تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

مديري المباشر هندي الجنسية ( يهددني بالفصل )

مشاكلك في العمل

حلول البطالة btalah.com:وظيفة توظيف وظائف vacancies job jobs أنا أشتغل حالياً في شركة الشايع ولي معهم حوالي ثلاثة أسابيع من مباشرتي بالعمل ومديري أول...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 28-08-2010, 04:26 PM
الصورة الرمزية السكوت أرحم
عضو مهم جداً

السكوت أرحم محترف الإبداعالسكوت أرحم محترف الإبداعالسكوت أرحم محترف الإبداعالسكوت أرحم محترف الإبداعالسكوت أرحم محترف الإبداعالسكوت أرحم محترف الإبداعالسكوت أرحم محترف الإبداعالسكوت أرحم محترف الإبداعالسكوت أرحم محترف الإبداعالسكوت أرحم محترف الإبداعالسكوت أرحم محترف الإبداع
مديري المباشر هندي الجنسية ( يهددني بالفصل )

حلول البطالة btalah.com:وظيفة توظيف وظائف vacancies job jobs

أنا أشتغل حالياً في شركة الشايع ولي معهم حوالي ثلاثة أسابيع من مباشرتي بالعمل ومديري أول ما جيت كان ممتاز للغاية ولكن أنا غلطت معه بأني تأخرت عن الدوام والشركة هذي اللي رفع ضغطي منها إنها جات لي لين الموارد البشرية وأرسلت لي الموارد بأن الوظيفة في المنطقة اللي أسكن أنا فيها ويوم جيت إلا والمنطقة منطقة ثانية يعني تلاعب ومشاوير والمراجعات كانت بالمنطقة الثانية والراتب 3000 وبعد الثلاثة شهور يصير 3400 ومديري هندي وشغلتي بائع وكاشير ومنظف المهم أكمل حديثي تأخرت أول مره بسبب النوم بس وصحيت ورحت داومت هذيك المره الأولى ويجازيني وأداوم دوام ثاني لأن دوامنا شفتات واليوم نفس الطريقة بس هو اللي صحاني من كثر ما دق علي يتصل وكلمته وقال لي ( اسمع أنتا يجي في ليل والا خلاص انا ما يبغى انتا ) هو مطوع بس هذا اللي كان فيه عاجبني .
؛؛ ولقيت لي وظيفة بنفس المنطقة اللي أنا أسكن فيها براتب 2000 ريال تنصحوني أروحها وإلا لا ؟

#2 (permalink)  
قديم 28-08-2010, 06:47 PM
الصورة الرمزية هموم عذرى
عضو مميز

هموم عذرى محترف الإبداعهموم عذرى محترف الإبداعهموم عذرى محترف الإبداعهموم عذرى محترف الإبداعهموم عذرى محترف الإبداعهموم عذرى محترف الإبداعهموم عذرى محترف الإبداعهموم عذرى محترف الإبداعهموم عذرى محترف الإبداعهموم عذرى محترف الإبداعهموم عذرى محترف الإبداع

ههههههههه وربي حاله تحت رحمة الاجانب انا مديري مصريواختي مديرها بنقاليوانت مديرك هندي سبحان الله كنا نبكي على اهل الامارات ووضعهم اللي خلاهم مستعبدين عند الاجانب والعبو بحسبتهم وتنعمو بخيراتهم-- وصرنا حنا سيم سيم مال نفر اماراتي
اخوي الله يرضى عليك دام من منطقه لامنطقه يمكن بيكون نفس الراتب لان الالف يمكن تروح باالروح والرجعه بنزين ومدري ايش وهذا تايرمخترب وهذي يبغالها تغير زيت ومسافة الخط وتعب ومن هاالقبيل 00 يعني قارن بين الوظيفتين واحكم

وفي النهايه الاستخاره ثم الاستخاره والخيره فيما اختارها الله
بس الغبنه ان الهندي يصير مديري

سبحانك اللهم اني كنت من الظالمين

#3 (permalink)  
قديم 28-08-2010, 07:06 PM
عضو متواصل

علي المالك محترف الإبداععلي المالك محترف الإبداععلي المالك محترف الإبداععلي المالك محترف الإبداععلي المالك محترف الإبداععلي المالك محترف الإبداععلي المالك محترف الإبداععلي المالك محترف الإبداععلي المالك محترف الإبداععلي المالك محترف الإبداععلي المالك محترف الإبداع

مشكورين

#4 (permalink)  
قديم 30-08-2010, 11:20 AM
عضو مهم جداً

السكوت أرحم محترف الإبداعالسكوت أرحم محترف الإبداعالسكوت أرحم محترف الإبداعالسكوت أرحم محترف الإبداعالسكوت أرحم محترف الإبداعالسكوت أرحم محترف الإبداعالسكوت أرحم محترف الإبداعالسكوت أرحم محترف الإبداعالسكوت أرحم محترف الإبداعالسكوت أرحم محترف الإبداعالسكوت أرحم محترف الإبداع

أنا اللي مقلقني وواجع رأسي إنهم ليه مايخلون السعودي مدير ويعطونه راتب زين وهو اللي بيثبت لهم جدارته بس ما أقول إلا الله كريم .

#5 (permalink)  
قديم 30-08-2010, 03:27 PM
الصورة الرمزية اتعبني هواك
عضو مميز

اتعبني هواك محترف الإبداعاتعبني هواك محترف الإبداعاتعبني هواك محترف الإبداعاتعبني هواك محترف الإبداعاتعبني هواك محترف الإبداعاتعبني هواك محترف الإبداعاتعبني هواك محترف الإبداعاتعبني هواك محترف الإبداعاتعبني هواك محترف الإبداعاتعبني هواك محترف الإبداعاتعبني هواك محترف الإبداع

اسأل الله لنا ولك التوفيق يا اخي ..

بخصوص اختيارك للوظيفه يا اخي لا تستعجل في اتخاذ القرار استشر احد اقربائك مثلاَ او انظر انت الى اي الوظفيتين تستطيع التعامل معها بأريحيه تامه ..

اما بخصوص تعامل المدير فلست انت وحدك ممن يشتكي من سوء تعامل المدير معه ..

وفقنا الله واياك لكل ماهو خير

#6 (permalink)  
قديم 30-08-2010, 08:55 PM
الصورة الرمزية كادي الشريف
عضو متواصل

كادي الشريف يستحق التميز

اجل انا احسن كانت مديرتي سوريه

الله المستعان يااخويه

والخيره فيما اختارها الله
  #7 (permalink)  
قديم 30-08-2010, 09:46 PM
عضو نشيط

ماحولكم وظايف محترف الإبداعماحولكم وظايف محترف الإبداعماحولكم وظايف محترف الإبداعماحولكم وظايف محترف الإبداعماحولكم وظايف محترف الإبداعماحولكم وظايف محترف الإبداعماحولكم وظايف محترف الإبداعماحولكم وظايف محترف الإبداعماحولكم وظايف محترف الإبداعماحولكم وظايف محترف الإبداعماحولكم وظايف محترف الإبداع

والله حاله ههههههههههههههههههه
الله يرزقك وانا اخوك بس انتبه من التأخير
انصحك يالغالي تبقى على وظيفتك دامك مرتاح فيها
ومديرك يمكن لما قالك مايبغى انتا كان مكثر فلفل
وشاطح ههههههههههههههههههه
عمومآ اخوي خلك على وظيفتك وانتبه ثم انتبه ثم انتبه من التأخير وحاول انك تبين له انك الولد الملتزم وتشبكه
وتظبط وضعك معه بكرتون فلفل
وكثر معه من الكلام
يعني لازم اقووولك تمصلح معه
وعلى قولة القايل اذا كانت حاجتك عند الـــــــ ... قله ياسيدي
لاتقول بنقالي ولا افغاني ولا غيره
فالنهايه لو لاسامح الله اتخذ فيك قرار فصل ولا غيره مااحد راح ينفعك
ولا احد راح يضر ابو هناد لانه مدير
ويمكن يجي اليوم الي انت تمسك مكانه
المهم حط لك اولويات واسترتيجيات وخطط ودوافع للدوام
عشان تكون اكثر حماس
ولو ضليت تنظر له النضره الدونيه وانه هندي ومعرف ايش صدقني بتضل حاقد عليه
وبتداوم بدون نفس واخر شي بتنفصل لاسامح الله
مع العلم ان اغلب السعوديين الي انفصلو من وضايفهم
مع مدرأهم غير السعوديين بسبب نضرة السعودي للعامل
الاجنبي انه اقل منه ومن هالكلام وبعدها تجي المشاكل الي تودي
الى ترك العمل او الفصل
خلونا يد وحده ونثبت وجودنا كسعوديين على الاجانب اصحاب الخبره
والثقه على قولة الي وضفوهم
ونصير احسن منهم في تعاملنا وتطبيقنا لألويات دوماتنا
ونسايرهم الين نثبت وجودنا وندير الوظايف الي ببلدنا
مع الصبر والمكافحه والمثابره بأذن الله

/
مع تمنياتي للجميع بالرقي والتوفيق بأذن الله

#8 (permalink)  
قديم 30-08-2010, 11:49 PM
الصورة الرمزية عاطل وكاله
عضو جديد

عاطل وكاله يستحق التميز

وانااا لو توظفت ان شاءالله وش بيطلع مديري ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ والله حاله

#9 (permalink)  
قديم 31-08-2010, 11:11 PM
عضو مهم

غرريب يستحق التميز

اخوي لاتترك الوظيفة واعتقد بتاخذ دعم من الموارد البشرية صح يعني لو فصلت بتنحرم لمده 5 سنيين ماي وظيفة يدعمها الموارد وبالنسبة للمديرك معصب عليك اعتقد انه من كلامك انك تاخرت كم مره شوف انا ماادافع بس بعض زملائي شغالين بالشركة ويقولون لي اهم شئ لاتتاخر عن دوامك ولابنتبسط معانا وانا حولت كم مره ادخل فيها بس الله ماكتب ليا نصيب فيها الحمدلله الله رزقني بالافضل

#10 (permalink)  
قديم 02-09-2010, 11:31 AM
عضو مهم جداً

جزاكم الله خير جميعا خيره والله يوفقكم وأنا متشكر لكم واحد يلي الآخر ، الجميل في الموضوع أن ترى ناس تنتقدك ولكن من أجل مصلحتك وأبشركم الآن بدأت معهم ظابط نفسي والموارد البشرية تدعمني بس كيف أعرف طريقة دعمها ناس يقولوا سنوي وناس يقولوا شهري ؟

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل