حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   مشاكلك في العمل (https://www.btalah.com/f5.html)
-   -   انظروا الفكره السعوده لدى مدراء الاجانب (https://www.btalah.com/t237358.html)

الدائن 17-10-2010 10:02 AM

انظروا الفكره السعوده لدى مدراء الاجانب

حلول البطالة btalah.com:وظيفة توظيف وظائف vacancies job jobs

بسم الله الرحمن الرحيم ،، الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين،،
ياخواني ياخواتي حاب اذكرلكم احد من معاناتي بسيطه بشركة وللعلم بان معاناتي كثيرة جدا وانا اخترت هذي معناناه لاذكرها لان ان شاءالله تكون مفيده للجميع،،
حاب اقولها باختصار شديد وبالهجه العاميه ،،
اولا انا موظف بشركة منذ 2005 وحتى تاريخه وراتبي 2100 المهم بان لا يوجد سعودي بشركة سواء انا فقط والباقيه الموظفين مسجلين بمكتب العمل ويتقاضون راتب 300 ريال لاغير .
المهم انا اعاني من نقص رواتبي لان انا الوحيد لي كشف حضور وانصراف وحاسب على تاخير لو دقيقة والباقيه زملائي الاجانب المصريين عادي لا يتحاسبون على دوام اما المديري هو مصري يقولي انت سعودي تخيلوا شوفوا النظره لنا وحذكر سبب النظره السيئه للشباب السعوديين المهم رحت المدير سعودي المزيف وللي لانشوفه بشركة اشتكيت عليه على المدير المصري من ثم رحت الى صاحب الشركة مادريت نزلو قرار خصم راتبي خمس ايام مع انذار لان تعديت حدودي على مدير المصري واشتكيت عليه على مدير سعوودي وعلى صاحب الشركة المهم يوم من الايام دخلو علينا لجنه سعوده لاول مره وانا فرحت بجيتهم والله ماجلسوا اكثر من دقيقة دون اي تحقيق مع موظفين الاجانب اللي يشتغلون معنا بشركة ومسميات وظائيفهم اي احد من المواطن يقدر يشتغلها. ويم من الايام رحت واحد باكستاني زميلي بالعمل شربت شاهي عنده وراتبه فووق ثمانيه الاف والله يقولي المفروض كرسي هذا اللي انا اجلس عليه يكون واحد من المواطنين يجلسون عليها وانا والاجانب كلهم يرحون الى بلدهم لان مسئوله عنا بلدنا مو سعوديه عاد كان جنب مكتبه فيه مصاريه سمعوا كلام الباكستاني من ثاني يوم افصلوه واخرجوه نهائي نداني المدير المصري قلي خليك محترم ومعنا ماتتكلمش ولا كلمه وطلب مني ان اجيب له صور بطاقات اخواني الخمس العاطلين ان ييسجلونهم بمكتب العمل ويعطون كل واحد 300 ريال راتب شهر قلت له بطاقة الاحوال السعوديه ماهي للبيع،، ومشيت عنه..
المهم ياخواني ياخواتي من هذا المنتدى البطاله نريد حلول ورأي الجميع نحاول كل واحد منا يوصل اي فكره للوزاره العمل وانا على اليقين بان فيه مسولين من وزاره االعمل يدخلون هذا المنتدى وانا لدي حل اتمنى ان تشاركون رايكم فيه
الحل هو ان وزاره العمل تجبر على شاركات ان يعملون مكتب خاص لهم في نفس المبنى اداره الشركة وان ترسل مراقب كل شهر ان يجي الى مكتب الخاص تابع للوزاره العمل حتى لو بشهر اسبوع ويكشف تلاعب في اسماء سعودين وبكذا فعلا قدرنا ان نغير فكره سعوده الى سعودي..
على سبيل المثال نلاحظ بان شركة التصالات السعوديه لديهم مكتب فرعي في مجمعات تجارية.. ونريد من وزاره تفكر وتعمل مكاتب خاصه لهم في شركات ..
ياخوانا ياخواتي كلنا نتوحد ونقوول هوياتنا ماهي للبيع اتمنى المشاركة للجميع
وموفقين خير يارب للمشاركين بموضوعي او المتصفحين..

مهندس اتصال 17-10-2010 01:01 PM

الوظائف للسعوديين والسعوديات اولى واهم وبداءً بالوظائف العليا نزولاً الى الدنيا مثل دول الخليج و الغرب .. وليس العكس كما يحدث بالسعودية نريد ابناء البلد و بناته خدم و سواقين و حراس و الوافدين العرب والاجانب مدراء و مهندسين و فنيين و محاسبين ومشرفين !!

و اوافقك ان الهويات السعودية اصبحت تحت التلاعب على ارقام السعودة

شقى العتيبي 17-10-2010 03:21 PM

للأسف هذه حالنا ونحن في بلدنااااا

الله المستعاااان

بداف 17-10-2010 06:16 PM

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بيني وبينك الشركة الي ماتبيني مابيهى

ولاتزعل 29-10-2010 01:50 AM

الله يعينك والله يفرجها عليك والله يرزقك بالوضيفه الزينه عاجلا غير اجل ..
{ لااااااااااتعليق }

وولليد 29-10-2010 01:54 AM

طيب كلم مكتب العمل وقلهم بسوي لهم كمين وجب الصور وخله يضيفهم بعدين خل المكتب يمسكونهم وانتهت السالفة

لياالي نجد 29-10-2010 02:59 AM

فعلا أخي الكريم

واحد من أخواني يشتغل بشركة كل يوم يحكي لنا قصة غريبة بسبب تطاول الاجانب على السعوديين وفوق هذا كله رواتبهم الخيالية اللي يتقاضونها نهاية كل شهر ميلادي يعيش فيها ملك في ديرته .

في احدى حلقات مسلسل طاش ماطاش تناول هذه القضية بكل حذافيها وأعتقد أنه نقل الصورة واضحه جداً ....أذن من طين وأذن من عجين . ).

هذا أذا كان من تناديه حي يرزق الى الآن ...........

ashaqi 29-10-2010 08:40 PM

الله يعينك
بس خليك صابر ولاتحاول تترك الوظيفة من شان يفرح ابو مصرة
خليك قاعد على قلوبهم لين تحصل افضل منها
وبعدين المصرين هذا اسلوبهم
مع الاسف ملقو ناس توقفهم عند حدهم بس احنا إلأي نوقف وأي شي نحاسب عليه ليه لأنك سعودي لاتنسا سعودي
تحياتي

ولد الرمز 30-10-2010 01:08 PM

احنا نبي الحكومه تحاسب وتعاقب موظفين وزارة العمل على تقصيرهم وعدم الاهتمام بشكاوي السعوديين

في الصميمـ 30-10-2010 03:09 PM

الحال من أسوأ لـ أسوأ بعد

شكرا لكــــــــــــــــــــــــــــ

الساعة الآن 08:15 PM