تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

ارامكو وما ادراك ما ارامكو..,،ـ

مشاكلك في العمل

السـلام عليكم ورحمة الله وبركاته..,, بعد السلام بقوللكم وش صار معي وقصتي.. انا يالغوالي خريج ثانوي من السنه الي فاتت.. ماقدمت ع الجامعه كنت دلخ او...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 08-06-2010, 05:27 AM
الصورة الرمزية ملاكي الاسكندريه
عضو متواصل

ملاكي الاسكندريه محترف الإبداعملاكي الاسكندريه محترف الإبداعملاكي الاسكندريه محترف الإبداعملاكي الاسكندريه محترف الإبداعملاكي الاسكندريه محترف الإبداعملاكي الاسكندريه محترف الإبداعملاكي الاسكندريه محترف الإبداع
ارامكو وما ادراك ما ارامكو..,،ـ

السـلام عليكم ورحمة الله وبركاته..,,

بعد السلام بقوللكم وش صار معي وقصتي..

انا يالغوالي خريج ثانوي من السنه الي فاتت..

ماقدمت ع الجامعه كنت دلخ او غبي نوعا ما .. المهم وكنت ابي ارامكو ..

وطلعت نتائج ارامكو.. وانا براااا .. مو مقبول..

قلنا خير ان شاء الله ..

مرت الايام والشهور الين مر على سالفة عدم القبول 3 شهور تقريبا..

وانا جالس الصباح .. الا وهالثلاث رسايل جايتني ورا بعض..

افتحها الا وهي رسالة فحص من ارامكو.. طبعا ماصدقت وطرت من الفرحه ..

المهم رحنا وفحصنا .. ولله الحمد نجحنا بالفحص هالكلام بنهاية شهر 12 > ميلادي طبعا..

قالو لنا نص شهر 2 بنرسل لكم المحاضرات وكل واحد وتخصصه..

طلعنا فرحانين والجوالات ماتسكت من التباريك.. وذاك اليوم ماينسى..

المهم مرت الايام والاسابيع والاخبار تروح وتجي.. وبدو ياخذون طلاب..

وياخذون .. وياخذون .. ونسأل عن الي ماوصلهم شي يقولون انتظرو..

الين قلنا يارب يخلصون بسرعه..

وتقريبا بشهر 4 ميلادي.. وصلتني رسالة المحاضره التعريفيه لتخصص سكيورتي.. وانتم عارفين هالتخصص انه اكثر من ياخذ مادياً..

المهم ماشالتني الفرحه والوناسه والصرقعه وشي الله لايوريكم قلت خلاص ضحكت الدنيا .. ارامكو مره وحده..

وحضرنا المحاضره ووقعنا على العقد وقالو بعد اسبوع تقريبا دراستكم .. وطلعنا نفس دايم والضحكه شاقه الحلق..

مرة الايام .. وخذو الطلاب..وخذو الطلاب.. والباقين ينتظرون..

وفجــأه ... رسالة اعتذار.. حطمت كل شي فيني كأنسان كل الامال الي بنيتها وكل الطموحات طارت..

لكم التعليق..

#2 (permalink)  
قديم 08-06-2010, 05:29 AM
Guest

راعي العليا20 محترف الإبداعراعي العليا20 محترف الإبداعراعي العليا20 محترف الإبداعراعي العليا20 محترف الإبداعراعي العليا20 محترف الإبداعراعي العليا20 محترف الإبداعراعي العليا20 محترف الإبداعراعي العليا20 محترف الإبداعراعي العليا20 محترف الإبداعراعي العليا20 محترف الإبداعراعي العليا20 محترف الإبداع

يارجال مالك نصيب فيها

والله يرزقك باللي احسن منها

#3 (permalink)  
قديم 08-06-2010, 06:53 AM
الصورة الرمزية يـرِبــِشٌ
مراقب سابقاً

يـرِبــِشٌ محترف الإبداعيـرِبــِشٌ محترف الإبداعيـرِبــِشٌ محترف الإبداعيـرِبــِشٌ محترف الإبداعيـرِبــِشٌ محترف الإبداعيـرِبــِشٌ محترف الإبداعيـرِبــِشٌ محترف الإبداعيـرِبــِشٌ محترف الإبداعيـرِبــِشٌ محترف الإبداعيـرِبــِشٌ محترف الإبداعيـرِبــِشٌ محترف الإبداع

