تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

مشكلة مع صندوق موارد البشرية (( ياليت الكل ينتبة لها ))

مشاكلك في العمل

مشكلة مع صندوق موارد البشرية (( ياليت الكل ينتبة لها )) بسم الله الرحمن الرحيم إخواني الأعضاء انا عندي مشكلة وهي مع الصندوق نفسة و يا ليت القى...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 30-11-2010, 04:44 PM
عضو متواصل

ابراهيم الصيوان محترف الإبداعابراهيم الصيوان محترف الإبداعابراهيم الصيوان محترف الإبداعابراهيم الصيوان محترف الإبداعابراهيم الصيوان محترف الإبداعابراهيم الصيوان محترف الإبداعابراهيم الصيوان محترف الإبداعابراهيم الصيوان محترف الإبداعابراهيم الصيوان محترف الإبداعابراهيم الصيوان محترف الإبداعابراهيم الصيوان محترف الإبداع

بسم الله الرحمن الرحيم

إخواني الأعضاء انا عندي مشكلة وهي مع الصندوق نفسة و يا ليت القى الإجابة الكاملة و المفيدة ..

طبعاً مشكلتي مو مع الصندوق نفسة.

مشكلتي هي من تاريخ 10-6-2004مـ , طبعاً توظفت في شركة و هالشركة كانوآ بحاجة لموظف في نفس تخصصي و قدمت على الوظيفة و عملت مقابلة شخصية وتم تقديم لي عرض وظيفي و تم التوظيف.

و في تاريخ 1-8-2009مـ قدمت استقالتي و انتقلت لشركة اخرى.

و خلال سنة كاملة و انا ابحث في كل الشركات يتم رفض توظيفي و ما كنت ادري ايش السبب, فإكتشفت انه كان يتم الرفض بسبب انه الصندوق كان يدعمني و انه تم توظيفي عن طريق برنامج صندوق الموارد البشرية.

للعلم انه انا ما أعرف حتى عنوانهم وينه فيه ولا حتى تقدمت عندهم ولا تم توظيفي عن طريقهم بالمره, كل اللي اذكره انه اخذت دورة في أول دفعة تم عملها في أول مشروع لصندوق الموارد البشرية و أخذت دورة لمدة ثلاث اسابيع في معهد نيوهرايزن في الخبر.

انا الأن مدعوم من قبل صندوق الموارد البشرية ولكن بدون علمي. إتضح لي انه تم تسجيل إسمي ضمن الناس المدعومين من دون اي علم سابق لي او حتى توقيع عقد مع صندوق الموارد البشرية.

اللي اعرفه انه يكون فيه تدريب للمتقدم اول شي و بعدين يتم تعيين الموظف في اي شركة لها إعتماد مع صندوق الموارد البشرية.

فاللي ابغاه هل يمكن تسجيل موظفين من دون علمهم و يتم دفع نصف الراتب من دون علم الموظف و من دون عقد مسبق بين الموظف و الشركة بحيث توضح انه تم توظيفه و دعمة من قبل الصندوق .

لو اتضح انه هناك عقود رسمية و ان الشركة لا تملك اي عقد بيني و بينها , وإنها وظفتني عن طريق الصندوق.

إيش اللي ممكن اقدر اسوية علشان اخذ حقي لأنه يعتبر سلب حق و شخصي لي انا.

انتظر من أرائكم و إقتراحاتكم ,,, يا ليت لا يجي احد و يتكلم من عنده نبي كلام واقعي و كلام بالقانون.

ياليت الإخوان اللي راح يتوظفون جدد انهم ينتبهون انه لمن يقدمون وظائف لازم يسأل هل الوظيفة مدعومة من صندوق الموارد البشرية او غير مدعومة .,.,., لأنة مهم جداً و انا لقيت شركات كثير تلعب بالموضووع هذآ بحيث انها تستفيد من الجهتين .

الجهة الأولى :توظف شباب عاطلين او يعملون و يتم تسجيلهم في الصندوق و ينزل في حساب الشركة 1500 ريال يعطون الموظف 1000 ريال وهو عاطل وما عنده اي شغل.

الجهة الثانية : و كمان إجرائهم توظيف موظف سعودي على كل موظف سعودي ثلاث فيز جديدة أجانب و يطلع فيز و يبيع الفيزه بمبلغ ما يقل عن 10 الاف ريال .. و عليكـ الحساب ..

فيا جماعة لازم تنتبهووون للموضوع هذآ

تحياتي للجميع

التعديل الأخير تم بواسطة ابراهيم الصيوان ; 30-11-2010 الساعة 04:49 PM
  #2 (permalink)  
قديم 03-12-2010, 12:28 PM
Guest

راجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداع

الله يوفقك
تطلب كلام قانوني إنتظر
و مع هذا فهمت موضوعك
و ذكرت هذا الشئ تقريبا هنا
أما من يحميك و من ينصفك إنسى
النتيجة تلاعب و نصب و نهب و الحكومة يد على يد
و يستمر مسلسل الخداع و الإستغلال للسعودي

#3 (permalink)  
قديم 03-12-2010, 12:35 PM
الصورة الرمزية سعود الدعجاني
عضو نشيط

سعود الدعجاني محترف الإبداعسعود الدعجاني محترف الإبداعسعود الدعجاني محترف الإبداعسعود الدعجاني محترف الإبداعسعود الدعجاني محترف الإبداعسعود الدعجاني محترف الإبداعسعود الدعجاني محترف الإبداعسعود الدعجاني محترف الإبداعسعود الدعجاني محترف الإبداعسعود الدعجاني محترف الإبداعسعود الدعجاني محترف الإبداع

حسبي الله عليهم ..

