حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية (https://www.btalah.com/f42.html)
-   -   اخوي رسبو بالحرس الحدود تكفون (https://www.btalah.com/t183905.html)

القط الضائع 25-04-2010 11:17 PM

اخوي رسبو بالحرس الحدود تكفون

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ياشباب اخوي اليوم 11/5 عنده مقابله في حرس الحدود بالشرقيه وراح ورسبوه في النظر خفيف بس حرام عليهم وقاله الدكتور روح الله يستر عليك وجاني وانا بالدوام وطلعت معه وكلمت كذا واحد بس للاسف يقلون مافي فايده اسمه دخل الكمبيوتر وبعده رحت للكمبيوتر وشفت مكتوب
(ناسف لي عدم فبولك في المجموعه الاولى وسوف ننظر في موضوعك في المجموعه الثانيه راجع الموقع في 20/5 )يعني في امل بس اكدلي عقيد وقالي خلاص مافي امل
الي ابيه منكم اهل في امل وهل الي مكتوب بالموقع يقصد انه تم قبولك باالاحتياط او خلاص الله يستر عليك حسب كلم الدكتور المصري
ابي رد سريع عشان اشوفلي واحد تكفون ياشباب والله الظروف مايعلم فيها الى الله سبحانه
والله لو انا مش موظف كان الحين نطر عن الاشاراة لكن الحمدلله بس تخيلو اني اصغر واحد من اخواني وهذا اخوي الكبير الي اتكلم عنه يعني لزم يتوظف عشان يسعدني على اعانة البيت
عموما لا تقصروون
اخوكم
القط الضائع

عاطل باطل داشر 25-04-2010 11:19 PM

الله يوفقك انت واخووك

في طريقي للبطاله 25-04-2010 11:31 PM

بالتوفيق ان شاء الله يجي من يفيدك

سرحان نجد 25-04-2010 11:32 PM

الله يوفق الجميع
ويجي من يفيدك

الأميرال 25-04-2010 11:35 PM

يب انا بالمجموعة الثانية نفس الكلام بس ليش مايقولون ناسف عن عدم قبولكم وانتهى الكلام يودون الواحد متاهات و انتظار ع الفاضي والله حرام

القط الضائع 25-04-2010 11:36 PM

اشكركم ويسعدني مروركم
اخوك
الي ضائع من زمان في هذا الدنيا

دوريات الامن 25-04-2010 11:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القط الضائع (المشاركة 2469571)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ياشباب اخوي اليوم 11/5 عنده مقابله في حرس الحدود بالشرقيه وراح ورسبوه في النظر خفيف بس حرام عليهم وقاله الدكتور روح الله يستر عليك وجاني وانا بالدوام وطلعت معه وكلمت كذا واحد بس للاسف يقلون مافي فايده اسمه دخل الكمبيوتر وبعده رحت للكمبيوتر وشفت مكتوب
(ناسف لي عدم فبولك في المجموعه الاولى وسوف ننظر في موضوعك في المجموعه الثانيه راجع الموقع في 20/5 )يعني في امل بس اكدلي عقيد وقالي خلاص مافي امل
الي ابيه منكم اهل في امل وهل الي مكتوب بالموقع يقصد انه تم قبولك باالاحتياط او خلاص الله يستر عليك حسب كلم الدكتور المصري
ابي رد سريع عشان اشوفلي واحد تكفون ياشباب والله الظروف مايعلم فيها الى الله سبحانه
والله لو انا مش موظف كان الحين نطر عن الاشاراة لكن الحمدلله بس تخيلو اني اصغر واحد من اخواني وهذا اخوي الكبير الي اتكلم عنه يعني لزم يتوظف عشان يسعدني على اعانة البيت
عموما لا تقصروون
اخوكم
القط الضائع

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الله يوفقك انت واخوك إن شاء الله ومعوض خيرأخوك إن شاء الله والله يرزقكم إن شاء من حيث لاتحتسبو

مغادر الحياة 26-04-2010 12:03 AM

الرزق من الله والامل بالله لا يمكن يخيب

دنيا دوارة 26-04-2010 12:29 AM

الامل بيد الله سبحانه وتعالـي والله يوفقه في خيرآ منهااااااااا

جندي العاطلين 26-04-2010 12:46 AM

الله يوفقها ان شاء الله

الساعة الآن 10:43 AM