تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

تكفوووون أبغى نصيحة الله لا يهينكم تكفووووون

مشاكلك في العمل

بسم الله الرحمن الرحيم حصلت وظيفة في شركة مسؤوله عن صيانة الأجهزة الطبيه في مستشفى حكومي براتب حوالي(2200ريال) وتبعد عن ديرتي حوالي (1000كم) لكن...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 26-08-2010, 04:25 AM
عضو جديد

فني اجهزة طبيه يستحق التميز
تكفوووون أبغى نصيحة الله لا يهينكم تكفووووون

بسم الله الرحمن الرحيم

حصلت وظيفة في شركة مسؤوله عن صيانة الأجهزة الطبيه في مستشفى حكومي براتب حوالي(2200ريال) وتبعد عن ديرتي حوالي (1000كم)

لكن ما لقيت ألا هي لأن لي سنتين عاطل وبحثت في ديرتي وفي غيرها أكثر من مرّه وتوسطت ولكن ما الله كتبها.

اللي اريده منكم يا أخواني نصيحتي هل أعمل فيها وأكتسب خبره وأتعلم واقضي وقت فراغي في شي يفيدني أو أتركها بسبب راتبها الذي قد لا يكفيني للعيش .

بالنسبه لي وافقت على عرض الشركه وارفعوا اوراقي للوزاره للموافقه ولكن فيه واحد من أخواني نصحني اتركها وانا الحين محتار!!! تكفووووون ساعدوني

*** ملاحظه / اسم الشركه إيمان ( اللي يعرف عنها شي يعلمني سواء شين او زين)

تكفى انصحني يا اخوي و وسامحني واعذرني على الوقت اللي اخذته منك

++ مع العلم اني مقدّم في ديوان الخدمه المدنيه والى الان لم اطابق الاوراق

#2 (permalink)  
قديم 26-08-2010, 04:35 AM
الصورة الرمزية حي السفارات
نجم المنتدى

حي السفارات محترف الإبداعحي السفارات محترف الإبداعحي السفارات محترف الإبداعحي السفارات محترف الإبداعحي السفارات محترف الإبداعحي السفارات محترف الإبداعحي السفارات محترف الإبداعحي السفارات محترف الإبداعحي السفارات محترف الإبداعحي السفارات محترف الإبداعحي السفارات محترف الإبداع

وأكتسب خبره وأتعلم واقضي وقت فراغي في شي يفيدني<هذا كلامك وهو عين الصواب بالنسبه للي نصحك وش الاسباب الى خلاته يقول اتركها ؟عموما اخوي جلسه البيت والفراغ والله مرض تؤكل على الله وادخلها وبنفس الوقت قدم على غيرها

#3 (permalink)  
قديم 26-08-2010, 04:52 AM
عضو جديد

الله لا يهينك يا حي السفارات على تفاعلك والله يبيض وجهك
بالنسبه للي نصحني اتركها يريد ان اذهب للأردن ودراسة أطراف صناعيه(دبلوم) لأن وظائفهم متوفره حالياً وفي الديوان توظيف مباشر ولكن اليوم ليس بعد سنتين ونصف!! وأنا رفضت لسببين هما:
1- اعرف ظروف أهلي لانهم لا يستطيعون ان يدفعون لي مصاريف الدراسه هناك.حتى وان قدروا فسأتعبهم كثيراً وأنا لا أرضاها .
2- دراسة تقريباً ثلاث سنوات وحصلت على دبلوم عالي في الاجهزه الطبيه وغربه وتعب سوف تذهب هباءاً منثوراً.
اشكرك مرة اخرى أخوي على تفاعلك معي

س/ هل تعرف معلومات عن شركة إيمان؟؟ هل هي شركة قويه وممتازه ؟؟

التعديل الأخير تم بواسطة فني اجهزة طبيه ; 26-08-2010 الساعة 04:55 AM
  #4 (permalink)  
قديم 26-08-2010, 11:53 AM
الصورة الرمزية روت
عضو نشيط

روت محترف الإبداعروت محترف الإبداعروت محترف الإبداعروت محترف الإبداعروت محترف الإبداعروت محترف الإبداعروت محترف الإبداعروت محترف الإبداعروت محترف الإبداعروت محترف الإبداعروت محترف الإبداع

