حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية (https://www.btalah.com/f42.html)
-   -   ماحدث في مدينة الامن العام في مكة+مقتطفات مهمة (https://www.btalah.com/t273543.html)

جوجو ولع 09-02-2011 03:36 PM

ماحدث في مدينة الامن العام في مكة+مقتطفات مهمة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم ان شاء الله بخير

مدينة تدريب الامن العام بمكة المكرمة تقع في العزيزية يوجد هناك عدة مناظر طبيعية بوجود الباكستة وبني بنجلاديش وقبيلة هنوود قبيلة عريقة :d

خرجنا عن الموضوع اسف :wa

حبيت اقولكم وش صاار مع خويي بالامن العام بمكة المكرمة ليستفيد الغالين الذين موعدهم اما بكرة او بعده او بعده :tsfiq:

يقوول وصل مدينة التدريب الساعة 7:30 صباحا اول ماوصلنا طلعوونا على الطول والوزن يقوول طلع طووله 167 وعليها كسوور :k العسكري قاله طولك مو مطلووب هع قال خويي تكفى واعطاه كم كلمة يعني بالعربي((قردنه)):d ومشاه ووزنه طلع 50 يقووول الي وزنه من فوق ال 50 يمشوونه حتى لو كان 49 وعليها كسوور يمشوونه لانك يمديك تزيد وزنك مو زي الطوول عشان كذا اغلبهم يتساهلوون بمسالة الوزن

المهم نجي لمسألة النسبة وماأدراك مالنسبة انها نكسة في عالم الكبسة :d

ماشاء الله عليه هو نسبته 94 بالتراكمي ومشووه ووقعووله الاورااق واعطوه موعد يجي ياخذ اوراق المستشفى

بقوولكم حاجة بس اتمنى ماتتحطوون ولا تزعلووون الي نسبته مو مطابقة للتراكمي يقولوله الله يستر عليه يقوول اهم شي النسبة مطابقة للتراكمي يعني حقت ثالثة شكلها مي مطلووبة هذا كلامه طبعا :eek:

في اخواان نزلوا مواضيع يقولون اهم شي مطابقة للنسبة حقت التراكمي ولا نسبة ثالثة ونا خويي يقوول لازم المعدل التراكمي والله حسنا ماندري ايش المطلووب لكن الي قرا الكلام ذا لايتحطم يرووح وبأذن الله يمشوونه ((بس لازم تقردنه وتحزنه :d بكم كلمة ترا قلووبهم طيبة))

مقتطفااات

1-يقوول عدد الي جوو المركز يقوول تقريبا 150 نفر
2-اكثرهم انطرد بسبب النسبة والطوول وبعضهم الوزن والاغلبية للنسبة والطوول
3-الحلاقة يقوول مو شرط تحلق شعرك يقوول في ناااس جات مي محلقة شعرها وطويل وطلعووهم على الطوول وقاسوا طولهم ومشوهم الين ماوصلوا للنسبة وكمان مشووهم يعني مو شرط تحلق هذا الي صاار بس خذها قاعدة انت لاتحلق على نمرة 1 يعني خلي شعرك عايدي مخفف زي شعر ممممممممم مين شاف شعر ويلي في مباراة الاتحااد خليك زيه مخفف ههههههه
4-هنااك العساكرة طيبين
5-احبكم
6-ادعوولي بالتوفيق

((بالنسبة لاخواننا الي ما أنقبلوا في الدفعة الاولى سينزل دفعة قريبا تدرون وش المصدر انه الامل :d))

يعني لايجي واحد ويحلف ويطق فيه عرق ويقوول مافي دفعة ثانية الخلا بس الي يسمعك يقوول انت الي بتوظفنا :d

لاتقيمووني:d

دبلوم إدارة 09-02-2011 03:39 PM

اخوي مشكور على النصح

وانا اقولك اذا النسبه مطابقه الامور تمام

واذا المعدل التراكمي مطابق الامور تمام

هم عندهم كشف اذا كنت مسجل النسبه لأزم تكون مطابقه

وعندهم كشف اذا كنت مسجل المعدل التراكمي لازم يكون مطابق

موفق خير

احلى تقيم لك

طالب الشهادة 09-02-2011 03:41 PM

الله يعطيك العافية
طيب عندي سؤال طولي 173 ووزني 50 يمشون ؟
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

من طراز اخر 09-02-2011 03:43 PM

الله يعطيك العافيه........الكل سيظهر رقمه بالايام القادمه نظرا لكثرت المطرودين عددهم هائل جدا هم يخلصون الدفعه الاولى ثم يأتون لثانيه ....زي ماصار بالقوات الجويه نزلو ارقام المجموعه الاولى ...وبعد ايام نزلو الثانيه.....الله يوفق كل عاطل
تقبل اخي

جوجو ولع 09-02-2011 03:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دبلوم إدارة (المشاركة 3906380)
اخوي مشكور على النصح

وانا اقولك اذا النسبه مطابقه الامور تمام

واذا المعدل التراكمي مطابق الامور تمام

هم عندهم كشف اذا كنت مسجل النسبه لأزم تكون مطابقه

وعندهم كشف اذا كنت مسجل المعدل التراكمي لازم يكون مطابق

موفق خير

احلى تقيم لك

اهاا الله يعطيك العافية على المرورر والافادة

الف شكر لك

جوجو ولع 09-02-2011 03:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشقي الوطن (المشاركة 3906391)
الله يعطيك العافية
طيب عندي سؤال طولي 173 ووزني 50 يمشون ؟
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

انت من ايش خاايف طولك ووزنك حلووو شووف وزنك صح انه قليل بس راح يمشوونك بالرااحة بس انت حاول تصحى بدري وتاكل فواكه من تفااح او موووز عشاان تزيد كيلو او اكثر وتجي عندهم معبي المعدة بس انتبه لايجيك تسمم وتطلع عندهم هههههههه امزح

بالعكس اخووي لاتشيل هم باذن الله يمشوونك ادعي ربك

جوجو ولع 09-02-2011 03:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة من طراز اخر (المشاركة 3906400)
الله يعطيك العافيه........الكل سيظهر رقمه بالايام القادمه نظرا لكثرت المطرودين عددهم هائل جدا هم يخلصون الدفعه الاولى ثم يأتون لثانيه ....زي ماصار بالقوات الجويه نزلو ارقام المجموعه الاولى ...وبعد ايام نزلو الثانيه.....الله يوفق كل عاطل
تقبل اخي

باذن الله كلامك سليم اخوووي

الف شكر على المرور

oosamaa 09-02-2011 03:52 PM

يعطيك العافية شكرا لك

جندي الامن العام 09-02-2011 04:23 PM

يعطيك العافية شـكرا لك وبارك الله فيك... لك مني أجمل تحية .

جوجو ولع 09-02-2011 05:36 PM

شكرا على مروركم جميعااااا

الساعة الآن 05:36 PM