ياخي رااجعهم انت وقعت عقد خلااااص انت تبع ارامكو ما عليك من رساايل الجوال شوف وش الهرجه لانك انت موقع معاااهم عقد ملزم للطرفين

#4 (permalink)  
قديم 08-06-2010, 07:13 AM
عضو مميز

براءة قلب محترف الإبداعبراءة قلب محترف الإبداعبراءة قلب محترف الإبداعبراءة قلب محترف الإبداعبراءة قلب محترف الإبداعبراءة قلب محترف الإبداعبراءة قلب محترف الإبداعبراءة قلب محترف الإبداعبراءة قلب محترف الإبداعبراءة قلب محترف الإبداعبراءة قلب محترف الإبداع

شوف اخوي الله يرزقك بأفضل منها
ولاتتوقف ع الرسالة اللي جاتك روح لهم وبين لهم انك مهتم بالموضوع وحاول تعرف وش السبب
ان شاء الله تتيسر امورك موفق يارب~

#5 (permalink)  
قديم 08-06-2010, 10:18 AM
عضو متواصل

بسمة حبي تم تعطيل التقييم

أخي الحبيب والله مو غريبه عليهم وعلى كثير من المسئولين ولو كان همهم المواطن ومصلحته كان ما يفكرون كذا ويوظفون أبناء البلد كل الدوائر الحكومية يعتذرون لا توجد لدينا وظائف وفي الحقيقة والله توجد ولكن لمن هههه عاد انتوا عارفين لمن لكن حسبي الله ونعم الوكيل فيهم الله ينتقم من كل ظالم متكبر ومتجبر أين أنت يا ملك الإنسانية من هذا أين أنت يا ولي العهد نحن نعيش حالة من الذل والفقر نحن شباب عاطلون ولنا طموح ومسئوليات إذا لم يكن هناك توظيف على الأقل تصرف رواتب لهم لكي يستطيع الشخص تدبر أمور حياته والله إن أمورنا بخير ولله الحمد

#6 (permalink)  
قديم 08-06-2010, 10:29 AM
عضو متواصل

بسمة حبي تم تعطيل التقييم

وأعتذر إن كنت قد أسأت ولكن الناس ليسو سواء ودولتنا تعمل المستحيل بس على الأقل تنظر للوضع الراهن يا ما توجد مكاتب خاليه وياما دوائر محتاجه ولكن بدون فائدة لماذا هذا التجميد الوظيفي أنا بحثت عن عدة وظائف ولم احصل بحثت أيضا أن اعمل كاتبا بإحدى المدارس بعقد او حتى عامل ولم اجد فماذا إن شاء الله سيكون أتمنى أن يصل كلامي لكل من يهمه الأمر أتمنى أن تصل رسالتي للملك عبدالله والله حرام كم من أناس عاطلين وانا واحد منهم عاطل عن العمل لي أكثر من عشر سنوات 10 سنوات بالله مو حرام عمر مضى من حياتي وأنا عاطل من هم اصغر مني قد تحققت أحلامه وانا زي ما انا ليس لي من يعينني حتى أموري المادية سيئة ووالدي مريض وهو العائل الوحيد لنا فكيف إذا أخذ الله امانته فيكف سيكون مصيرنا مشردين إنني اوجه رسالتي لكل من له إستطاعة في خدمتي وأخصها لأبي أطال الله بعمره المملك عبدالله بن عبدالعزيز أطال الله بعمره أن ينظر لظروفي الحاليه أنا من سكان جازان واسمي عيسى العامري وأكرر إن كان في كلامي شيء خطأ أتمنى ألا يزعل أحد مني ولكني منقهر على حالي كم كنت أتمنى أن اصل لأي مسئول به الخير ان ينقذني من هذا العناء الذي أنا به وما طلبت شيء مستحيل أتمنى أن احصل على الأقل وظيفة ولو كانت بمدرسة كاتب وهذا كل ما في الأمر او مساعدة ماليه استطيع بها سد إحتياجاتي وستر حالي والله يحفظ الجميع

#7 (permalink)  
قديم 08-06-2010, 06:23 PM
الصورة الرمزية ملاكي الاسكندريه
عضو متواصل

ملاكي الاسكندريه محترف الإبداعملاكي الاسكندريه محترف الإبداعملاكي الاسكندريه محترف الإبداعملاكي الاسكندريه محترف الإبداعملاكي الاسكندريه محترف الإبداعملاكي الاسكندريه محترف الإبداعملاكي الاسكندريه محترف الإبداع

تقولون راجعهم .. راجعتهم وقالو خلاص اكتفينا .. مابي اتكلم عنهم اكثر لكن الله على الظالمين .. الله اكبر منهم..

#8 (permalink)  
قديم 08-06-2010, 06:50 PM
Guest

راجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداع

الله ينتقم من كل ظالم
المشكلة فيك انت
الواجب تتابعهم و تكلم ناس و تعرف أن الوضع واسطات
ليه ما تعرف الناس و المسؤلين كلهم يعرفون عاطلين
و كل موظف و مدير لديه قريب و صديق و جار عاطل
و مع هذا أقول لك راجعهم و حاول مع ناس لهم سلطة
و يتحدثون عنك و لديهم نية يساعدونك

تصدق صار لي نفس الشئ عام 88 تقريبا
تقدمت و اختبار سرعة و فصل و لدى رقم
و راحت الأيام و لا ظهرت بنتيجة
حتى قدمت على الإمارة و جاء الرد مباشر من مكتب الامير
حسب النظام

#9 (permalink)  
قديم 08-06-2010, 06:58 PM
الصورة الرمزية كليير
عضو سوبر

كليير محترف الإبداعكليير محترف الإبداعكليير محترف الإبداعكليير محترف الإبداعكليير محترف الإبداعكليير محترف الإبداعكليير محترف الإبداعكليير محترف الإبداعكليير محترف الإبداعكليير محترف الإبداعكليير محترف الإبداع

الله يعوضك احسن منها يارب

#10 (permalink)  
قديم 08-06-2010, 08:29 PM
الصورة الرمزية هموم عذرى
عضو مميز

هموم عذرى محترف الإبداعهموم عذرى محترف الإبداعهموم عذرى محترف الإبداعهموم عذرى محترف الإبداعهموم عذرى محترف الإبداعهموم عذرى محترف الإبداعهموم عذرى محترف الإبداعهموم عذرى محترف الإبداعهموم عذرى محترف الإبداعهموم عذرى محترف الإبداعهموم عذرى محترف الإبداع

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ---اولا الله يوفقك لمى يحبه ويرضاه ويرزقك بخير منها

ثانيا والاهم العقد لايكون يلهفون رواتبك وانت ماتدري يعني بااسم السعوده واتوقع حتى الوظايف ماتقبلك لانك اكيد عندهم موجود على راس العمل == وانا اختك ترى وربي حركاتهم اخذ الحذر انت متشتت وهم تجيهم الفلوس ع المستريح وياليت كذا اقطعوك من العمل الله يقطع ارقابهم==وبعدين اكيد حطوه من جماعتهم لان هاالسالفه صارت لاخوي الله يوفقه ع اساس العسكريه وباالنهايه بعد ماخلص الفحص والقبول واشترى كل شي استعداد للدوره جاء كلب الله يحطها بوجهه ليوم الدين وحط مكانه من جماعتهمواخوي جاء حاله نفسيه اغماء وكل الامراض لكن التجئنا الى الله باالدعاء وان الله ياخذ حقنا منه وربي بعد فتره الا اخوي تم قبوله باالوزاره الداخليه والحين الحمد لله مرتاح والله لايضيع اجر المومنين وانت توكل على الله

والله لايبلانا اللي حط اقاربه شوفو كيف حياتهم من تحسابنا وربي اخذ حقنا منه اقاربه اللي حطهم مكان اخوي وخيره افصلوهم من الدوره لانهم مشاكل وشي مابي اقوله نسئل الله السلامه

يعني انت ان شاء الله ربي يعوضك خير منها والخيره فيما اختارها الله والعقد العقد حوس وراه وش سالفتهوانت لاتياس من رحمه الله == والله يخلي لكم الوالد ويطول في عمره على الطاعه

ادري هرجي كثير بس تحملوني افضفض وبس

سبحانك اللهم اني كنت من الظالمين

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل

الكلمات الدلالية (Tags)
ارامكو وما ادراك ما ارامكو