حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   الإستفسارات التدريبية والدراسية (https://www.btalah.com/f51.html)
-   -   سكرتاريه والا انجليزي (https://www.btalah.com/t269336.html)

ياكبر همي 28-01-2011 02:38 AM

سكرتاريه والا انجليزي

السلام عليكم

حابه اخذ رايكم ايش افض دوه سكرتاريه والا انقلش

المشكله مو عارفه يعني ايش المهام للسكرتيره يعني لو بتوظف ايش مطلوب مني كسكرتيريه

وشكرا

لا لمستحيل لا 28-01-2011 03:41 AM

شوفي اختي انتي الحين لما تجي تقدمي على وظيفة اهم شي يركز عليه الحاسب واللغة الانجليزية وبعدها المرتبه الثانية بالاهمية السكرتارية والدورات الاضافية بس لو لو انتي بتقدمي على وظيفة ادارية فاهم دورتين الحاسب والانجليزي يارب تكون فهمتي علي
بالتوفيق اختي في حياتك

خرريجة انجليزي 28-01-2011 09:09 AM

يعتمد عليكي انتي ,, اذا انجليزيتك تمام ولاغبار عليها مو ضروريه الدوره
اذا شايفه نفسك مو مره بالانجلش هنا تكون اهم من السكرتاريه
ترى تقدرين تاخذينها سوى اذا مره محتاره بس الاهم الصراحه انجلش
اغلب الوظايف الحين وحتى السكرتاريه منها يطلبون اتقان اللغة الانجليزيه تحدثا وكتابه والدوره بتفيدك ان شاءالله
من مهام السكرتاريه اللي اعرفه كتابه خطابات وترجمه بعضها وتحديد المواعيد وتحويل المكالمات وارسال واستقبال الايميلات الوارده والتنظيم

ياكبر همي 28-01-2011 02:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيدة النساء (المشاركة 3839494)
شوفي اختي انتي الحين لما تجي تقدمي على وظيفة اهم شي يركز عليه الحاسب واللغة الانجليزية وبعدها المرتبه الثانية بالاهمية السكرتارية والدورات الاضافية بس لو لو انتي بتقدمي على وظيفة ادارية فاهم دورتين الحاسب والانجليزي يارب تكون فهمتي علي
بالتوفيق اختي في حياتك

شكرا لك وهذا اللي انا اقوله :w

ياكبر همي 28-01-2011 02:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خرريجة انجليزي (المشاركة 3840380)
يعتمد عليكي انتي ,, اذا انجليزيتك تمام ولاغبار عليها مو ضروريه الدوره
اذا شايفه نفسك مو مره بالانجلش هنا تكون اهم من السكرتاريه
ترى تقدرين تاخذينها سوى اذا مره محتاره بس الاهم الصراحه انجلش
اغلب الوظايف الحين وحتى السكرتاريه منها يطلبون اتقان اللغة الانجليزيه تحدثا وكتابه والدوره بتفيدك ان شاءالله
من مهام السكرتاريه اللي اعرفه كتابه خطابات وترجمه بعضها وتحديد المواعيد وتحويل المكالمات وارسال واستقبال الايميلات الوارده والتنظيم

لا والله الإنجليزي عندي عدددم فادني رأيك كثير احس الإنجليزي أهم من السكرتاريه

شكرا لك :w

اللي عنده راي لايبخل علي

ساره سعيد 28-01-2011 07:52 PM

نصيحة اخت انجليزي ليه
بقولك بس من وجهة نظري ونظر الاغلبية لانك اذا درستي السكرتاريه من دون انجليزي ماراح تفيد لان غالبيه يبون انجليزي
من دون انجليزي ماراح يمشي الحال نصيحة شدي حيلك وأبدي من الصفر وادرسي الانجليزي راح يفتح اكثر من باب حتى سكرتاريه من دون شهادة

شذى العبدالعزيز 30-01-2011 06:43 AM

توكلي على الله واختاري انجليزي
والله يوفقك ..

●ღ خريجة التقنيه ღ● 30-01-2011 09:19 PM

انجليزي اكيد

الله يوفقك يارب

برنسيسة زمآني 30-01-2011 10:13 PM

[align=right]آنجليزي آكيد ,,

الله يوفقك ,,[/align]

بندرسكرتير 31-01-2011 12:45 AM

يقول المثل اسال مجرب فمن خلال خبرتي وتجربتي لاني درست دبلوم سكرتير هي الأهم لنك بالسكرتير يعلموك اشياء كثيره انا درسوني لغة انجليزية نضم معلومات اداري اشياء مفيده عن الموارد والأداره الحديثه وكمان درسوني بالحاسب الألي وعلى فكره اكثر مستقبل الوظائف اهي السكرتيريه لان السكرتيره شامله لكل شيء مارح تحصليه بتعلمك للغة الأنجليزية الا اذا لقيتي وضيفة بامريكا بعكس السكرتاريه الشامله لكل شيء صحيح عمل متعب لكن الفوائد عاليه من الناحيه العمليه والعلمية فنصيحتي لكي السكرتيره لان حتى لوماحصلتي وضيفة بمجال السكرتيره مع اني اشك بذلك لان اكثر الشركات تطلب الأناث للعمل بها المجال لانهم يمثلون واجهة الشركة راح تلقين وضائف ثانية بمجالات ادارية وانتي استخيري وشوفي الي يناسبك وموافقه يارب...

الساعة الآن 12:10 PM