تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

استفسار: إجازة أم استقالة؟

مشاكلك في العمل

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .. وبعـــد ،، يا أخواني الفاهمين في أنظمة العمل انا عندي معضلة أتمنى تحلونها لي وجزاكم الله خير.. انا...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 07-09-2010, 04:27 PM
عضو نشيط

موظف نشيط محترف الإبداعموظف نشيط محترف الإبداعموظف نشيط محترف الإبداعموظف نشيط محترف الإبداعموظف نشيط محترف الإبداعموظف نشيط محترف الإبداعموظف نشيط محترف الإبداعموظف نشيط محترف الإبداعموظف نشيط محترف الإبداعموظف نشيط محترف الإبداعموظف نشيط محترف الإبداع
استفسار: إجازة أم استقالة؟

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .. وبعـــد ،،
يا أخواني الفاهمين في أنظمة العمل انا عندي معضلة أتمنى تحلونها لي وجزاكم الله خير..

انا حالياً اعمل في شركة عقار ومقدم في المباحث العامة، وبلغت جهة عملي الخاص بإني راح أترك العمل عندهم للإنتقال إلى وظيفة حكومية، وحتى الآن لم أقبل قبول نهائي في المباحث والدورة في شهر شوال، والآن الشركة عطتني خياراين:

1- إما أن أقدم على إجازة سنوية لمدة 15 يوم بعد العيد، في حال تم قبولي نهائياً بالمباحث فإنني أضحي بحقوق نهاية الخدمة لأني ما عطيتهم إنذار قبل شهر حسب نظام العمل والعمال، ولكن في حالة عدم قبولي بالمباحث فإنني أستطيع العودة غلى عملي السابق.

2- إما أن أقدم استقالة واستلم حقوق نهاية خدمتي ولكن في حالة عدم قبولي نهائياً بالمباحث فإنني لن أستطيع العودة لعملي السابق.

وش تقترحون علي ياجماعة الخير؟ ولو أحد عنده خيار ثالث يضيفه الله لا يهينكم، وبالنسبة لي حالياً اخترت الخيار الأول رغم حاجتي الماسة لحقوق نهاية الخدمة بس وش أسوي أضحي بالفلوس ولا أضحي بالوظيفة.

شاكر لكم وتقبلوا[align=center][/align] فائق التحية والتقدير ،،،

#2 (permalink)  
قديم 07-09-2010, 04:34 PM
الصورة الرمزية حي السفارات
نجم المنتدى

حي السفارات محترف الإبداعحي السفارات محترف الإبداعحي السفارات محترف الإبداعحي السفارات محترف الإبداعحي السفارات محترف الإبداعحي السفارات محترف الإبداعحي السفارات محترف الإبداعحي السفارات محترف الإبداعحي السفارات محترف الإبداعحي السفارات محترف الإبداعحي السفارات محترف الإبداع

والله اخوي ماعندي علم بس حبيت ادخل وادعيلك ان الله ويفقك ويرزقك بالوظيفه يارب

#3 (permalink)  
قديم 07-09-2010, 05:46 PM
الصورة الرمزية تركي البدر
عضو مهم جداً

تركي البدر محترف الإبداعتركي البدر محترف الإبداعتركي البدر محترف الإبداعتركي البدر محترف الإبداعتركي البدر محترف الإبداعتركي البدر محترف الإبداعتركي البدر محترف الإبداعتركي البدر محترف الإبداعتركي البدر محترف الإبداعتركي البدر محترف الإبداعتركي البدر محترف الإبداع

نفس المشكلة عندي بس باسلوب ثاني....

#4 (permalink)  
قديم 07-09-2010, 05:58 PM
الصورة الرمزية Mr-Gamma
عضو سوبر

Mr-Gamma محترف الإبداعMr-Gamma محترف الإبداعMr-Gamma محترف الإبداعMr-Gamma محترف الإبداعMr-Gamma محترف الإبداعMr-Gamma محترف الإبداعMr-Gamma محترف الإبداعMr-Gamma محترف الإبداعMr-Gamma محترف الإبداعMr-Gamma محترف الإبداعMr-Gamma محترف الإبداع

طيب عندي سؤال هل حقوقك لنهاية الخدمة تسوى والا لا ،،،

وبعدين المباحث اتصلوا على المقبولن وباقي لم ينتهوا ،،،

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل