حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص (https://www.btalah.com/f3.html)
-   -   العدل أو التعليم 5253أو8025 (https://www.btalah.com/t199219.html)

عيسى الفيفي 09-06-2010 11:06 AM

العدل أو التعليم 5253أو8025

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

لقد دخت من التفكير في هذا القرار المصيري ولا ادري ماذا أفعل انا في حيرة من أمري شوفوا الحيرة الي انا فيها وقولو الحل:

أولا/ أنا مقدم علي وظيفة في العدل بمسمي كاتب ضبط المرتبة السادسة من الدفعة الثانية الي احتمال كبير تكون المباشرة حقها خلال الأسبوعين القادمين والعمل كل العامين تحت هذا المسمي مايمدحونة كرف ولارواتب زينة

ثانيا/طلع اسمي في الوظائف التعليمية الي طلع اعلانها سابقا كلكم عارفينة والكل يشكك في وضع هذا التعيين من حيث هل هو مضمون ان الكل يتعين اذا كانة مطابقتة صحيحة ولا السالفة (مطابقة) بهذي الكلمة الي قد طفشتنا بيها وزارة الخدمة المدنية

السالفة ومافيها اني خايف أترك العدل علي حساب التعليمية وتروح الثنتين وذيك الوقت يصير كذا
:b
:b:b
:b:b:b
:b:b:b:b
:b:b:b:b:b
:b:b:b:b:b:b

ابي مشورتكم والي عندة معلومات عن مصداقية التعليم يفيدنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

باناسونيك 09-06-2010 11:55 AM

الاولات الروابح على ماقال المثل
والتعليم بيرمونك في قرية نائية

الرااااااااااايق 09-06-2010 12:01 PM

خذ الوظيفه اللي تحس انها مضمونه ..
ومن كلامك اعتقد ان وظيفة العدل هي الاقرب ,,, فتوكل على الله واستخر

دنـ ولاتسوى ـيا 09-06-2010 12:21 PM

والله لو انا مكانك الاولة مفوله وربي يوفقك وانت صل الاستخارة وشوف

ناعم العود 09-06-2010 12:24 PM

روح اسأل موظفي العدل كيف العمل عندهم ( كرف - من متى الى متى - كيف يكون عملك - ؟؟؟؟؟؟؟؟)
ثانياً التدريس صار ممل والوزاره نصابه ما عندهم استطاعه بالتعيين ؟ انا موظف على السابعه ولله الحمد ولي 3 سنوات انتظر التعيين.؟؟؟ شئ باليد ولا عشرة بالهواء ( معلومة من شخص بنشري استفدها منه وتوكلت على الله وقبلت بالوظيفة على 7 ) ولكن ان شاء الله اذا قبلت بالسادسة نصيحه من اخوك اتجه على التجاره وكون نفسك اولا . وشكرا

المتطلع 09-06-2010 03:25 PM

والله ياخوي ماقدر أفيدك ,إستخر الله عزوجل ولكن أنا أرى أن التعليمية فرق راتبها عن وظيفة العدل يقارب
-/3000 (ثلاثة آلاف ريال ) يعني مبلغ جااامد فضلاً عن الإجازة السنوية التي لاتقل عن 3شهور للمعلمين عدا إجازتي العيدين .....
على كل حال الإيجابية في كل الوظيفتين من ناحية الإستقرار والضمان الوظيفي واحد فليس هنالك فصل تعسفي لموظفي الدولة كالشركات فضلاً عن الراحة النفسية ..

@مراد علمدار@ 09-06-2010 03:36 PM

أنا سبق من قبل أن استشرت في هذا الموضوع وأشرت علي بقبول العدل وعدم التفكير في التعليم ولكن لم اقتنع براتب 5000 ريال وكانت نتيجة ذلك أن عدلت عن اكمال اجراءات الترشيح في وزارة العدل وسأنتظر التعليمية ولو طولت وللمعلومية انا كنت في نفس الدفعة التي خرج فيها اسمك فرع عسير وانت اختار الي بترتاح معها صراحة انا حسبتها اول ما بتعين ابتزوج واشتري سيارة فارهة واستأجر بيت وافرفش نفسي وصراحة 5000 الاف ريال اليوم ما تسوي شيء والله يوفقك

الوفا طبـ ع ـي 09-06-2010 03:45 PM

اولا استخير ربك واكثر من الاستخاره الين ربي يهديك للافضل

وثانيا استشير الاكثر خبره منك ( مو تستشير اي واحد )

وانا من رأيي انك تمشي بالثنتين واللي تجيك اول خذها

والله يوفقك ان شاءالله

نور الغربية 09-06-2010 04:00 PM

أنا اقول عصفور في اليد و لا عشرة فوق الشجرة دام ان العدل قريبة و حتجيلك نصيحة خدها بالنسبة لتعليم الي طلعت اسماءهم هدول مطابقة مو تعيين يعني مو مضمون انك تتعين بعدين حتى لو عينوك فين حيحطوك في قرية و الله انا لو مكانك و جاتني العدل و الله لاخدها هدي نصيحتي و انتا لك حرية الاختيار

مشاوير 09-06-2010 08:58 PM

مراد علمدار فيه شباب متوظفين بألفين وثلاثة الاف وانت تقول خمسة الاف ماتسوي شي ياشين البطره اللي مالهها سنع مهو محصل وظيفة ويقول 5000 ولاشي

الساعة الآن 07:56 PM