حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية (https://www.btalah.com/f42.html)
-   -   ما حصل معنا اليوم في مباحث عسير بالتفصيل .. (https://www.btalah.com/t207128.html)

ا ل ش ه ر ا ن ي 03-07-2010 11:38 PM

ما حصل معنا اليوم في مباحث عسير بالتفصيل ..

السلام عليكم اخواني الاعضاء
بقولكم ايش صار معنا اليوم في منطقة عسير بعد ما اتصلو علينا بالضبط :
وصلنا على كلامهم الساعه 6 تمام ولطعه إلى الساعه 8.10 واخذونا نفس الحاله الاولى اخذو الجوالات وتفتيش على وعلى الميدان جمعونا طوابير تقريبا 6 طوابير وجانا واحد لابس ثوب بورقه ونا دا علينا على مجموعات واخذنا في اول مجموعه طبعا طلعنا مجموعتين العدد كله وعلى القاعات التعليميه جلسنا فلى الكراسي وسؤلونا كل واحد معه البطاقه الاصليه قلنا نعم قال 6صور قلنا نعم قال حلو .
قال يا شباب الموظوع وما فيه عندكم اجرائات لازم نتبعها خطوه خطوه بدون اخطاء مع بعض انا بعطيكم المطلوب وانتي سجلو قلنا اوكيه .
المهم اعطانا نموذج يسئلك هل لديك امراض وراثيه نفسيه من هل الموظوع نموذج كامل اسئله وانت تجيب بنعم او لا فقط خلصنا .
اعطونا نموذج ثاني وهو نموذج الكشف الطبي ووزعوه علينا وقالو طلعو الصور ودبسنا صورتين على الورقه الاولى والورقه الثانيه وبعدها سجلنا الاسم حسب البطاقه خلصنا جانا واحد لابس ثوب وقال يا شباب بكره المجموعه هذي الساعه 7 حكم تكون في مسشفى قوى الامن وانا بكون هناك بدون تأخير قلنا ما يمديها نفحص في مستشفى ثاني قال لا انا بكون معكم قلنا تمام .
وبعدها اليوم الثاني تجونا في الأدله الجنائيه الساعه 7 حكم وانا بكون معكم مندوب ثاني
المراد انهم قالو خلاص وتجونا يوم 19/ 8 تكملو الاجرائات اجرائات العمده طبعا للي عدى في ال فحص الطبي هذا ما حصل وسلامتكم جميعا .
وهذا يا شباب لانهاء بعض المهاترات اللي حصلت واتمنا للجميع التوفيق .

يارب العالمين انك توفق جميع العاطلين وانا معهم للوظيفه اللي تناسبنا يا رب .

عسكري متفرغ 03-07-2010 11:43 PM

مبرووووووووووك القبول النهائي

اللهم اجعلنا من المقبولين نهائياً

برنس الجنوب 03-07-2010 11:44 PM

بتوفيق ياررب

طيب انا قالو لي راجع الموقع 7/8

ا ل ش ه ر ا ن ي 03-07-2010 11:50 PM

الله يبارك فيك انشالله يا خوويوعقبالك والله اني اتمنى التوفيق للجميع انا سئلتهم عن موظوع 7/ 8 كل مركز له طريقته في استدعاء المتقدمين اذا مقدم على عسير فا فيه بعد على كلامهم 3 مجموعات بيدقون عليهم خلال الاسبوع هذا واما اذا كان مركز ثاني والله ما ادري لاكن 7/8 بنسبه لعسير مدري وش يبي لنهم قالو تجونا في 19 / 8 تجون تكملون الاجرائات اذا عديتو الفحص ويقول فيه ناس واجد ما راح يعدون لنهم دقيقين بس امغطو انفسكم في الميزان والنظر وغير .
وبالتوفيق

برنس الجنوب 03-07-2010 11:52 PM

الله يوفق مشكور يا الغالي

عاطل ولا حسو بيه 03-07-2010 11:53 PM

بالتوفيق ياشهراني

ماقصرت يالغالي وجزاك الله الف خير

العود الاصفر 03-07-2010 11:55 PM

بالتوفيق ابن عمي وفالك القبول النهائي

اناالغريب بدياره 03-07-2010 11:56 PM

الله يوفقك ....لا هنت

ا ل ش ه ر ا ن ي 03-07-2010 11:58 PM

الله يوفقكم عاطل وبرنس وارحب العود الاصفر والدور عليك انشالله انت و انا الغريب والشباب انشالله

احترم نفسك 04-07-2010 12:02 AM

الله يوفقكم
وعقبالنا القبول النهائي ياارب
بالتوفيق للجميع

يارب توفقني وتكتب اللي فيه الخير
وان شاء الله اكون من المقبولين نهائيا والتحق بالدورة انا وجميع العاطلين

الساعة الآن 12:30 PM