حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية (https://www.btalah.com/f42.html)
-   -   قبول في الشرطة العسكرية البرية (https://www.btalah.com/t191561.html)

مفتاحي الصبر 26-05-2010 07:15 AM

اسال الله العظيم ان يجعلني من المقبولين بالامن العام اسال الله العظيم ان يجعلني من المقبولين بالامن العام
اسال الله العظيم ان يجعلني من المقبولين بالامن العام اسال الله العظيم ان يجعلني من المقبولين بالامن العام

المحقق ديدا 18-06-2010 03:08 AM

الله يوفق الجميع

معقد نفسي 18-06-2010 11:35 AM

الله يوفق الجميع

منصورالحارثي 04-02-2011 09:34 PM

لو اروح الحين اعطيهم الملف يقبلووون ولالا
الوالد يعرف واحد هنااك يقدر يدخلني فيهاا تتوقعوون
لاهنتوووووووووو

طالب الشهادة 04-02-2011 09:41 PM

الواسطة فوق النظام

ثري هاندرد 04-02-2011 09:44 PM

يعني الي عندا ثانوية مايشتغل في العسكر ولي ماعندة حتى متوسط يشتغل سبحان الله

ارزاااااااااااااااااااااااااااااااااق

حبلي التاريخ 04-02-2011 10:04 PM

الله يوفقك

عافت الخاطر 04-02-2011 10:50 PM

انا يوم كشفت الفحص الطبي كانو معاي كم واحد كل ما اقول لة انت في الجيش يقولو بفخر انة في الشرطة العسكرية حسسني انة في الاستخبارات ذحين عرفت انها زينة يا سبحان الكريم

منصورالحارثي 04-02-2011 11:32 PM

انا نااوي اروح لهم الاسبوع الجاي
بس عطوني الوصف حق الشرطه العسكريه بالرياض

نسيانك محال 04-02-2011 11:45 PM

الشرطة العسكريه

بسم الله الرحمن الرحيم
اخوي انا ابفيد اي واحد عن الشرطه العسكريه بالجيش انا اخوي فيها وابوي متقاعد منها راتبها حلو وعملها زفت مالك شغل لا بالحروب والا شي انت تبع المعسكر دوام من صلاة الفجر الا الساعه 2 الظهر بالاسبوع ما عندك دوام يوم الخميس والجمعه هذا يلحقك استلام بالاسبوع يمكن يكون الخميس او الجمعه عندك بالشهر هروله رايح جاي اقل شي 4 كيلو تلحقك وعندك رمايه بالشهر مره وعندك مرابطه اذا جاء الامير سلطان او ولده المهم عملها والله متعب لكن فيه رواتب حلوه والدوره 6 شهور اذا النظام ما تغير وتعين انسى يكون على كيفك المهم الله يوفق كل من تقدم بس نصيحه اللي انقبل يروح والله العطاله اذبحتنا
00(( عندي استفسار الرجو الرد بسرعه انا عندي واسطه عقيد بالجيش يقد الان يدخلني الجيش الله يوفق كل من رد علي))00

منصورالحارثي 05-02-2011 12:22 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسيانك محال (المشاركة 3883196)
بسم الله الرحمن الرحيم
اخوي انا ابفيد اي واحد عن الشرطه العسكريه بالجيش انا اخوي فيها وابوي متقاعد منها راتبها حلو وعملها زفت مالك شغل لا بالحروب والا شي انت تبع المعسكر دوام من صلاة الفجر الا الساعه 2 الظهر بالاسبوع ما عندك دوام يوم الخميس والجمعه هذا يلحقك استلام بالاسبوع يمكن يكون الخميس او الجمعه عندك بالشهر هروله رايح جاي اقل شي 4 كيلو تلحقك وعندك رمايه بالشهر مره وعندك مرابطه اذا جاء الامير سلطان او ولده المهم عملها والله متعب لكن فيه رواتب حلوه والدوره 6 شهور اذا النظام ما تغير وتعين انسى يكون على كيفك المهم الله يوفق كل من تقدم بس نصيحه اللي انقبل يروح والله العطاله اذبحتنا
00(( عندي استفسار الرجو الرد بسرعه انا عندي واسطه عقيد بالجيش يقد الان يدخلني الجيش الله يوفق كل من رد علي))00

ايه يقدر يدخلك غصب حتى لو معاك متوسط
لكن انا عندي استفسار انا عندي دبلوم سته اشهر حاسب
ومعي ثانويه عامه ورخصه خصوصي
لو اروح لهم يقبلوني في الشرطه العسكريه
تتوقع يقبلوني
وهل اجازة الاعياد معهم الاي دوماات
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

القضيمة 05-02-2011 12:31 AM

نصيحة ابعد عن البرية انا عسكري بالقوات المسلحة كلن يقول البرية اعفن قطاع بس حمدلله اني بالبحرية
القرار بيدك بس استشير اهل البرية اول شي

