تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

وتسألون لماذا تزداد البطاله....

مشاكلك في العمل

في البدايه وتكمله لموضع سبق وكتبته هنا في هذا القسم من المنتدى عباره عن شكوى لشركتنا وتاخيرها في الرواتب . وبعد ان شاهدت احد الاعضاء مساعدته لي في...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 31-07-2010, 11:33 PM
الصورة الرمزية عاطل بن عويطل
عضو متواصل

عاطل بن عويطل يستحق التميز
Angry وتسألون لماذا تزداد البطاله....

في البدايه وتكمله لموضع سبق وكتبته هنا في هذا القسم من المنتدى عباره عن شكوى لشركتنا وتاخيرها في الرواتب .

وبعد ان شاهدت احد الاعضاء مساعدته لي في الذهاب الى مكتب العمل
اقول شكرا اخي العزيز

عرفت الان لماذا البطاله في زيادة مستمره ليس العيب فينا كما يظن اخواننا الصحفين والنقاد ومدراء الشركات ورجال الاعمال والامراء

المشكله انه لايوجد من يحمي حقوق السعودين والموظفين في القطاع الخاص .

هل تصدق اخي ان موظفين في اسواق السدحان الى الان لم يقبضو رواتبهم حق ثلاثة اشهر سابقه
وهل تصدق اخي ان جميع الموظفين لم يستلمو حتى الدعم اللذي يأتيهم من الموارد البشريه
فهي ياعزيزي تستخدمه في اقتسامه مع الموظفين الاجانب

( وهل تصدق اخي )
انه عندما ذهبت فئه من الموظفين لمكتب العمل تخيل ماذا حصل

1- عند وصولهم للموظف المسؤل للشكاوي الموظفين وسماعه اسم الشركة :رد اذهب للمدير
2- مان وصلو للمدير ليتفاجؤ بهذا الرد . تحتاجون لشهرين حتى نبث في الموضوع

حينها عرفنا المقصود

اذا ما ذنبنا اذا كان من منا متزوج ولديه ابناء وانتم تعرفون مصاريف رمضان والعيد
ما ذنب من اغترب عن اهله لكي يسعدهم لكنه يتفاجى بمن يريد اسعاده
وما الحل اذا كان يربطك عقد مع الشركه ولفسخه يجب عليك ان تتنزال عن رواتب هذه الاشهر

اين الحل اذا كان عند احدكم حل فل يتفظل
  #2 (permalink)  
قديم 01-08-2010, 01:04 AM
Guest

راجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداع

الله المستعان اخي العزيز
تتكرر المأساة و بأشكال متفاوتة
و يجمعها قهر و ظلم الأنظمة و القوانيين و البالية
كثير من يشتكي من الشركات و مشاكلها و مماطلاتها و تطفيش السعودي خاصة
أخي علقت كثير حول الوافدين و الشركات و وضع السعودي منهم
نعم لو يوجد حماية للموظف و لا ضمان و لا حقوق
و الحكومة و الانظمة 90 % مع الشركات و الوافد له حقوق أكثر من السعوي
حتى في العقد تجد البنود جميعها ضدك و يربطونك بشروط جزائية و يتصرفون في العقد كما يحبون
و أنت عليك توقع بلا تردد و يبداء بعدها مسلسل المضايقات
أما الموارد و ضحك الشركات عليهم واضح للجميع و كيف يتم الحصول على الدعم
و كم يدفعون للموظف اخيرا المكسب لهم

#3 (permalink)  
قديم 01-08-2010, 05:56 AM
الصورة الرمزية عاشق دينا
عضو نشيط

عاشق دينا محترف الإبداععاشق دينا محترف الإبداععاشق دينا محترف الإبداععاشق دينا محترف الإبداععاشق دينا محترف الإبداععاشق دينا محترف الإبداععاشق دينا محترف الإبداععاشق دينا محترف الإبداععاشق دينا محترف الإبداععاشق دينا محترف الإبداععاشق دينا محترف الإبداع

مع الاسف الشديد ان حنا صدقنا تمثيلية السعودة ونظام الشركات
وتصريحات القصيبي اللي الضاهر انه يحلم فيها بليل ويجي يسوي مؤتمرات عليها
هم اخذو غطاء السعودة او مسرحية السعودة من اجل الحد من اعطاء التاشيرات واختلاق اسواق سوداء تبيع
التاشيرات تحت غطاء السعودة هذي صارت قديمه ولعل اكثر الشركات صارت تفقد مصداقيتها
والصراحه هم يتعمدون تطفيش السعوديين بحجة ان السعودي يحب النوم وكم من واحد حالته حاله مع الشركات
طيب سؤال بسيط يدور في ذهني منزمان ؟
ليش موظفين شركة ارامكو الام ماعمرنا سمعنا احد يشتكي منهم على الشركة باي قطاع تابع لارامكو
الا ماندر او حالات 1 على 100 الف يعني هذي شركة وهذولا بسطه
طيب شركة سابك ماعمري سمعت عن احد موظفيها يشتكي منها سابك وطاقمها الاداري وش السبب
انا من وجهة نظري وقف المهزله الحاصله بالشركات والرزق على رب العالمين
يعني لو ابتدي بسيارة اجرة او سيارة دينا او شاحنه او محل صغير كل واحد وميوله ادير نفسي فيه
بعيد عن مشاكل الشركات او مقاطعة الشركات والتجربه خير برهان انا واثق من نجاحها وفيه عدة طرق لعدة مشاريع
واهم مقومات نجاح المشاريع الصغيرة البعد عن الاجانب او مقاطعتهم بمعنى ان العنصر الاجنبي لايصير احد مقومات نجاح المشروع او الاعتماد عليه هم ابرز سبب للبطالة واتحادهم فيما بينهم
والتجربة ناجحه ان شاء الله
اتمنى من الجميع التفاعل لااجل وقف مهزلة شركات السعودة لعلك ماتدري لعلك تصير احد المنافسين لااكبر شركة
وهذي احد عناصر الضغط على شركات الاجانب بوقف مهزلتها الحاصلة بالوقت الحالي
تقبلوا مروري وناسف على الاطاله

#4 (permalink)  
قديم 01-08-2010, 08:02 AM
الصورة الرمزية عاطل بن عويطل
عضو متواصل

عاطل بن عويطل يستحق التميز

[align=center][/align] المشكله ياعالم اللحين اللي قاهرني يوم يحطون مكتب للشكاوى وتروح تشتكي تلاقي الموظف بايع ذمته لقاله كم قرش من رجل الاعمال عشان يطفش المراجعين هذا اللي قاهرني بصراحة وضع مزري

#5 (permalink)  
قديم 04-08-2010, 01:28 AM
الصورة الرمزية القط الضائع
نجم المنتدى

القط الضائع محترف الإبداعالقط الضائع محترف الإبداعالقط الضائع محترف الإبداعالقط الضائع محترف الإبداعالقط الضائع محترف الإبداعالقط الضائع محترف الإبداعالقط الضائع محترف الإبداعالقط الضائع محترف الإبداعالقط الضائع محترف الإبداعالقط الضائع محترف الإبداعالقط الضائع محترف الإبداع

يعين الله بالتوفيق

#6 (permalink)  
قديم 05-08-2010, 04:49 AM
عضو سوبر

القبطأأأن محترف الإبداعالقبطأأأن محترف الإبداعالقبطأأأن محترف الإبداعالقبطأأأن محترف الإبداعالقبطأأأن محترف الإبداعالقبطأأأن محترف الإبداعالقبطأأأن محترف الإبداعالقبطأأأن محترف الإبداعالقبطأأأن محترف الإبداعالقبطأأأن محترف الإبداعالقبطأأأن محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاطل بن عويطل مشاهدة المشاركة
المشكله ياعالم اللحين اللي قاهرني يوم يحطون مكتب للشكاوى وتروح تشتكي تلاقي الموظف بايع ذمته لقاله كم قرش من رجل الاعمال عشان يطفش المراجعين هذا اللي قاهرني بصراحة وضع مزري
  #7 (permalink)  
قديم 05-08-2010, 07:04 AM
الصورة الرمزية دكتورة المستقبل
عضو نشيط

دكتورة المستقبل محترف الإبداعدكتورة المستقبل محترف الإبداعدكتورة المستقبل محترف الإبداعدكتورة المستقبل محترف الإبداعدكتورة المستقبل محترف الإبداعدكتورة المستقبل محترف الإبداعدكتورة المستقبل محترف الإبداعدكتورة المستقبل محترف الإبداعدكتورة المستقبل محترف الإبداعدكتورة المستقبل محترف الإبداعدكتورة المستقبل محترف الإبداع

الله يعين بس وين المسؤلين والله انهم نايمين بالعسل وانتو محترقين ..
الله يوفقكم الشكوى لله والله انى حاسه فيكم ..

#8 (permalink)  
قديم 05-08-2010, 12:02 PM
الصورة الرمزية وظيفه قبل رمضان
عضو متواصل

وظيفه قبل رمضان محترف الإبداعوظيفه قبل رمضان محترف الإبداعوظيفه قبل رمضان محترف الإبداعوظيفه قبل رمضان محترف الإبداعوظيفه قبل رمضان محترف الإبداعوظيفه قبل رمضان محترف الإبداعوظيفه قبل رمضان محترف الإبداعوظيفه قبل رمضان محترف الإبداعوظيفه قبل رمضان محترف الإبداعوظيفه قبل رمضان محترف الإبداعوظيفه قبل رمضان محترف الإبداع

آنـأ وآحد والله منهم اشتغلت في مكان وقالووووا لي الموارد البشريه راح ادعمكـ ولين اليوم والله ما ردو علي

تقريبااا لي سنه والرواتب اللي لا يوريكـ شهرين بعدين يعطونكـ الراتب وكل ما قلت راح اطلع اقووول لااا اخاف ما اححصل وظيفه واقول اجلس ع مجنونك لا يجيك الا اجن منه هههههه وللمعلوميه انا حاليا شغال براتب 1500 ومتخرج من الكليه بس هذا نصيب واللهم لا اعتراض على خلقه

#9 (permalink)  
قديم 05-08-2010, 03:45 PM
عضو مميز

وحدك أبيك محترف الإبداعوحدك أبيك محترف الإبداعوحدك أبيك محترف الإبداعوحدك أبيك محترف الإبداعوحدك أبيك محترف الإبداعوحدك أبيك محترف الإبداعوحدك أبيك محترف الإبداعوحدك أبيك محترف الإبداعوحدك أبيك محترف الإبداعوحدك أبيك محترف الإبداعوحدك أبيك محترف الإبداع

الله يوفق الجميع

#10 (permalink)  
قديم 06-08-2010, 08:51 AM
الصورة الرمزية Abu Lamar
عضو مميز

Abu Lamar محترف الإبداعAbu Lamar محترف الإبداعAbu Lamar محترف الإبداعAbu Lamar محترف الإبداعAbu Lamar محترف الإبداعAbu Lamar محترف الإبداعAbu Lamar محترف الإبداعAbu Lamar محترف الإبداعAbu Lamar محترف الإبداعAbu Lamar محترف الإبداعAbu Lamar محترف الإبداع

استهتار بعض المواطنين في تزاااااايد والأمانة في تناقص

والمراقبة في تلاشي ... والسعودة لا وجود لها

فصبراً جميل والله المستعان

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل