حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص (https://www.btalah.com/f3.html)
-   -   الان توني جاي من جامعة تبوك (https://www.btalah.com/t182946.html)

سرحان نجد 22-04-2010 06:36 AM

الان توني جاي من جامعة تبوك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابشركم طلع اسمي للترشيح في جامعة تبوك وبعد المشاورات وسماع راي البعض من الا عضاء في المنتدى عن كيفية تسليم المستندات والزامية الحضور الشخصي قررت الاتكال على الله والذهاب الى تبوك وطبعا الحجوزات فل ماقدرت ادبرلي حجز فقررت ان اذهب عن طريق البر( ههههههههه يا فصحى )
خرجت من البيت يوم الثلاثاء الساعة 7 المغرب وكان خط السير كالتالي ( جدة ينبع املج الوجه ظبا تبوك ) وصلت تبوك الساعة 6 صباحاً والمسافة تقريبا 1100 كلم
وراح صاحبنا يفتر في تبوك يدور شقة مفروشة يريح فيها الين الظهر لان الموعد من 2 الى خمسة ولان الناس اجازة الشقق فل وبعد جهدا جهيدا حصلت شقة ( اقول لايكثر )
المهم رحت للجامعة الساعة 2 دخلت وحصلت الزحمة في المواقف واتجهة للمبنى واحصل الاسماء معلقة على الجدار كل وظيفة واسماء المتقدمين عليها ورقم اللجنة اما اسمك
ودخلت الاقي امة محمد كلها عااااااااااااااطلة وملفات بلكوم سالت الموظف قلي جيب ملف وحط الاوراق فيه وترى الملف الاخضر العلاقي ( خوي العاطل ) مانقبله روح جيب ملف بلاستيك شفاف قلته وذا الملف وين احصله قال تلاقيه برى الجامعة روح جيبه وتعال
والشباب كلهم زيي اللي رايح يجيب الملف واللي جايبه والمهم حوسة جامعة ماتقدر توفر ملفات ( طرار وميتشرط ) المهم واروح ادور ذا الملف براء الجامعة ( للمعلومية الجامعة خارج المدينة 10كلم ) وادور في المحطات اللي قريبة ويقولون مخلصه وافتر وما حصلت الله اكبر على ذا الملف اللي ادوشني وارجع لوسط البلد ادور مكتبة قرطاسية واحصلها كلها مقفلة الى اني احصلة عند استديو تصوير بعد ما مشطت تبوك كل ابوها وتكون الساعة 3,30 وارجع للجامعة ورة ثانية وادخل على الموظف طلب مني نموذج الطلب اللي طبعته من النت صفحتين وصور الشهادة وكشف الدرجات وحسن السيرة وصورة البطاقة حطيتا في الملف واعطيته اياها شيك عليها حتى ماطلب الاصول مني للمطابقة ولا صور شخصي بس وقع على الملف وقالي توكل على الله
حصلت شباب يقدمون لخويه ولا قريبه

يا شباب وللامانة رايت ناس تقدم الملفات بالنيابة يعني اللي موعدة لسى جاي لايروح وتمرمط زيي نصيحة لوجه الله تعالى يرسل الاوراق لاي شخص يعرفه في تبوك والشخص اللي يستلم الاوراق يروح يسلمها في الموعد المحدد وبس
لا احد يكذب عليك ويقولك ازامي انا سالت مشرف اللجنة وقالي اي واحد يقدر يسلم الملف المهم في الموعد المحدد

ملاحظات هامة :
تقع الجامعة على طريق ضبا اي وانت داخل تبوك من جهة ضبا يجيك التفتيش وتتعداه بعده وجيك سور كبيييييير على يدك اليسار وله اكثر من بوابة وفيه لوحة كبيرة بس التراب طامسها جنب السور اللي بيشوفه بيعرفه
الشي الثاني نسيت اصور الملف على شان كل واحد مايتمرمط زيي ويجيبله ملف من بدري الملف تراه زي العلاقي بس انه بالاستيك له وجهين وجه شفاف والا خر غير شفاف ويجي ملون يعني اي لون وفي وسط الملف برشام اللي يمسك الاورق يجي بلاستيك زي العلاقي ارجوا اني وضحت الصورة لكم

اطلب من كل عضوا لو استفاد ولوا بالشيى القليل من موضوعي ان يدعيلي بالتوفيق والرزق الحلال

مبرمج نت 22-04-2010 06:44 AM

الله يوفقك

المميزجدا 22-04-2010 07:02 AM

الله يرزقك ولك مني اجمل تحيه

دبلوم العطاله 22-04-2010 07:17 AM

مشكورررررررر وماقصرت انا رحيمي في تبوك ارسله الملف

إعلامي بلا وظيفة 22-04-2010 07:17 AM

الله يعطيك العااااااااااااااااااااافية ويوفقك الى مايحب ويرضا وانشاء الله ننقبل كلنا باذن الله تعالى

البلوي خالد 22-04-2010 07:21 AM

.

الحمد لله على السلامة ..
والله يوفقك ويسرها لك هالوظيفة ..
ودائما أللي يطلب الرزق لأزم يشقى شوي ..

.

بلاوظيفة 22-04-2010 07:51 AM

الله يوفقك ويسر ربي لك امرك دائما وابداااااااااااااااا

تكوو 22-04-2010 08:11 AM

نفس الموقف صار معاي هههههههه :cry::cry:

الله يوفق الجميع ......

الوحدااني 22-04-2010 08:31 AM