدلالية (Tags)
شكوى تريد الرفع ضروري