وظيـــفـــة شــــــاغرة..
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إخواني،، قرأت عن هذا المنتدى الجميل في إحدى الجرائد وأعجبني التكاتف بين الإخوان هنـا. بارك الله فيك أخي صاحب المنتدى وبارك الله في جميع القائمين عليه. أحببت المشاركة معكم فقط لطرح ما أستطيع أن أطرحه لكي يستفيد الجميع. هناك وظيفة شاغرة في إحدى كبرى الشركات في المملكة العربية السعودية. راتب الوظيفة جيد ( لايقل عن 3500 ) والحوافز جيدة أيضاً وهناك أيضاً Over Time إذا أحببت. بالإضافة إلى التأمين الطبي في أرقى المستشفيات. . المطلوب أربعة أشياء: 1/ شهادة ثانوية عامة أقل شئ. 2/ إلمام بالحاسب الآلي لغة إنجليزية.( ليس بالضرورة وجود شهادة.) 3/ إلمام باللغة الإنجليزية طبعاً شرط أساسي .قراءة - تحدث - كتابة .( ليس بالضرورة وجود شهادة.) 4/ الإنضباط في العمل من الساعة 7 صباحاً إلى الساعة 4 عصراً مع وجود فترة غداء من الساعة 12 ظهراً وحتى الواحدة بعد الظهر. ملاحظة:- تستطيع أن تأخذ هذه الساعة كـ Over Time إذا أحببت.. وهناك ساعتان بعد العصر من الساعة 4 عصراً إلى الساعة 6 ( إختيارية ) وتكون في بعض الأحيان ملزم بالعمل بها إذا لم يكن هناك أحد يستطيع أن يحل مكانك في هاتين الساعتين وتحسب لك أيضاً Over Time .. بقي فقط أن أشير إلى أن الوظيفة فقط في مدينة الرياض .. من يرى في نفسه القدرة على العمل والمؤهلات المناسبة الرجاء إرسال رسالة خاصة إلى بريدي وإذا لم تكن الرسائل الخاصة مفعلة لدي لأنني لا أعلم عن ذلك بما أنها المشاركة الأولى لي فالرجاء من السيد المشرف الموافقة على وضع إيميلي الخاص على هذا الموضوع. شاكر للجيمع وبالله التوفيق،،، |
طيب يالغاالي
حط ايميلك علشان نرسلك في انتظار ايميلك في الموضوع |
مشكور اخوي والله يعطيك العافيه يارب
اخووك عاطل وراقد |
أخوي عثمان
بعض المنتديات تمنع وضع البريد الإلكتروني في المواضيع وسبق أن قرأت أن المنتدى ( منتدى البطالة ) غير مسؤول عن تبادل السير الذاتية عبر الرسايل الخاصة في هذا الموضوع https://www.btalah.com/showthread.php?goto=newpost&t=2202 لذلك أنتظر من أحد المشرفين الموافقة على ذلك وقد حاولت أن أرد على رسالتك الخاصة ولكن قانون المنتدى ينص على أنه لايمكن الرد أو إرسال رسالة خاصة إذا كانت المشاركات أقل من 10 هانت وأنا أخوك هذي المشاركة رقم 2 وفي إنتظار موافقة المشرفين على وضع البريد الإلكتروني.:) وبالنسبة للوظيفة المعلن عنها آنفاً لاتصلح لتخصصك وإنما سأحاول أن أجد لك غيرها في قسم آخر بعد أخذ سيرتك الذاتية تحياتي |
أخوي عاطل وراقد
الله يعافيك وبالتوفيق للجميع |
يعطيك ألف عااافيه خيوو وبارك الله فيك
بس ما فيه وظااائف نسووويه :( |
هـــلا اخوي فيك عضو جديد..
وإن شاءالله تفيد وتستفيد... جيد انك قرأت الشروط فيما سبق بموضوع سابــق.. اقتباس:
اقتباس:
ومازلنــا متحفظين بهذه الشروط...... إذا كنت جاد فعلآ.. عليك بذكــــر اسم الشركــة وطريقــة الاتصال..... شاكرة تعاونك اخي الكريم.. |
أختي أميرة
كان على عيني .. بس اللي حبيت أقوله الوظيفة عبارة عن أمين صندوق المدير المالي سلمني موضوع إني أشوف له واحد عن طريقي لأني ولله الحمد في وظفت أكثر من واحد وإلى الآن مستمر معهم ( الموظف) وبأخلاق يشهد لها الجميع. وما أبي من الشخص هذا إلى الدعاء لوالدي المتوفى ووالدتي الله يحفظها وبياض الوجه فقط لاغير. والمشكلة ولا واحد من أصحابي عنده لغة إنجليزية حلوة فحبيت أخدم أي واحد من الشباب هنا. فيها شي؟ ياليت تكون الفكرة وصلت أختي أميرة اسم الشركة ورقمها ما أقدر أكتبه هنا أنا طلبت إذن المشرفين هنا ولو ماعطوني الإذن ماراح أكمل الموضوع |
آه يالقهر
أسف أختي مارديت على مشاركتك بالنسبة للوظايف النسوية راح يكون فيه إن شاءالله سوق نسائي راح يفتح قريب في الرياض أوعدك راح ننزل إسم الشركة ورقم تلفونها لو الله أحيانا الرواتب على ماسمعت تبدأ من 2300 فترة واحد أو 4500 فترتين أو شي زي كذا والله أعلم |
الأخت أميره هي مشرفه
وقالت لك اذكر اسم الشركه و ارقامها .. يعني مين تبي يعطيك الأذن ........؟؟ |
الساعة الآن 07:59 AM |
Powered by vBulletin Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لحلول البطالة
استضافة، تصميم مواقع، برمجة تطبيقات، من توب لاين