حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية (https://www.btalah.com/f42.html)
-   -   الـــحـــرس الوطـــنــــي ّوكل المعلومات عنهّ | الجزء الثاني | (https://www.btalah.com/t257365.html)

العود الاصفر 25-12-2010 10:16 PM

الـــحـــرس الوطـــنــــي ّوكل المعلومات عنهّ | الجزء الثاني |

مساء الخيرات والليرات

هذا الموضوع بيكون استفسارات الحرس الوطني >>

ومضه

كيف اخذ رقم سرى ّ وش المطلوب ّّ وارووح عند مين ّّ
معاي ثانوي وحاسب ورخصه عمومي
متى تبدى اول دوره وهل يقبلون
على حسب الارقام ولا المؤهلاات
ارجو الجميع الافاده

يادافع البلاء 25-12-2010 10:32 PM

بارك الله فيك اخي العود الاصفر

هذا الموضوع راح يكون الجزء الثاني للموضوع السابق

******** الحرس الوطني وكل المعلومات عنه ‏ <<<<

ويكتفي بغلق الجزء الاول ويبقى للاطلاع والفائدة

واتمنى عدم تحول الموضوع عن مسارة

الحوطه 25-12-2010 11:15 PM

تسلم يالعود الاصفر وتسلم يامشرفنا ماقصرتو والله

واكيد راح تعم الفائده بوجود الاعضاء الي فيهم كل خير واتمنى الكل يفيد ويستفيد بالموضوع هذا

ونرجع للموضوع بالجزء الثاني ياشباب مثل ماقال اخونا ياسر السيف كان عندهم وصلت اارقام السرى المتوسطه 39 الف والثانويه 47 الف مثل ماقلتلكم ماتتتحرك الارقام من شهر 7 يعني الصبر ثم الصبر ياجماعه

والله يوفق

مستجير 26-12-2010 01:10 AM

طيب جزاكم الله خير على هالمعلومات انا وشلون اخذ رقم واروح لمن هل اكتب معروض ولمن اقدمه تحملوني عسى ربي يرزقني ويرزقكم

المغااامر 26-12-2010 03:13 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستجير (المشاركة 3638605)
طيب جزاكم الله خير على هالمعلومات انا وشلون اخذ رقم واروح لمن هل اكتب معروض ولمن اقدمه تحملوني عسى ربي يرزقني ويرزقكم

الله يوفقنا وياك ونا خوك اسمـــــع مني :

1- اذا تعرف احد يضبط وضعك في التجنيد ويجيبلك رقم اوا نك تقدم معروض لنائب الحرس الوطني المساعد الي هو التويجري وباذن الله مايقصر معك .

الله يوفقنا وياك

حلمي لقياك 26-12-2010 03:48 AM

يعطيكَ العافيه اخوي ( العود الاصفر ) على مبادرتك بفتح الجزء الثاني لمعلومات عن الحرس الوطني وكل المعلومات عنه ولاننسى نشكر ( عسكري الرياض - حنش الدجاج - محبوب 9 - حبوب الحرس - وكل اللي اجتهدوا ب الموضوع الحرس الجزء الاول والممعذره اذا كان نسيت احد ولايهنون كل من شارك فـ الموضوع لو بستفسار )

ونشكر اداره منتدى البطاله على تفاعلها مع الجميع ونرجو ان يثبت الموضوع لتعم الفائده على الكل دون استثناء

< يحس انه طوله ،

الوكاد يازكرتيه الكشف الطبي حقي بعد شوي ودعواتكم لي تكفون لني صراحه مرتبك شوي وحالتي حاله حتى النوم مجاني ، ههههههههههههههههههههههههههه ،

احس انه اصعب يوم في حياتي َ، :) صادز تراه

يلا ماطيل عليكم والهمه ياعوال الحرس على الموضوع نبي كل واحد يجتهد لكي َ نفيد ونستفيد

فممممممممممان الله

مارتن المطيري 26-12-2010 04:02 AM

ما قصرت وبيض الله وجهك

المقهورررررر 26-12-2010 04:08 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طيب كم وصل الرقم

الحوطه 26-12-2010 04:27 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وائل الشلاحي (المشاركة 3639466)
يعطيكَ العافيه اخوي ( العود الاصفر ) على مبادرتك بفتح الجزء الثاني لمعلومات عن الحرس الوطني وكل المعلومات عنه ولاننسى نشكر ( عسكري الرياض - حنش الدجاج - محبوب 9 - حبوب الحرس - وكل اللي اجتهدوا ب الموضوع الحرس الجزء الاول والممعذره اذا كان نسيت احد ولايهنون كل من شارك فـ الموضوع لو بستفسار )

ونشكر اداره منتدى البطاله على تفاعلها مع الجميع ونرجو ان يثبت الموضوع لتعم الفائده على الكل دون استثناء

< يحس انه طوله ،

الوكاد يازكرتيه الكشف الطبي حقي بعد شوي ودعواتكم لي تكفون لني صراحه مرتبك شوي وحالتي حاله حتى النوم مجاني ، ههههههههههههههههههههههههههه ،

احس انه اصعب يوم في حياتي َ، :) صادز تراه

يلا ماطيل عليكم والهمه ياعوال الحرس على الموضوع نبي كل واحد يجتهد لكي َ نفيد ونستفيد

فممممممممممان الله

يارجال توكل على الله وسع صدرك ترى والله انا كنت مثلك ويوم رحت هناك قلت ياليتني مافكرت حتى فيه خذها ساعه صدر ولاترتبك بالعكس خلك فله

والله يوفقك واذا رجعت علمنا وش صار معك ياخوي عشان اللكل يستفيد

موفق بأذن الله

حياهم 26-12-2010 05:03 AM

للرفع.....
وانا ماخذ رقم الطلب ماخذة باذن الله

الساعة الآن 01:48 PM