لتكون 05-02-2011 12:35 AM

صلي على الحبيب 05-02-2011 12:38 AM

^
يا القضيمه إنت في مشآة البحريه

وإذآ في المشآه ياليت تعطيني نبذه عن عملكم ورواتبكم

والله يوفقك ويستر عليك

منصورالحارثي 05-02-2011 12:39 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القضيمة (المشاركة 3883418)
نصيحة ابعد عن البرية انا عسكري بالقوات المسلحة كلن يقول البرية اعفن قطاع بس حمدلله اني بالبحرية
القرار بيدك بس استشير اهل البرية اول شي

ياخوي والله طفشنا من هالبطاله وش نسوي يكثر التقديم الاي قدمت فيها لكن محد عطني وجه
والله صرت مقدر اطلع مع باب البيت لان مامعي درهم <<تعرف احراج وانت طالع مع اخويااك ولا كلنا يقول الحساب عندي وانت قاعد تلتفت يمين يسار انا صار لي هالمواقف وتبت معاد اطلع معهم
والله طفشت من العطاله ودي اشوف امور حياتي ماودي اقول لك اكثر من كذا والله براسي كلام بس خله ع الله

القحطانيي 05-02-2011 12:40 AM

طيب يقبلون الي طوله اقل من 168 والي عنده واسطة يفزعلي الله يخليكم

منصورالحارثي 05-02-2011 01:13 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القحطانيي (المشاركة 3883466)
طيب يقبلون الي طوله اقل من 168 والي عنده واسطة يفزعلي الله يخليكم

يارجال انا طولي 165وبروح اقدم علاهم ان شاءالله
ووسطتي رب العالمين مع اني اعرف جندي في الشرطه العسكري لكن مابيدهـ شئ

مجودي السبيعي 21-02-2012 01:31 AM

الســلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لو سمحتو ياشباب انا مقدم في الشرطة العسكرية
وقبلوني واخذو اوراقي وخلاصت اجراتي كامله
بداية شهر واحد وانا مخلص اوراقي والا الحين
ما ردولي تكفون الي عنده معلومات يفيدان

تــكفون الي عتده معلومات يساعدني

الحربي الجوف 21-02-2012 01:48 AM

من يقدر يدبرني فالشرطة وله مبلغ وقدره ...

احترامي للتعليم 21-02-2012 03:03 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجودي السبيعي (المشاركة 5788442)
الســلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لو سمحتو ياشباب انا مقدم في الشرطة العسكرية
وقبلوني واخذو اوراقي وخلاصت اجراتي كامله
بداية شهر واحد وانا مخلص اوراقي والا الحين
ما ردولي تكفون الي عنده معلومات يفيدان

تــكفون الي عتده معلومات يساعدني

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حنى بعد منتظرينهم من 5/1432 وللحين مافيه شي بس الحين في حركة ترقيات وبعدها خير يعني نهاية شهر4 اوبداية 5 والله يوفقنا جميع

احترامي للتعليم 21-02-2012 03:06 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميلالو (المشاركة 5788546)
من يقدر يدبرني فالشرطة وله مبلغ وقدره ...

الله يوفقك روح إذا انت بالرياض انشبلهم واذا قالولك مافيه داوم عنده الين تطلع بنتيجه موفق بإذن الله ....

الحربي الجوف 21-02-2012 03:10 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احترامي للتعليم (المشاركة 5788936)
الله يوفقك روح إذا انت بالرياض انشبلهم واذا قالولك مافيه داوم عنده الين تطلع بنتيجه موفق بإذن الله ....

رحت لهم وحاولت ثلاث ايام ولا فيه فايده لازم واسطه تكفى اذا عندك واسطه

ميضو 21-02-2012 04:33 AM

الله يوفقكم

بنت كحيلان 21-02-2012 06:46 AM

تكفوون يأعيال الشايب نبي واسطة لأخوي تكفون ؤاللـه أني داخلتن علئ اللـه ثمم عليكم حنااا بمنطقه تبعد عن الرياض 500كيلو ؤاللـه مايسير نروووح علئ قل سنع مصاريف وطريق نـبي علئ وطيه ثابته إاتمنى ووكلي ثققه باانكم تساعدوناا وجزاكم اللـه خيرر

المانستر 21-02-2012 08:07 AM

كنز مفقود 05-03-2012 07:09 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا جندي اول بالشرطة العسكرية البرية بالظهران ابي دقيش من الرياض
الي يبي يداقشني يراسلني على الخاص .

حماد السلمي 05-03-2012 07:19 PM

بالتوفيق والله جتني بدون واسطة والحمدلله انقضت ثلاثة أشهر بحفر الباطن رغم أنني على رأس العمل بمستشفى القوات المسلحة

Ξ الأدميرالي Ξ 05-03-2012 07:53 PM

ربي يسهل عليكم

يالبية 05-03-2012 10:20 PM

نصيحة شوف لك قطاع غيره ترىكرف وخفرات وخوه ماعندهم

النوري العنزي 05-03-2012 10:57 PM

طيب يُ شبآب مين يعرف متى يبدآ تقديم ألشرطه آلعسكريه بـ الخدمآت الطبية ؟! ‏​
‏​
موفقين ...

سما العيسى 13-07-2016 07:54 AM

رد: قبول في الشرطة العسكرية البرية

في احد جته رساله السنه هذي 1437

الساعة الآن 06:14 AM