#4 (permalink)  
قديم 03-12-2010, 03:05 PM
الصورة الرمزية Tns.com.sa
مسؤول توظيف شركة تضاريس نجد الأمنية

Tns.com.sa محترف الإبداعTns.com.sa محترف الإبداعTns.com.sa محترف الإبداعTns.com.sa محترف الإبداعTns.com.sa محترف الإبداعTns.com.sa محترف الإبداعTns.com.sa محترف الإبداعTns.com.sa محترف الإبداعTns.com.sa محترف الإبداعTns.com.sa محترف الإبداعTns.com.sa محترف الإبداع

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حبيبي
معهد نيوهرايزن فيه عقد بين الموارد البشريه وبين المعهد
المفروض تقرا القوانين

#5 (permalink)  
قديم 05-12-2010, 04:48 PM
الصورة الرمزية ابن سمحه
عضو مميز

ابن سمحه محترف الإبداعابن سمحه محترف الإبداعابن سمحه محترف الإبداعابن سمحه محترف الإبداعابن سمحه محترف الإبداعابن سمحه محترف الإبداعابن سمحه محترف الإبداعابن سمحه محترف الإبداعابن سمحه محترف الإبداعابن سمحه محترف الإبداعابن سمحه محترف الإبداع

[align=center][/align]لي 7000ريال ومتمرمط بين الشركة والصندوق
ومكتب العمل كلٍ يرمي المسؤولية على الثاني الله لا يوفقهم النصابين

#6 (permalink)  
قديم 05-12-2010, 05:49 PM
الصورة الرمزية جندي الامن العام
عضو مميز

جندي الامن العام محترف الإبداعجندي الامن العام محترف الإبداعجندي الامن العام محترف الإبداعجندي الامن العام محترف الإبداعجندي الامن العام محترف الإبداعجندي الامن العام محترف الإبداعجندي الامن العام محترف الإبداعجندي الامن العام محترف الإبداعجندي الامن العام محترف الإبداعجندي الامن العام محترف الإبداعجندي الامن العام محترف الإبداع

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

#7 (permalink)  
قديم 08-12-2010, 12:25 AM
نجم المنتدى

تباشيرالصباح تم تعطيل التقييم

مشكله حينما لانفهم ماالذي يدور في حياتنا ليش هم كذا لازم يعلمون الواحد بكل شي مو يمشي على عماه

بصراحه ماادري وين تروح ؟؟؟؟

#8 (permalink)  
قديم 09-12-2010, 06:07 AM
عضو سوبر

وزيرة مهمه محترف الإبداعوزيرة مهمه محترف الإبداعوزيرة مهمه محترف الإبداعوزيرة مهمه محترف الإبداعوزيرة مهمه محترف الإبداعوزيرة مهمه محترف الإبداعوزيرة مهمه محترف الإبداعوزيرة مهمه محترف الإبداعوزيرة مهمه محترف الإبداعوزيرة مهمه محترف الإبداعوزيرة مهمه محترف الإبداع

اطلع للموارد البشريه بنفسك واستفسر عن مبالغك المفروض انها تصرف بشيك باسمك او تتنزل مباشره بحسابك

خذ منهم اخلاء طرف واسال عن الرواتب الي مانصرفت غالبا هم يجمعوها ويصرفوها دفعه واحده

الله يستر مسجله معهم

#9 (permalink)  
قديم 12-12-2010, 11:01 AM
عضو جديد

زيزوزر محترف الإبداعزيزوزر محترف الإبداعزيزوزر محترف الإبداعزيزوزر محترف الإبداعزيزوزر محترف الإبداعزيزوزر محترف الإبداع

اول شئ الي اعرفه انا الموارد البشريه تتدعمك مره وحده واذا انتقلت الى شركه ثانيه خلاص ماتصير مدعوم وع فكره اندعمت ولا ماندعمت لفلوس حقت الموارد الي المفروض تروح للسعودين وبرامج التدريب الي يدفعها صندوق الموارد كلها تروح للعماله سواء يجيبو عماله من بره ولا يوظفلك بنات ع كيفه ويعطيهم 9000 و1000ويقولك عاجبك ولا قضب الباب والموارد ماعندها علم رد ع سؤالك انت تندعم مره وحده بس من الصندوق اسمك يسجل مره وحده

#10 (permalink)  
قديم 12-12-2010, 11:07 AM
عضو جديد

زيزوزر محترف الإبداعزيزوزر محترف الإبداعزيزوزر محترف الإبداعزيزوزر محترف الإبداعزيزوزر محترف الإبداعزيزوزر محترف الإبداع

ونسيت اقولكم انا الحكومه والملك عبدالله ماقصر عمل هالصندوق للتقليل من نسبة البطاله ويعطون الشركات هالفلوس عشان يوظفوون هالعالم بس الشركات هذي تنهب تنزل لهم مبالق ويرحوون يوظفون سعودين يسكتون الموارد بعدين يجبون بالفلوس عماله من بره ويعطووون هالاجانب الي هنا والسعودي مسكين يطفشونه لين يطلع ويكونو هم مستفيدين انا وظفووني عشاني مسجل بالصندوق مديري مره قالي تبي اي اشغله نحطك ع كيفنا ولا اقعد بالبيت ويجيك راتب مو الله عشان يستفيدون من الموار د يفتكرني غبي بس جعل ربي يكشفهم ويخسفهم يارب

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل