حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   قسم مشاريع وأفكار (https://www.btalah.com/f12.html)
-   -   خدمة ياأهل التقسيط لوو تكرمتوووووا (https://www.btalah.com/t267224.html)

عزوبي الجبيل 23-01-2011 08:59 AM

خدمة ياأهل التقسيط لوو تكرمتوووووا

صباح/مساء الخير

ماراح أطول عليكم مثل ماهووو واضح بالعنوان...
عندي مبلغ محترم وأبي استثمره بالتقسيط طبعااا بطاقات شحن..وماعندي مكتب ولاسجل تجاري..وأبي أقسط ناس معرفه وثقه باذن الله..وبغيتكم منكم مساااااااعده اذا تكرمتوووا..

بغيت صيغه للعقد بيني وبين المشتري تكون ترتيبهاااا حلوووو مع كامل البنود اللي تضمن حقي لاقدر الله وصار شيء..ياليت اللي عنده صيغه للعقد يسدحه لنااا بالعاااام ولايحمل الملف ع رابط ونحمله عشان الكل يستفيد..ولاينسى اني بشتغل بدون سجل تجاري خاص بنشاط التقسيط لأني لقيت صيغ كثيرة للعقود لكن للي معاهم سجل تجاري...

بانتظاااااااااااااااركم لاتبخلوون علينا....

ابن الهيلا 23-01-2011 09:52 AM

مرحباً اخي

بالنسبة للعقود الفائدة منها هي اثبات حقك عندما تطالب به عند المرافعات على المدين والحمدلله المحاكم عندنا ليس مهم العقد رسمي او اتفاق عقد على مطبوعات غير رسمية او حتى الكمبيالات التي تباع في المكتبة هذا بالنسبة لضمان حقك فهو محفوظ مادام هناك شي مثبت سوا كان بعقد رسمي او عقد خارجي

فائدة العقد الرسمي فقط حتى لاتتعرض للمسائل القانونية في حال تم رفع فيك شكوى وعلى سبيل المثال انا لدي عقود وسجلات رسمية تجيز لي البيع بالتقسيط وانت تقسط بدون سجلات رسمية هنا قد ارفع شكوى عليك لن نظامك التجاري غير رسمي

اما اذا لايوجد منافس لك رسمي ولا تخشى من رفع شكوى عليك لاتخاف بالنسبة لحقك محفوظ لدى المحاكم

ويكفيك الكمبيالة التي تباع بالمكتبة وعليها يوقع المشتري وكفيلة على سداد القسط المتفق علية

وفي حال انك تريد اخذ الحذر والحيطة ممكن تتفق مع شخص ثقة لدية سجلات تسجل كمبيالاتك وعقودك عن طريقة لتصبح نظامي

بالنسبة لصيغة العقد خذ من العقود التي قد حصلت عليها الفرق بينها وبينك تحذف المقدمة من العقد وتستبدلها

بجرى الأتفاق بين الطرفين

الطرف الاول 0000 سجل رقم وتاريخ
الطرف الثاني 0000سجل رقم وتاريخ

وبعد ماتكتب المقدمة التي توضح بياناتك وبيانات المشتري تكتب الشروط التي تم الأتفاق عليها

وفي النهائية اسم المشتري وتوقيعه مع اسم وتوقيع الكفيل

والعملية سهلة لاتعقدها اكثر من اللازم اهم شي يوجد شي مثبت بينكم يوضح الذي لك والذي عليك

عزوبي الجبيل 23-01-2011 12:09 PM

تسلم يااابن الهيلااا ماااقصرررررررررررررت ياابن العم....هي مجرد اثبات للحق وانا اخووكـ لاقدر الله فقط وبالنسبه للمنافسين محد له شغل والكمبيالات وانا اخووك الحين ماعاد احد يتعامل فيهااا بعد نظام الشيكات الجديد
بس اناااا بغيت صيغه من اهل الخبرره تحمل بنود معينه بحيث تكون من صالحي في حال لاقدر الله تعثرر المشتري في السداد او وفااااااته من غير شرررر..وانت ادري ماخاب من استشاار عشان كذا حطيت هالموضووع..

عزوبي الجبيل 23-01-2011 07:48 PM

سبحان الله وبحمده

مخاااوي 23-01-2011 09:56 PM

لك رساله على الخاص .

طموح إمرأه 24-01-2011 01:57 AM

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

سامي الخالد 25-01-2011 10:25 PM

المشروع افكر فيه من شهرين ومتردد فيه خايف من عدم الالتزام بالسداد بس اشوف ان الوضع الحين احسن من حيث الشيكات لان طلع فيها امر ملكي قبل سنه تقريبا للشيكات بدون رصيد واتمنى نسمع خبرات للاعضاء من لهم خبره في مجال التقسيط واي الضمانات اقوى الشيكات ام الكميالات في حاله عدم السداد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟وبالتوفبق

مآعاد بدري 25-01-2011 11:51 PM

المشروع جميل ولكن بامكانك تمر على اي محل من محلات التقسيط وتاخذ منه دفتر عقود او الصيغه نفسها وسند القبض او صيغته .. مع اني اتوقع انها سهله لاني اشوف ناس يشترونها من مكاتب او يدبرها بمعرفته

اما اذا ماتبي وجع الراس روح للمطابع وبتلقى الصيغه عنده

اما بالنسبه لموضوع انه فيه تعثر سداد هذا شي مفروغ منه لكن الاستقطاع البنكي من الممكن ان يكون ضمانه جيده

الساعة الآن 07:49 AM