حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   الإستفسارات التدريبية والدراسية (https://www.btalah.com/f51.html)
-   -   يا اخواااااااااان افيدوا خاااااااااااالتي وخصوصا البنات (https://www.btalah.com/t259740.html)

قهرتونا 01-01-2011 02:13 PM

يا اخواااااااااان افيدوا خاااااااااااالتي وخصوصا البنات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخوان هذا استفسار لخالتي وما قدرت افيدها نزلت لكم على لسانها ودمتم...
يا اخواني انا معيدة باحدى الجامعات السعودية ولا استطيع نهائيا اكمال الماستر والدكتوراة خارج المملكة نهائيا بس انا قدمت على الدراسات العليا بجامعة الامام بالرياض وانقبلت مبدئي وباقي باختبر بس مو ضامنه القبول خائفة من الوسائط المهم يا اخوان لا يوجد لدي مانع ان ابقى معيدة هل يحق لي ذلك وهل من حق الجامعة ان تصدر اي قرار بحقي واحب ابلغكم ان تخصص نظم معلومات...

الشي الثاني لو قبلت بجامعة الامام هل لزوجي الحق ان يطلب اجازة مرافقة لي خصوصا اننا لسنا من الرياض وانما من مدينة من خارج الرياض ارجو افادتي ولكم كل الشكر....

قهرتونا 01-01-2011 02:14 PM

يا اخواااااااااان افيدوا خاااااااااااالتي وخصوصا البنات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخوان هذا استفسار لخالتي وما قدرت افيدها نزلت لكم على لسانها ودمتم...
يا اخواني انا معيدة باحدى الجامعات السعودية ولا استطيع نهائيا اكمال الماستر والدكتوراة خارج المملكة نهائيا بس انا قدمت على الدراسات العليا بجامعة الامام بالرياض وانقبلت مبدئي وباقي باختبر بس مو ضامنه القبول خائفة من الوسائط المهم يا اخوان لا يوجد لدي مانع ان ابقى معيدة هل يحق لي ذلك وهل من حق الجامعة ان تصدر اي قرار بحقي واحب ابلغكم ان تخصص نظم معلومات...

الشي الثاني لو قبلت بجامعة الامام هل لزوجي الحق ان يطلب اجازة مرافقة لي خصوصا اننا لسنا من الرياض وانما من مدينة من خارج الرياض ارجو افادتي ولكم كل الشكر....

حزني فضحني 01-01-2011 03:30 PM

اهلين اختي الله يوفقك .النقطه الاولى ماقدر افتي فيها واجد بس على ماسمعت ان المعيد له فتره محدده بس ~

اما الثانيه ومتأكد منهـا

أإوـلأ اذا كان الزوج عسكري .فغير مسموح له أإطـلأقـأ

ثانيـأ في حالة الزوج يحمل شهادة بكلريوس ~فماعليك الا تتوكلي على الله وتطلعين خارج المملكه .

ويذهب زوجها معهـا أبتعاث منحه .على حساب الدوله .حتى لو كان معدله مأيأهله .,

أتمنى بعد من الاخوان يفيدوك .,

تباشيرالصباح 01-01-2011 03:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قهرتونا (المشاركة 3679283)

الله يوققك وتجتازين الاختبارات مو مهم تبتعثين خارج السعوديه اهم شي شدي حيلك
لايقبل ماينفع تكونين معيده فقط حاملة بالكالوريا لازم معك ماستر

هي فترة معينه تكونين فقط معيده لمدة اتوقع 3 سنوات من بداية تعينك بعدين يطالبونك بالدراسه
ولا يطردونك او يرجعونك مجرد اداريه فيها قوانين هذا اللي سمعت

س 2 ماادري هل نظام الابتعاث الداخلي مثل نظام الخاجي اسالي اخيتي

طيب ليش زوجك ماينقل وظيفته او يطلب ندب مدة معينه بعدين ترجعون لمقركم

مِن هُنا 01-01-2011 04:26 PM

والله يا أختي الكريمة على حسب الإتفاق والتعهد بينها وبين الجامعة .

انا رأيت بالنسبة للمعيدين في بعض الجامعات اللذين لم يكملوا دراستهم بالخارج حسب التعهد ، فإن الجامعة تحولهم من معيدين إلى إداريين .

ويمكنها التأكد من إدارة الجامعة التابعة لها .

أما بالنسبة لإجازة الزوج فأنا غير متأكد ، ولكني لا أعتقد أنه سيعطى إجاازة .

أتمنى لك التوفيق .

مِن هُنا 01-01-2011 04:29 PM

كما أنه يجب موافقة الجامعة التي تتبع لها لإكمال الدراسة في جامعة الإمام .

أنصحها بالذهاب لإدارة الجامعة وتشرح ظروفها وترى النتيجة .

فخر آل الجنوب 01-01-2011 04:35 PM

اللي اعرفة والموجود باللائحه يوم ترشحت
ان المعيدة توقع على تعهد انها تكمل الماستر أو الدكتوراة خارج المملكة
شرط اساسي للقبول

لكن انا انصحك تروحين لمكتب الدراسات العليا او لرئيسة قسمك واهي راح تقولك عن الآجراءت اللازمه

قواك الله

الساعة الآن 10:04 PM