حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   قسم مشاريع وأفكار (https://www.btalah.com/f12.html)
-   -   وش فائدة الغرفة التجارية والتامينات الاجتماعية + التأمين على المشاريع (https://www.btalah.com/t204376.html)

فيصل فرج 25-06-2010 02:50 AM

وش فائدة الغرفة التجارية والتامينات الاجتماعية + التأمين على المشاريع

بغيت أسال المتمرسين هنا عن فائدة الاشتراك بالغرفة التجارية والتامينات الاجتماعية ؟؟؟؟

فكما تعرفون أن الواحد إذا اراد استخراج سجل تجاري فانه يطالب باشتراك الغرفة التجارية ويدفع نظير هذا مبلغ 900 ريال ولا أدري هل هذا سنوي ولا مدى بقاء السجل ...... فايش فائدة الاشتراك هذا ؟؟؟؟ وعلى اي شيء تأخذ الغرفة ذلك المبلغ ......؟؟؟؟

كما أنه إذا لدى الشخص عمال فانه يطالب بتسجيلهم في التامينات الاجتماعية ..... فايش فائدة الاشتراك في التامينات وتسجيل العمال فيها .........؟؟؟؟

++++++++++++++++

من جهة أخرى أريد السؤال عن التامين فهل يمكن التامين على المحلات والمشاريع ...؟؟؟

مثلا حبيت تامن من سرقة المحل أو من الخسارة أو من تلف البضاعة أو أي امر يخص المحلات ..... هل يوجد تامين يخص المحلات ايا كان نوعه لدى شركات التامين .........؟؟؟؟؟

زيزووووو 25-06-2010 03:43 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل فرج (المشاركة 2822886)
بغيت أسال المتمرسين هنا عن فائدة الاشتراك بالغرفة التجارية والتامينات الاجتماعية ؟؟؟؟

فكما تعرفون أن الواحد إذا اراد استخراج سجل تجاري فانه يطالب باشتراك الغرفة التجارية ويدفع نظير هذا مبلغ 900 ريال ولا أدري هل هذا سنوي ولا مدى بقاء السجل ...... فايش فائدة الاشتراك هذا ؟؟؟؟ وعلى اي شيء تأخذ الغرفة ذلك المبلغ ......؟؟؟؟

كما أنه إذا لدى الشخص عمال فانه يطالب بتسجيلهم في التامينات الاجتماعية ..... فايش فائدة الاشتراك في التامينات وتسجيل العمال فيها .........؟؟؟؟

++++++++++++++++

من جهة أخرى أريد السؤال عن التامين فهل يمكن التامين على المحلات والمشاريع ...؟؟؟

مثلا حبيت تامن من سرقة المحل أو من الخسارة أو من تلف البضاعة أو أي امر يخص المحلات ..... هل يوجد تامين يخص المحلات ايا كان نوعه لدى شركات التامين .........؟؟؟؟؟

فايدتها انك تدفع فلوس وفكر معي تقريبا 5مليون عامل واكثر عندنا كم اقامه وتأمين ورخص ومخالفات هذي تطلع ملايين للدوله فلوس النفط مانبيها نبي نص فلوس العمال للشباب فقط

قوقل الغربية 25-06-2010 04:05 AM

الله ييسرهااا ...

فيصل فرج 25-06-2010 07:34 PM

مشكورين للرفع .............

فيصل فرج 27-06-2010 10:38 PM

up.....

الوفاء من طبعي 28-06-2010 08:01 AM

شوف بالنسبه لعدم التسجيل ماتقدر تخلص اجراءات مكتب العمل والجوازات وتصير واقفه
اما اذا كنت مسجل فاتفيدك تخلص امورك
اما بالنسبه للتأمينات الاجتماعيه هذي اتوقع خاصه بالمؤسسات والشركات
يعني تكون شركه مقاولات تبي تدخل مشروع لازم توفر ورقه من التأمينات الاجتماعية تفيد بتسجيل جميع العمالة

طبعا كلها اجراءات حكوميه

فيصل فرج 29-06-2010 11:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوفاء من طبعي (المشاركة 2838819)
شوف بالنسبه لعدم التسجيل ماتقدر تخلص اجراءات مكتب العمل والجوازات وتصير واقفه
اما اذا كنت مسجل فاتفيدك تخلص امورك
اما بالنسبه للتأمينات الاجتماعيه هذي اتوقع خاصه بالمؤسسات والشركات
يعني تكون شركه مقاولات تبي تدخل مشروع لازم توفر ورقه من التأمينات الاجتماعية تفيد بتسجيل جميع العمالة

طبعا كلها اجراءات حكوميه

شكرا .... يعني احنا نشترك فيها أو بالأصح نجبر على الاشتراك فيها بدون فائدة ..........

ابوسعودسليمان 30-06-2010 01:29 AM

كلها اكل في اكل
لكن الله يعين

ام الرياحين 02-07-2010 11:11 AM

انا مشتركه بالغرفه التجاريه
اكثر شي استفدت منه انهم يرسلولي دليل تجاري كل بداية تجديد اشتراك طبعا سنوي ومره عرضوا علي يعملولي اعلان بهالدليل بسسسس
اتوقع فيه فايده ثانيه بس احنا نجهل ايلي لنا ومافيه احد يدلنا عليها !!!
اما بالنسبه للتأمينات فلا افتي فيها انا ابشترك عشان مكتب العمل الزمني لأني ابغى فيزا !!!
بس فيها استفاده لي كصاحبة مشغل ماااااادري بنشترك اذا الله اراد والتوفيق من الله

فيصل فرج 07-07-2010 10:59 PM

^

مشكورة يام الرياحين .............

باقي مسألة التأمين .......هل فيه تأمين على المحلات ؟؟؟؟؟؟؟؟

الساعة الآن 04:24 PM