حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   إستراحة الأعضـاء (https://www.btalah.com/f10.html)
-   -   الي محتاج وظيفه يدخل ( الي محتاج فقط ) (https://www.btalah.com/t273575.html)

رييييم 10-02-2011 02:18 PM

جزاك الله كل خير على التذكير

عاشق الشمس 10-02-2011 03:03 PM

هيه ترى بعضهم يصدق اللحين ويحط رجل ع رجل ويقعد يستغفر ويمكن حتى مايصلي لا لا لا ياحبيب البي

لابد ان تفعل الاسباب يعني ادرس وكمل دراستك مو تدرس ثالث متوسط وتقعد تستغفر يعني كمل جامعه او اي دبلوووم او بكالريوس

او اي شهاده لها قيمتها بعدين استغفر وانت نايم !!!!

وبس ...

اكمل الفراغ 10-02-2011 03:30 PM

يارجال خالي ماعنده ولا شهادهـ عمره 27 مايعرف يقرا ولايكتب الحين متزوج مديره كويتيه بالكويت مطنوووخ اخر طنخه مو شرط الشهاده بالرزق هي سبب بس .... استغفر الله واتوب اليهـ

مغروره حدي 10-02-2011 03:43 PM

جزيت خير ..
ولا حرمت الاجر ..
تستآهل التقييم ..

بسمة خجل 10-02-2011 03:55 PM

جزاك الله خيـــر

متقاعد عاطل 10-02-2011 05:10 PM

حياكم الله ونورتو موضووعي المتواضع يا احبابي

والله ما كتبت الموضووع الا حب لكم واتمنى الخير لكل احد والله يوفقكم ويوسع لكم في رزقكم

ويارب لو كان رزقنا في السماء فانزله وان كان في الارض فاخرجه وان كان بعيدا فقربه وان كان قريبا فعجل به وان كان قليلا فكثره وان كان كثيرا فزب فيه .. اللهم امييين

..

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الشمس (المشاركة 3910772)
هيه ترى بعضهم يصدق اللحين ويحط رجل ع رجل ويقعد يستغفر ويمكن حتى مايصلي لا لا لا ياحبيب البي

لابد ان تفعل الاسباب يعني ادرس وكمل دراستك مو تدرس ثالث متوسط وتقعد تستغفر يعني كمل جامعه او اي دبلوووم او بكالريوس

او اي شهاده لها قيمتها بعدين استغفر وانت نايم !!!!

وبس ...

يا خوي لو كان الاسناس مسلم عاقل فاهم واجب عليه اي يصدق تدري ليش

تمعن هذي الاياه الكريمه
((فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًايُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًاوَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَوَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا))

وموجوده في القران انا ماجبت شي من عندي ولا شي

والشي الثاني الحمد لله كلنا مسلمين ونصلي ونصووم ولله الحمد والشباب فيهم خير وهذا الموضوع ما انزل لا للتذكير وهم عارفين هذا الكلام .

والواحد لو قعد يستغفر ربه افضل ما ان يشوف افلام ... ولا يسمع .. ولا يتكلم في ملا يعليه .. او يغتاب او ينشر النميمه او يسافر لاجل ....

صح ولا انا غلطان يا جماعه ....

انت صادق ان الاخذ بالاسباب فعل السب يقرب البعيد الف ميل بس لا تنسى فضل الاستغفاار شفت الفوائد الي نزلت مو شرط الاستغفار فقط لجلب الرزق الاستغفار عااام ارجع وف الموضووع تلاقي اربعين فائده ولو نجلس نحصي مارح تنتهي وهذا فضل من عند الله

..

ما ابي اطيل عليك بس ياليت لو تعطي الشباب شوي امل ما تتكلم وانت ما انت فاهم شي

يا اخي الرسول عليه السلام وش قال

قال قل <<-- ادة امر

قل خير او اصمت في ما معنااه
حيااك الله وتشرفت بمرووك.. وهذي وجهة نظرك واحترمها

فووووفي 10-02-2011 05:19 PM

جزاك الله خير

ذكر ان الذكرى تنفع المؤمنين

خالد الطايف 13-02-2011 01:50 AM

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

الساعة الآن 10:08 PM