حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   وظائف المنطقة الشرقية (https://www.btalah.com/f39.html)
-   -   مستشفيات الحرس الوطني بالشرقية - طريقة التقديم - استفسارات (https://www.btalah.com/t256878.html)

hfc 13-03-2016 02:51 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

انا اشوف انو الموضوع جداً ممتاز ولكن اشوف استفهامات كثيره

من الاعضاء ولم يتم الرد عليهم

الموضوع هذا المفترض يكون في شخص يجاوب ونفيد ونستفيد

للأسف ماعندي اي علم بخصوص مستشفى الحرس

ان شاء الله تتم افادتكم والرد عليكم

أعذروني على التدخل والاطاله

تحياتي

طموحة علم 14-03-2016 02:54 AM

موقع التوظيف بطيئ ولا يقبل ارفع سيرتي الذاتيه بعد التحديث عليها

كيف اقدم ع وظيفة ؟
هل يقبلوا عن طريق الايميل ؟

فرع الشرقيه موقفين توظيف من زمان
والاحساء والرياض هي الفرص الوحيده عندي

شرقاوووية 20-03-2016 08:49 PM

السلام عليكم

لو سمحتوا من يقدر يفيديني بخصوص المقابله المبدئية وش الاسئله وهل تكون عربي او انجليزي

SarahAlsultan 21-03-2016 07:14 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شرقاوووية (المشاركة 8811725)
السلام عليكم

لو سمحتوا من يقدر يفيديني بخصوص المقابله المبدئية وش الاسئله وهل تكون عربي او انجليزي

اييه كل شي بالانجيلزي اول ما تدخلين بيقولون لك ترا المقابله بتكون باللغه الانجليزيه
و الاسئله مره سهله و عامه .. تكلمي عن نفسك ؟ تكلمي عن انجازاتك ؟ ايش هي اهم سلبياتك ؟ هل عندك مشاكل تشتغلين شفتات ؟
كذا اشياء سهله و عامه

SarahAlsultan 21-03-2016 07:16 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحة علم (المشاركة 8806866)
موقع التوظيف بطيئ ولا يقبل ارفع سيرتي الذاتيه بعد التحديث عليها

كيف اقدم ع وظيفة ؟
هل يقبلوا عن طريق الايميل ؟

فرع الشرقيه موقفين توظيف من زمان
والاحساء والرياض هي الفرص الوحيده عندي

يقبلون اوراق روحي بنفسك لهم

شرقاوووية 21-03-2016 08:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SarahAlsultan (المشاركة 8812020)
اييه كل شي بالانجيلزي اول ما تدخلين بيقولون لك ترا المقابله بتكون باللغه الانجليزيه
و الاسئله مره سهله و عامه .. تكلمي عن نفسك ؟ تكلمي عن انجازاتك ؟ ايش هي اهم سلبياتك ؟ هل عندك مشاكل تشتغلين شفتات ؟
كذا اشياء سهله و عامه

الله يجزاك خير يارب

ممرض قادم 23-03-2016 02:59 AM

Let me share with you my experience applying in AL-HASSA hospital I tried to update my information & profile online via the recruitment system however I failed due to system error !!
after that I went my self to the recruitment office to apply walk in however the refused to take my documents & they advise me to update my info online I explained to them that I failed to do so because of their recruitment system but the did not believe me
though there were more than one position vacant for Saudi . I am wondering why they refused to take me application may be I need connection or what !!
just FYI Thanks lord I have excellent grade BSN in nursing & more than two years experience in inpatient ward at one of the best hospital in the middle east !!
خلوني أشارككم تجربتي في التقديم على مستشفى الاحساء الحرس حاولت أحدث بياناتي على موقع التوظيف لكن كل مره بيقول لي system error بعد كذا رحت بنفسي لمكتب التوظيف عشان اقدم أوراقي و شرحت لهم اني ما أقدر احدث بياناتي عشان في مشكله في الموقع نفسه (جربت 4 متصفحات مختلفه كلها ما تقبل لنفس السبب ) ما صدقوني بالرغم كان عندهم أكثر من وظيفة شاغره للسعوديين !!
يمكن عشان أحتاج واسطة !! لعلمكم الحمد لله متخرج بكالوريس تمريض عام بتقدير ممتاز و أفضل ممرض سعودي بفترة الامتياز في أفضل مستشفى بالشرق الاوسط

So frustrated

theshadow 07-04-2016 10:53 PM

رد: [مستشفيات الحرس الوطني بالشرقية ] '๑ [ طريقة التقديم - استفسارات - كله هنا ]

السلام عليكم
انا من خريجين بكالريوس ادارة الرعاية الصحيه (امريكا) وقدمت على موقع مستشفى الحرس وليوم تم ارسال ارساله على الجوال بانه موعد المقابلات من يوم الاحد الى يوم الثلاثاء في الرياض معهالعلم انني اخترت مكان التعيين بالخبر. يااخوان ارجو الافادة منكم هل جميع المقابلات تكون بالرياض والتعيين يتوزرع على المناطق مثل الدمام-جده - المدينه؟؟؟؟ او المفترض المقابله تكون في مدينه التعيين يعني مقابلة بالدمام يكون التعيين بالدمام؟؟؟وياليت اذا في حد يقدر يفيدنا بالاسئله الي في المقابلة؟
طبعا االهدف من هذا السؤول هو انني لااريد العمل بالرياض اريد التعيين بالخبر وشكرا.

theshadow 08-04-2016 10:25 PM

رد: [مستشفيات الحرس الوطني بالشرقية ] '๑ [ طريقة التقديم - استفسارات - كله هنا ]

ارجو الافاده يااخوان في اسرع وقت ممكن لاتبخلون علينا ننتظر ردكم

sh2sh2 14-04-2016 03:12 AM

الافضل انك تكلم مكتب شؤون الموظفين وتستعلم منهم برقم طلبك..
بالتوفيق

الساعة الآن 06:24 AM