حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   الوظائف المباشرة لمسؤولي التوظيف (https://www.btalah.com/f54.html)
-   -   ينبع/ بائع معرض/ شركة الشايع الدولية للتجارة (https://www.btalah.com/t224060.html)

سلطـــانـ, 07-09-2010 01:28 PM

جـــزاك الله خير

~ ند فرسان ~ 07-09-2010 04:38 PM

جزاك الله كل خير

صاحبة الرأي 07-09-2010 05:39 PM

جزاك الله الجنة وماتتمنى

جروح حزينه 08-09-2010 06:24 AM

جزاك الله خير

الحورية^ 08-09-2010 06:34 AM

يعطيك العااافيه

عاطل جهينه 09-09-2010 07:05 AM

اخوي وين موقع الشركه في ينبع

سكر ينبعاوي 09-09-2010 06:31 PM

وين الفرع حقكم الي محتاجين فيه
وارسلنا اكثر من مره ولا احد رد علينا

محمداا 10-09-2010 03:43 AM

جزاك الله خير

Recruitment 11-09-2010 07:54 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل عام وانتم بخير ومن العايدين
في البداية أحب أن أشكر المنتدى الرائع الذي ربط العاطلين عن العمل بمسؤلي الشركات للتواصل معهم وطرح الوظائف الشاغرة في هذا المنتدى حيث كان هناك طلبات كثيرة بالنسبة للشباب الراغبين للوظيفة ولله الحمد والمنة فقط تم عمل المقابلات الشخصية في تاريخ 5\5\2010 في المقر الرئيسي للشركة في مدينة جدة وتم قبول 4 شباب متميزين وسوف تكون مباشرتهم للعمل باذن الله تعالى بعد العيد مباشرة.

أرجو من جميع المتقدمين الذين لم يحالفهم الحظ سواء بالحضور للمقابلة أو الاتصال عليهم العذر والسموحة ونتمنا للجميع التوفيق وانشاء الله في حال تم افتتاح فروع جديدة في مدينة ينبع سوف يتم التواصل معهم.

أشكركم مرة أخرى وأدعو الله لي ولكم التوفيق والنجاح في حياتكم العلمية والعملية.

وتقبلو تحياتي/ ادارة توظيف شركة الشايع الدولية للتجارة.

اميربنظرتي 11-09-2010 09:14 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مساء /صباح الخير للجميع
اخواني الاعضاء
انا راح اقولكم شي صار معي انا شخصياء مع الشايع
انا قبل فتره قدمت على الشركه ودقم علي قالو عندك مقابله وقبلوني مبدئي اتصل علي موظف قال لزم تجي تسوي مقابله ثانيه وتوقع العقد رحت لمهم وانا انتظر جالس اسوي مقابله جاء واحد ماعرفه جلس قبالي وفيه واحد من الشباب اعرفه قعد يسولف مع الرجال سئله ليش انت هنا قال انا جاي اقبل موظف اعرفه شغال هناء
بعد نصف ساعه تقريبا الولد اللي يسولف مع خويي جلس يطالع فينا وطول وهو يناظر نظرات غريبه جداجدا
سئلته خسر وش عندك تناظر قال بس كذا خويي من باب المزح قال له تبغى صوره على شان تطالع فيها كل شوي
المهم اخذنا دقايق الا الولد رجع يطالع فينا بنظرات غريبه و مستفزه قلت له خير وش عندك تطلع لك ساعه وانت تطالع في قال ليش بوجه مثل اللي مع امك المهم جلس يتكلم علي ونتناقش نقاش حاد اخذت شوي مادري ايش قال هو لخويي المهم انهم تظاربو وسط الشركه وجلست افرقهم وفيه موضفين جوء يفكوء الشباب من بعضهم لان انا مابغها تطول ونخر الوظيفه اللي جلسنا سنه وزياده ندور عليها هديت الشباب وجاء موظف المقابلات وناداني ونادء خوييي ونداء اللي تهاوش معها خويي قال ليش الحركه هاذي وهذا احنا نبغى نوظفكم تسون كذا احنا مانقد نوظفكم لانكم راح تسببون لنا المشاكل المهم قلت له انا مالي شغل الرجال استفز خويي لااقل ولااكثر وحنا نتكلم موظف المقابالات كلم اللي تهاوش معه خويي وقال له خلاص اتوكل انت الموظف اسلوبه معنا غير عن اسلوبه مع اللي تهاوش معنا (مايبغى يوظفنا)
عاد احنا بعد فتره عرفنا ان الموظف حق المقابلات جايب الي تهاوش معنا على شان يستفزنا (على شان نخسر الوظيفه )
مع العلم اني ماشي 300 كيلو على شان الوظيفه هاذي وبالاخير نخسرها بسبب نجاسه موظف
لاكن الله لايسامحه دنياء واخره
هذا ماحصل معي انا يعني ياخوان انتبهو اذا جيتو تسون مقابلات لاتتكلم بوسط صاله الانتظار الا مع الموظف حق المقابلات على شان ماحد يقدر يستفزك او شي من هذا القيبل
اتأسف لكم على الاطاله

الساعة الآن 07:28 AM