تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

الملاحظات

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص لإستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص فقط

بالنسبة للمتقدمين ع التوظيف المباشر

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

سلام يا جماعة انا تخصص بكاليروس فيزياء طبية يعني من ضمن التوظيف المباشر وشوفنا اعلان قبل كم يوم عن وجود وظائف شاغرة لهذا التخصص وغيره التي تشغل...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 21-12-2010, 01:07 AM
عضو جديد

عاطل أنا محترف الإبداععاطل أنا محترف الإبداععاطل أنا محترف الإبداععاطل أنا محترف الإبداععاطل أنا محترف الإبداععاطل أنا محترف الإبداععاطل أنا محترف الإبداععاطل أنا محترف الإبداععاطل أنا محترف الإبداععاطل أنا محترف الإبداععاطل أنا محترف الإبداع
بالنسبة للمتقدمين ع التوظيف المباشر

سلام

يا جماعة انا تخصص بكاليروس فيزياء طبية
يعني من ضمن التوظيف المباشر
وشوفنا اعلان قبل كم يوم عن وجود وظائف شاغرة لهذا التخصص وغيره
التي تشغل بالتوظيف المباشر
فياليت الي عندهم فكرة يقلوا لنا كيف الوضع
وبالنسبة لوزارة الخدمة المدنية في جدة كيف دوامهم؟؟؟؟؟؟؟؟

#2 (permalink)  
قديم 21-12-2010, 03:04 AM
عضو سوبر

عاشق الهدايا محترف الإبداععاشق الهدايا محترف الإبداععاشق الهدايا محترف الإبداععاشق الهدايا محترف الإبداععاشق الهدايا محترف الإبداععاشق الهدايا محترف الإبداع

أعلنت وزارة الخدمة المدنية عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة للرجال في مجال الطب البشري ووظائف أخصائي في تخصصات (التمريض، التخدير ، الأشعة ، السمع ، الأطراف الصناعية ، الفيزياء الطبية ، التصوير الطبقي ، العلاج الطبيعي ، رعاية الأسنان ، تقنية الأسنان ، أجهزة الليزر ، معالجة النطق ، التأهيل الحرفي ، البصريات ، العلاج النووي ، الوبائيات ) في عدد من مناطق المملكة عدا مناطق الرياض ومكة المكرمة ومحافظة جده ، وأخرى شاغرة في تخصص الصيدلة في عدد من مناطق المملكة عدا منطقة الرياض ومحافظات الدمام والخبر و القطيف والجبيل .
و وظائف فني في تخصصات (العلاج الحرفي ، والأطراف الصناعية ، والعلاج التنفسي) في عدد من مناطق المملكة عدا مناطق الرياض ومكة المكرمة ومحافظة جده وهذه الوظائف تشغل باسلوب التوظيف المباشر.
ودعت الوزرة الخريجين الذين تتوفر لديهم المؤهلات العلمية المناسبة للوظائف المعلنة للتقديم لأي من فروعها أو مكاتبها لاستكمال إجراءات توجيههم على الوظائف المعلنة.
علماً أن الاستقبال لهذه الوظائف لمن تتوفر لديهم شروط شغلها مستمر طوال العام الحالي (1432هـ) وذلك لدى فروع الوزارة ومكاتبها في المدن التالية : (الرياض ، جده ، الدمام ، أبها ، بريدة ، المدنية، تبوك، الجوف، حائل ، جازان، الباحة، نجران، الحدود الشمالية، عرعر ، الطائف ، الاحساء ، حفر الباطن).
وطلبت الوزارة من المتقدمين تقديم المستندات التالية عند إجراء عملية التقديم:
1. نسخة من المؤهل العلمي مع الأصل للمطابقة وسجل الدرجات موضحاً به التقدير والمعدل.
2. بطاقة الهوية الوطنية مع نسخة منها.
3. عدد (4) صور شخصية حديثه مقاس (4×6).
4. شهادة التصنيف المهني من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.

#3 (permalink)  
قديم 26-12-2010, 09:30 PM
عضو جديد

عاطل أنا محترف الإبداععاطل أنا محترف الإبداععاطل أنا محترف الإبداععاطل أنا محترف الإبداععاطل أنا محترف الإبداععاطل أنا محترف الإبداععاطل أنا محترف الإبداععاطل أنا محترف الإبداععاطل أنا محترف الإبداععاطل أنا محترف الإبداععاطل أنا محترف الإبداع

للأسف رحت فرع جدة
وكالعادة تحطيييم
قالي الموظف نحن مو مسؤلين عن هذا الاعلان
المفروض ما ينزلوه لانه ما عندهم مصدر.... انتهى كلام الموظف
ايش رايكم بالله؟؟؟

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص