تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

قرار يحتاج مشوره

مشاكلك في العمل

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ايش اخباركم ؟؟ المهم انا بختصار محتاج اشاوركم في موضوع ( واللي ماله شوير شويره الشيطان ) انا...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 15-04-2010, 02:42 AM
عضو جديد

في خاطري وجبته يستحق التميز
قرار يحتاج مشوره

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ايش اخباركم ؟؟

المهم انا بختصار محتاج اشاوركم في موضوع ( واللي ماله شوير شويره الشيطان )

انا عسكري وكيل رقيب والعمر 32 سنة والخدمة 16 سنة والحمدلله اخواني انا درست حتى حصلت على بكالوريوس هندسة حاسب الالي اللهم لك الحمد والحين في حيره ابي اكمل دراستي طبعاً خارج السعودية يعني ابي ادرس الماجستير في امريكا حيث اني سمعت ان الدراسة سهله واللي اعرفه اكثر ان قبول الماجستير صعب وعشان انضم للبعثة لازم اكمل مايقارب 9 ساعات بعد سنة اللغة .

فقلت افصل واحصل على حقوقي

وهي مايقارب بعد ماحسبتها 177 الف ريال منها ادبر اموري بمشروع يكون لي فيه مردود ومنها اقدر امشي امور دراستي حتى انضم للبعثة وبعدها احقق الحلم اللي في بالي بأن اكمل دراستي

والله مادريت ياشباب هل اقدم على هذاالقرار او افكر في حل ثاني

اللي بقوله لكم ان ماعاد لي طربة في العسكرية احس اني مقيد في كل شي

ياليت اشوف لكم ارائكم

#2 (permalink)  
قديم 15-04-2010, 03:56 PM
الصورة الرمزية المرتبة العاشرة
عضو مهم

المرتبة العاشرة المرتبة العاشرة المرتبة العاشرة المرتبة العاشرة المرتبة العاشرة المرتبة العاشرة المرتبة العاشرة المرتبة العاشرة المرتبة العاشرة المرتبة العاشرة المرتبة العاشرة

اهنيك على الطموح
لكن وليش تفصل يمكن لا جيت ماتحصل وظيفه وتجلس فيها

الظاهر تقدر تاخذ اجازهـ ماادري وش يقال عنها حقت دراسه لكن نظام العسكرية معقد وماافهم فيه انا

لكن الله يوفقك وحنا الله يوفقنا

#3 (permalink)  
قديم 18-04-2010, 08:31 AM
Banned

وقت الغروب محترف الإبداعوقت الغروب محترف الإبداعوقت الغروب محترف الإبداعوقت الغروب محترف الإبداعوقت الغروب محترف الإبداعوقت الغروب محترف الإبداعوقت الغروب محترف الإبداعوقت الغروب محترف الإبداعوقت الغروب محترف الإبداعوقت الغروب محترف الإبداعوقت الغروب محترف الإبداع

السلام عليكم اخوي
يقول المثل (من استشار عاقل اخذ نصف عقلة)

برافو عليك انت تعبت ودرسة وانت تشتغل وكلنا نعرف هم الدراسة طلبات بحوث اختبارات ,,,,اما من وجهت نظري كلامك صح شف للك مشروع يكون له دخل شهري ثابت على اساس انه يعوظك عن الراتب وما تحس انك خسرت اي شي,,بعدها روح كمل دراستك وصدقني لو المشروع نجح وصار عندك دخل ثابت ومرتاح صدقني مارح توقف دراستك على الماجستير الي مثلك كمل بكالوريس وهو عسكري يقدر يكمل اي مرحله وعقبالك الدكتوراه والدراسات العليا.

اتمنى للك التوفيق

#4 (permalink)  
قديم 18-04-2010, 12:50 PM
عضو متواصل

فين اروح محترف الإبداعفين اروح محترف الإبداعفين اروح محترف الإبداعفين اروح محترف الإبداعفين اروح محترف الإبداعفين اروح محترف الإبداعفين اروح محترف الإبداعفين اروح محترف الإبداعفين اروح محترف الإبداعفين اروح محترف الإبداعفين اروح محترف الإبداع

طيب قدم على تقاعد مبكـــــــر ومدري ااناا عن موضوع التقاعد ادا فيه حقوق او لا وافتح المشروع ومنها يكون عندك راتب تقاعد تمشي فيه امورك ولاتنسى تستخير قبل لاتسوي اي شي وعسى ان تكرهو شيئا وهو خير لكم واسف عالاطاله

#5 (permalink)  
قديم 19-04-2010, 05:36 PM
الصورة الرمزية صابر واناصابر
عضو مهم

صابر واناصابر محترف الإبداعصابر واناصابر محترف الإبداعصابر واناصابر محترف الإبداعصابر واناصابر محترف الإبداعصابر واناصابر محترف الإبداعصابر واناصابر محترف الإبداعصابر واناصابر محترف الإبداعصابر واناصابر محترف الإبداع

ماشاء الله
الله يوفقك

#6 (permalink)  
قديم 19-04-2010, 08:30 PM
عضو مهم

فيصل عبدالله محترف الإبداعفيصل عبدالله محترف الإبداعفيصل عبدالله محترف الإبداعفيصل عبدالله محترف الإبداعفيصل عبدالله محترف الإبداعفيصل عبدالله محترف الإبداعفيصل عبدالله محترف الإبداعفيصل عبدالله محترف الإبداعفيصل عبدالله محترف الإبداعفيصل عبدالله محترف الإبداعفيصل عبدالله محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة في خاطري وجبته مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ايش اخباركم ؟؟

المهم انا بختصار محتاج اشاوركم في موضوع ( واللي ماله شوير شويره الشيطان )

انا عسكري وكيل رقيب والعمر 32 سنة والخدمة 16 سنة والحمدلله اخواني انا درست حتى حصلت على بكالوريوس هندسة حاسب الالي
اخوي اقدر لك طموحك وما وصلت الية من مؤهل بس قبل ما تخطو اي خطوة هل دراستك التي حصلت عليها استفدت منها ولو التحقت بالعمل المدني الأن او مستقبلا تستطيع ان تتميز ... المشكله الأن يا كثر الشهادات لكن بدون مخرجات تعليم تساعد للقيام بمهام التخصص ... وللأسف بعض الجامعات لا يوجد بها التطبيق العملي ولا اللغة الأنجليزية مما تقلل الفرص في الحصول على وظيفه وان حصلت عليها ستكون مبتدئ ..
اخوي انا اسف على ما ذكرت بس تأكد ان الشهادة التي حصلت عليها تؤهلك للقيام بمهام الوظيفه اما الماجستير انا انصحك بتكمله الدراسه بس حافط على وضيفتك
  #7 (permalink)  
قديم 19-04-2010, 10:07 PM
الصورة الرمزية الفتى الساهر
عضو مهم

الفتى الساهر يستحق التميز

اخوي الله يو فقك ويسهل امرنا و امرك
فبل ما تخطى اي خطوه استخير الله وفكر فيها
تراها مغامره من ناحيه الوظيفه

#8 (permalink)  
قديم 22-04-2010, 12:30 AM
الصورة الرمزية عادلة
عضو مميز

عادلة تم تعطيل التقييم

إنت ماتبي العسكرية وهذا نص القرار
الباقي شنو المشروع اللي بيساعدكــ ويخليكــ إتفرغ ؟؟؟
شوف البنوكــ الأمريكية إذا تحفظ لكـــ حلالكـــ بوديعة ومن أرباحها تصرف على نفسكـــ
أو إشتر حوش وأجرة بتحويل شهري لحسابكـــ ومثلها لو تاخذ شقة بأمريكا وإتأجرها
أما المشاريع الثانية تبيك إتابعها بنفسكــــ
وإموفق إن شالله
  #9 (permalink)  
قديم 22-04-2010, 10:18 AM
Guest

ماركيز محترف الإبداعماركيز محترف الإبداعماركيز محترف الإبداعماركيز محترف الإبداعماركيز محترف الإبداعماركيز محترف الإبداعماركيز محترف الإبداعماركيز محترف الإبداعماركيز محترف الإبداعماركيز محترف الإبداعماركيز محترف الإبداع

الله يفكك من العسكريه وغثاها ....

مووووفق ....

#10 (permalink)  
قديم 22-04-2010, 11:44 AM
عضو جديد

سطا يستحق التميز

انا اهنيك على ماوصلت من مرحله ،، لكن رايي انك لاتفصل من عملك العسكري ابداً تقدم بموهلاتك على ديوان الخدمه المدنيه وانتضر حتى يتم تعيينك بناءً على موهلاتك عندما ياتيك التعيين في الوظفة المدنيه تفصل وتستطيع تواصل دراستك العليا .
هناك حل اخر ترفع عن طريق مرجعك تحسين وضعك بناءً على موهلاتك احتمال يتم ترقيتك المهم لاتفكر تفصل نصيحه الا ان تجد دخل يغنيك مضمون وشكرا

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل