تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

قصتي من عجايب الدنيا السبع

مشاكلك في العمل

اللهم اليك المشتكى وعليك الرزق انا حبيت ابين لكم قصتي الي هي وحده من عجايب الدنيا السبع هذا طال عمركم انا خريجة رياضيات بتقدير ممتاز مع مرتبة الشرف...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 25-01-2011, 05:34 PM
عضو جديد

تعبتكم يستحق التميز
Arrow قصتي من عجايب الدنيا السبع

اللهم اليك المشتكى وعليك الرزق انا حبيت ابين لكم قصتي الي هي وحده من عجايب الدنيا السبع
هذا طال عمركم انا خريجة رياضيات بتقدير ممتاز مع مرتبة الشرف الاولى تخرجت عام 1426 وجلست ادور وادور وظيفه وانتظر التعيين وكل سنه اقول السنه الي بعدها اكيد بتعين المهم اتجهت للدورات واخذت دورة تربيه خاصه سنه ودورة لغة اشاره ترم ودورة وسائل تعليمية متقدمه واخيرا
عاقدوني ادارة تعليم الطائف في محو الاميه تخيلوااااااااااااااااااااا
قلت يالله رشاش ولاماش بداوم والله ورموني اخر الدنيا على بعد ساعتين من الطائف وبعد كرف سنتين قالوا لي مع السلامه مع ان ادائي الوظيفي ممتاز حسبي الله ونعم الوكيل وجابت مديرة تعليم الكبيرات وحده تعرفها وعاقدتها مكاني ويوم جيت اتكلم قالوا معليش هذا الامر من فوق
قلت الله فوق كل شيء والى الان صابره ومنتظره فرج رب العالمين وحده من سينصفني وأسأله بجلاله ان ينتقم من ادارة تعليم الكبيرات بالطائف اعز انتقام وان يريني فيهم عجائب قدرته أااااااااااااااااامين

#2 (permalink)  
قديم 25-01-2011, 07:27 PM
عضو نشيط

كرستال الرياض محترف الإبداعكرستال الرياض محترف الإبداعكرستال الرياض محترف الإبداعكرستال الرياض محترف الإبداعكرستال الرياض محترف الإبداعكرستال الرياض محترف الإبداعكرستال الرياض محترف الإبداعكرستال الرياض محترف الإبداعكرستال الرياض محترف الإبداعكرستال الرياض محترف الإبداعكرستال الرياض محترف الإبداع

الله يعوضك حبوبة قدمي مرة ثانية لان صارت معك خبرة وان شاءالله تتوظفين وظيفة حكومية

#3 (permalink)  
قديم 25-01-2011, 10:38 PM
عضو جديد

ملازم وكاره حالي محترف الإبداعملازم وكاره حالي محترف الإبداعملازم وكاره حالي محترف الإبداعملازم وكاره حالي محترف الإبداعملازم وكاره حالي محترف الإبداعملازم وكاره حالي محترف الإبداعملازم وكاره حالي محترف الإبداعملازم وكاره حالي محترف الإبداعملازم وكاره حالي محترف الإبداعملازم وكاره حالي محترف الإبداعملازم وكاره حالي محترف الإبداع

يالغاليه الدنيا كلها ماشيه كذا ماتعرف احد تاكل تبن انا زيك متخرج حاسب الي بامتياز بس حديث تخرج ولكن قصتي تختلف عنك شوي..وانحديت على العسكريه..

#4 (permalink)  
قديم 25-01-2011, 10:46 PM
Guest

راجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداع

ما قلتي كم الراتب
حسبي الله و نعم الوكيل
بس بجرة قلم شرفينا خلاص ما لنا حاجة
أى نظام و ظلم و قهر هذا
ما يكفي رياضيات و تنتظرين سنوات
ما يكفي تعب سنتين و مشاوير
ما يكفي معرفتهم بك و تقدير ظروفك و جهدك
بلد ماشي بالبركة

#5 (permalink)  
قديم 26-01-2011, 02:03 AM
الصورة الرمزية La vie en bleu
عضو ماسي

La vie en bleu محترف الإبداعLa vie en bleu محترف الإبداعLa vie en bleu محترف الإبداعLa vie en bleu محترف الإبداعLa vie en bleu محترف الإبداعLa vie en bleu محترف الإبداعLa vie en bleu محترف الإبداعLa vie en bleu محترف الإبداعLa vie en bleu محترف الإبداعLa vie en bleu محترف الإبداعLa vie en bleu محترف الإبداع

حاسة فيكي يا اختي والله قهر مابعده قهر
الله يبرد على قلبك ويصبرك ويعوضك بأحسن منها
يعني الواحد ايش يقول حالة تبكي ..المواطن مظلوم في كل مكان

#6 (permalink)  
قديم 26-01-2011, 02:47 AM
الصورة الرمزية دموووع الورد
عضو جديد

دموووع الورد يستحق التميز

اللة يعوضك يارب .
بجد المواطن مظلوم ويدعسو علية بكل قوتهم .
لكن الاجنبي ينحط ع الراس ولو كنا احنا ببلادهم ماعاملونا المعاملة الحلوة اللي المسؤلين هنا يعاملوهم فيها .
اللة يعوض الجميع خير .

#7 (permalink)  
قديم 26-01-2011, 01:32 PM
عضو جديد

تعبتكم يستحق التميز

مشكور ين يا اعضاء المنتدى الله يجزاكم الف خير عالإهتمام والرد عالموضوع بس ابغى من كل من يشاهد الموضوع يدعي لي بالنصر واخذ حقي من كل الظلام

#8 (permalink)  
قديم 26-01-2011, 02:22 PM
عضو نشيط

أمير الكون يستحق التميز

الله يعينك يارب ,,,

#9 (permalink)  
قديم 26-01-2011, 03:39 PM
عضو مهم جداً

موسى البلوي محترف الإبداعموسى البلوي محترف الإبداعموسى البلوي محترف الإبداعموسى البلوي محترف الإبداعموسى البلوي محترف الإبداعموسى البلوي محترف الإبداعموسى البلوي محترف الإبداعموسى البلوي محترف الإبداعموسى البلوي محترف الإبداعموسى البلوي محترف الإبداعموسى البلوي محترف الإبداع

الله يعين المسلمين
انا من رأيي اكسبي الاجر عند رب العالمين وسامحيها صح هي ظالمه بس انيت اكرم منها هيا محسبت ليوم الاخره ولا راعت الله في مسؤليتها لكن خليكي اكرم منها وصددقيني ربي يبعضوك يمكن خيره ليكي عن القراده اللي كنتي فيها يمكن ربي بيعوضك بوظيفه افضل

#10 (permalink)  
قديم 26-01-2011, 03:47 PM
الصورة الرمزية عافت الخاطر
عضو مهم

عافت الخاطر محترف الإبداععافت الخاطر محترف الإبداععافت الخاطر محترف الإبداععافت الخاطر محترف الإبداععافت الخاطر محترف الإبداععافت الخاطر محترف الإبداععافت الخاطر محترف الإبداععافت الخاطر محترف الإبداععافت الخاطر محترف الإبداععافت الخاطر محترف الإبداععافت الخاطر محترف الإبداع

من جد من عجائب هذا الزمن خريجة رياضيات ومعى مرتبة الشرق وعاطلة من عام 1426والله عجيبة قصتكي بس اشك فيها صراحة مومعقول الكلام هذا

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل