حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   السيره الذاتية وطلبات التوظيف (https://www.btalah.com/f35.html)
-   -   وش الحل ؟ (https://www.btalah.com/t19957.html)

aburose 12-08-2007 10:27 AM

وش الحل ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذه اول مشاركة لي معكم ارجو ان تقبلوني عضوا في هذا المنتدى الرائع

الشركات تبغى لغة انجليزية وحاسب زيييييييييييييييييييييييييين

طيب ممكن تقرون سيرتي الذاتية

المؤهل/ بكالوريوس لغة انجليزية بتقدير جيد
دورة حاسب آلي ستة شهور
اجادة الطباعة باللغتين العربية والانجليزية بسرعة 35 كلمة في الدقيقة
خبرة في الترجمة والشؤون الإدارية لمدة 12 سنة و7 شهور يعني (الملفات والارشفة وتنظيم إجازات الموظفين واعمالهم وكل ما يختص بالشؤون الإدارية

ما خليت شركة ولا مؤسسة ولا أيميل إلا وأرسلت لهم تقدمت للقطاعات الحكومية والخاصة ومكاتب التوظيف ولم أجد عملا إلا مدرس لغة انجليزية في معهد براتب وقدره 1200 ريال ما يكفي حتى إيجار البيت ..........؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الرفاعي 12-08-2007 10:34 AM

الله يكون فى عونك

والله يرزقك الرزق الحلال والبركه فى الراتب

وان شاء الله الاخوان بيفدونك

السفير99 12-08-2007 10:34 AM

توكل على الله وانشاء الله تفرج لك ولنا

mnw 12-08-2007 10:37 AM

لا ترفض اي وظيفه تجيك بالعكس اقبل بالتدريس ما تدري هم يقلون نبي ندخل مواد اللغه الانجليزيه للصفوف الابتدائيه خذ من عندهم خبره علشان تقدم في المدراس الحكوميه ان شاالله

مدرس عربي متعاقد 12-08-2007 10:44 AM

ممكن سؤال أنت سعودي أول شيء؟

aburose 12-08-2007 11:10 AM

شكرا على التفاعل
عموما أنا ما قبلت بـ 1200 ولا يمكن أقبل
وللأخ مدرس عربي متقاعد أقول نعم سعوووووووووووووووووووووووووودي وعندي بطاقة أحوال ودفتر عائلة وبطاقة صراف ورصيد مكتوب جنبه علامة (-) ما تدرون ليش! .
سعووووووووووووووووودي ألبس شماغ ولو أني أحيانا أفضل لبس الغترة وعلى فكرة في الصيف أفضل شيء تلبس غترة عشان الحر وانتبهوا ترى الملف الأخضر يبهت بسرعة إذا تعرض للشمس حافظوا عليه زين ترونه رفيق تطول صحبته.. بعدين أكتشفت شيء مهم إذا ماكان عندك فلوس ما أحد يدق على جوالك لييييييييييييه ينسونك. وعندي سؤال ما عليش اليوم فاضي ككل الأيام ليه ما نروح المريخ نبحث عن وظائف فرصة قبل الأجانب؟ فكروا وردوا علي

heavenmoon 12-08-2007 11:52 AM

طيب جرب ترسل على الفنادق الكبيرة و المشهورة ... و انشاء الله أكيد راح تلاقي وظائف تتناسب مع مؤهلاتك .. اترك سيرتك الذاتية عندهم ويارب تلاقي عمل عندهم و رواتبهم حلوة لاصحاب الخبرة توصل كحد ادنى الى 6000 ريال و حد اعلى يتجاوز ال 50000 الف ..و انت تابع المنتدى معانا و ان شاء رب العالمين يوفقك بكل خير يا رب

خبير توظيف 13-08-2007 05:08 PM

أخي أبو روز

الله يعينك .... فعلا مأسأة .

اذا كنت من الرياض أرسل لي سيرتك الذاتية على الايميل المرسل لك على الخاص وان شاء الله أحاول أساعدك .

بالتوفيق

خبير توظيف 13-08-2007 05:14 PM

أخي أبو روز

أرسل لي ايميلك على الخاص اذا تقدر لاني ماقدرت ارسلك لك على الخاص.

الجماعه يقولون ضف وجهك توك مستجد بالمنتدى وتبغى ترسل للاعضاء على الخاص. شكلها يبغى لها واسطه من الادارة

ام وصايف 16-08-2007 10:51 AM

~~الله يسهلك امورك ~~

الساعة الآن 07:49 PM