مثل ما قال اخوي حي السفارات ,, توكل على الله وتوضف فيها , ولكن لا تعتمد على الاستمرار .
يعني ابحث عن وضيفه اخرى مناسبه وبراتب دبل هذا على الاقل 3 مرات ,
يعني 2200 وش تسوي ونقول ان المنطقة بعيده اللي فيها الوضيفه ولو بتسكن اما ايجار او انك بتمتر الخطوط رايح جاي ,
عموما انت استخير الله في هذا الشهر الفظيل وتوكل على الله .. ولا يهمك كلام اخوك عن تركها ,, اذا كان عند اخوك وضيفها غيرها قول وضفني وانا اتركها,

لكن قبل ما توقع العقد اقرى الشروط .. احيانا بعض الشركات اللي توها طالعه وتسمع في السعوده يحطون شروط في حالة الاستقاله .. كدفع راتب ثلاث شهور او العمل لمدة ثلاث سنوات .. او كلا الشرطين معا

عموما احرص على اخذ صوره من العقد بعد التوقيع ومزمز عليه في البيت

وانا عاطل وانا اخوك وادعلي بالتوفيق ,, وان الله يوضفني والله تعبت وانا ارز وجهي عند ابوي وامي كل شوي اخذ 15 و 10 ريال

#5 (permalink)  
قديم 26-08-2010, 12:43 PM
عضو جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روت مشاهدة المشاركة
مثل ما قال اخوي حي السفارات ,, توكل على الله وتوضف فيها , ولكن لا تعتمد على الاستمرار .

والنعم بالله . يا الله اني توكلت عليك يا الله

يعني ابحث عن وضيفه اخرى مناسبه وبراتب دبل هذا على الاقل 3 مرات ,
يعني 2200 وش تسوي ونقول ان المنطقة بعيده اللي فيها الوضيفه ولو بتسكن اما ايجار او انك بتمتر الخطوط رايح جاي ,
عموما انت استخير الله في هذا الشهر الفظيل وتوكل على الله .. ولا يهمك كلام اخوك عن تركها ,, اذا كان عند اخوك وضيفها غيرها قول وضفني وانا اتركها,
أنا ابي استفيد من وقتي وكفايه سنتين عاطل ولا سويت فيها شي، بالنسبه للبحث فأنا أبحث دائماً عن وظائف حكوميه وشركات وموعود ان شاء الله خير، وبالنسبه للراتب فأنا أدري ما راح يكفيني ولكن الله موجود وأنا أخوك والامل والطموح كبير عندي بفضل الله

لكن قبل ما توقع العقد اقرى الشروط .. احيانا بعض الشركات اللي توها طالعه وتسمع في السعوده يحطون شروط في حالة الاستقاله .. كدفع راتب ثلاث شهور او العمل لمدة ثلاث سنوات .. او كلا الشرطين معا
الله لا يهينك على النصيحه والتنويه على هذه النقطه التي أجهلها تماماً

عموما احرص على اخذ صوره من العقد بعد التوقيع ومزمز عليه في البيت

لا توصي

وانا عاطل وانا اخوك وادعلي بالتوفيق ,, وان الله يوضفني والله تعبت وانا ارز وجهي عند ابوي وامي كل شوي اخذ 15 و 10 ريال
الله يوفقك ان شاء الله ويرزقك الوظيفه التي تتمناها، وأبشر بالخير لأنك إنسان طيب وتحب الخير للناس حتى اللي ما تعرفهم( أكبر دليل مشاركتك ونصحي هنا)،

حظك باقي يعطونك 10 و 15 ريال أما أنا ما يعطوني وجه

مشكور أخوي على وقتك اللي أهدرته معي والله يسهّل أمورك
  #6 (permalink)  
قديم 26-08-2010, 01:13 PM
الصورة الرمزية كادي الشريف
عضو متواصل

كادي الشريف يستحق التميز

ياربي انا بنت واحس حالتي مأساه واحس اني صرت استحي

اطلب فلوس ، اجل الله يعينكم يارب

اااه ياربي بموت قهر ( شبابنا رواتبهم الفين وثلاثه ) والاجانب في شركه

رواتبهم اربعه فما فوق شي يقهر

اخويه الله يحفظك انا رأيي من رأي اخواني لان الفراغ وجلسة البيت

تخلي الواحد اهبل

توكل ع الله واشتغل
  #7 (permalink)  
قديم 26-08-2010, 01:47 PM
الصورة الرمزية حي السفارات
نجم المنتدى

حي السفارات محترف الإبداعحي السفارات محترف الإبداعحي السفارات محترف الإبداعحي السفارات محترف الإبداعحي السفارات محترف الإبداعحي السفارات محترف الإبداعحي السفارات محترف الإبداعحي السفارات محترف الإبداعحي السفارات محترف الإبداعحي السفارات محترف الإبداعحي السفارات محترف الإبداع

يعلم الله اخوي اني ماحصلت اى معلومه عن الشركه الا بعض ارقامهم
الهاتف رقم: 492000

أو

على عنوان الشركة بالرياض (11471)ـ

صندوق بريد

3030

#8 (permalink)  
قديم 26-08-2010, 06:10 PM
الصورة الرمزية سيف جهينه
عضو مميز

سيف جهينه محترف الإبداعسيف جهينه محترف الإبداعسيف جهينه محترف الإبداعسيف جهينه محترف الإبداعسيف جهينه محترف الإبداعسيف جهينه محترف الإبداعسيف جهينه محترف الإبداعسيف جهينه محترف الإبداعسيف جهينه محترف الإبداعسيف جهينه محترف الإبداعسيف جهينه محترف الإبداع

الله يوفقك

اتوقع انك شمالي

لا تتردد ونا اخوك
ممكن مع الوقت تحول على التشغيل
الذاتي

شي احسن من شي
توكل على الله وروح
منها خبره ومنها ممكن تطلب تحسين وضع
على الوزارة او التشغيل الذاتي

يعني بكل الحالتين انت مستفيد
ولا قعدت البيت

,, تحياتي,,

#9 (permalink)  
قديم 26-08-2010, 09:35 PM
الصورة الرمزية ع بدالله
عضو مهم جداً

ع بدالله محترف الإبداعع بدالله محترف الإبداعع بدالله محترف الإبداعع بدالله محترف الإبداعع بدالله محترف الإبداعع بدالله محترف الإبداعع بدالله محترف الإبداعع بدالله محترف الإبداعع بدالله محترف الإبداعع بدالله محترف الإبداعع بدالله محترف الإبداع

تبغى النصيحه اجلس بس والله بيعوضك بابرك منها
1000 كيلو ويبي لك سكن واجار وماكل ومشرب يعني راتبك ماراح يلحق معك
وبيجيك هم الغربه يكفي
نصيحه اخ توظف لو بـ 1500 ريال بس عند اهلك وقريبه
اما 1000 كيلوا واخرتها 2200 والله ماتسوى اصلن واجار الشقق الشهر باكثر من 3000 الف ريال
انت خطط صح وشوف امكانياتك تقدر ولا لا اجار + غربه+ مأكل ومشرب+ احتياجات اخرى= 2200 <هل بتكفي ؟! ولا لا!!!!!!!! ولا مايجي وسط الشهر الى ياهلي حولو لي فلوس <يعني ماستفد شي
نصحيه اخ يتمنى لك الخير انت حللها براسك وشوف
والله يوفقك ويسهل امرك يارب

#10 (permalink)  
قديم 27-08-2010, 02:34 AM
الصورة الرمزية إدارة أعمال
عضو مهم جداً

إدارة أعمال محترف الإبداعإدارة أعمال محترف الإبداعإدارة أعمال محترف الإبداعإدارة أعمال محترف الإبداعإدارة أعمال محترف الإبداعإدارة أعمال محترف الإبداعإدارة أعمال محترف الإبداعإدارة أعمال محترف الإبداعإدارة أعمال محترف الإبداعإدارة أعمال محترف الإبداعإدارة أعمال محترف الإبداع

شف يا اخوي
انت راتبك 2200 .

رح للموارد البشرية على شان يكملون راتبك إلين 3000 ريال
وبالتوفيق

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل