حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   الأنظمة والقوانين السعودية (https://www.btalah.com/f25.html)
-   -   استفسار بخصوص التأمينات الاجتماعية (https://www.btalah.com/t239939.html)

عبير جدة 24-10-2010 09:22 PM

استفسار بخصوص التأمينات الاجتماعية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

انا كنت موظفة ومسجلة في التأمينات الأجتماعية وجهة العمل قالولي انهم مو مسؤولين يلغو اسمي من التأمينات

ايش اعمل افيدوني ؟؟ معاية اخلاء الطرف والمخالصة .. اخلي الوضع زي ماهو ولا اروح للتأمينات والغي اسمي ... وفي حال اني توظفت يرجعوا يسجلوني في التأمينات ولا كيف

بصراحة ماعندي خلفية عن الموضوع وياليت تفهموني :m

ام الرياحين 24-10-2010 09:51 PM

والله انا الغيت موظفه عندي عن طريق الأون لاين
بس ممكن تروحي او تتصلي عليهم وتستفسري منهم افضل

عبير جدة 24-10-2010 10:07 PM

يديكي العافيه على ردك

ماقصرتي

AMOUR 24-10-2010 11:17 PM

غريبة ليش مو مسؤولين ؟؟
بس ترا عادي روحي التأمينات ومعاكي الاخلاء والغي اسمك من الشركة بس حسابك يبقى في التأمينات للوظايف الجاية ان شاءالله

راجو القحطاني 25-10-2010 11:39 AM

أختي إذا لديك أخلاء طرف
و تم إستباعدك من مكتب العمل
خلاص عليك ان تستبعدي أسمك من التامينات
أو هم يستطيعون عن طريق النت و اشتراك الشركة
و يمكنك تركه و هم يدفعون النسبة الشهرية حتى تجدين وظيفة أخرى
و يستبعدونك و يضيفونك من جديد
لان فترة وجودك و حسابك نشط يكون رصيد سنوات و فترة أشتراك
اذا ما فيه وظيفة جديدة خليه حتى هم يستبعدونك او انتي عند العمل من جديد
اهم شئ لا يكون اسمك في العمل

مريم امين 12-11-2012 06:46 PM

السلام عليكم ...
اختي عبير جده او من لديه الخبره حابه استفسر عن امر وارجو منكم الافاده..
اختكم كانت موظفه في مصنع من تاريخ 3/6/1429 وقدمت استقاله بتاريخ 29/1/1433 رحت للتأمينات وسحبت برنت وتفاجأت بأنه تم إلحاقي بالتأمينات بتاريخ 1/2/1430 والمشكله انو انا وصديقتي مابيننا الا شهر ونفس الشغل وهي الحقوها بالتأمينات من تاريخ توقيع العقد من 4/5/1429 وانا لا .. 7 شهور راحت وهم يلهفون فلوسي ويقولون تأمينات وفي الاخير اكتشف اني ماكنت مسجله الا من التاريخ اللي ذكرته اعلاه.. سؤالي هو في هذي الحاله انا ايش اسوي..
او انه هذا شيء طبيعي ما التحق ع طول بالتأمينات وممكن تآخذ وقت افيدوووني جزاكم الله خير.. مع العلم انه لدي اخلاء طرف يثبت متى بديت شغل ومتى وقفت..... انتظركم رجاء لاتطنشون

مرشدة السعد 13-11-2012 11:30 PM

يعطيكم العافية علي التوضيح

أخصائي إستقطاب 08-01-2013 05:00 PM

يفترض انهم يلغوا اسمك خلال اسبوع على الاكثر عشان مايحصل لك تعارض مع شركات اخرى لكن اذا انتي مستعجله يمديك بالاثباتات اللي عندك مثل اخلاء الطرف ان تثبتي ذلك بالتأمينات وهم يحذفونك حتى لو عندك شهادة خبره موقعه منهم اهم شي اثبات انك طلعتي من الشركه اوكي

منى الرروح 09-01-2013 04:56 AM

الشركه او المكان الي كنتي موظفه فيه هم الي يلغون اسمك
بس يبي لك مطارد معهم لانهم يستفيدون من اسمك بنسبة السعوده

دقي عالتامينات وعطيهم رقم سجلك المدني ويشوفون كان الشركه الغت اسمك او لا

اذا ما الغته كلمي المسولين بالشركه وقولي اسقطوا اسمي من التامينات ابي التحق بوظيفه اخرى

اذا ما تجاوبوا معك الشركه تقدرين تروحين للتامينات ومعك الاثباتات واهمها اخلاء الطرف ويسقطون اسمك

ولو الحتقتي بمكان ثاني يرجعون يضيفونك للتامينات عادي

آبو سعيد 25-07-2013 05:37 PM

آستغفرالله . آستغفرالله . آستغفرالله . آستغفرالله . آستغفرالله . آستغفرالله . آستغفرالله . آستغفرالله . آستغفرالله .

آستغفرالله . آستغفرالله . آستغفرالله . آستغفرالله . آستغفرالله . آستغفرالله . آستغفرالله . آستغفرالله . آستغفرالله .

الساعة الآن 01:32 PM