تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > الأنظمة والقوانين السعودية

الملاحظات

الأنظمة والقوانين السعودية لا يقبل المواضيع الجديدة

ابي حقوقي كاامله دلووني

الأنظمة والقوانين السعودية

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته من البدايه قبل طرح مشكلتي اعتذر اني بطوول بالكلام وياليت تتحملوني بس حابه اطرح مشكلتي كامله واعتقد مرت عليكم مثل...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 03-03-2011, 03:36 AM
عضو متواصل

سرالحكايه محترف الإبداعسرالحكايه محترف الإبداعسرالحكايه محترف الإبداعسرالحكايه محترف الإبداعسرالحكايه محترف الإبداعسرالحكايه محترف الإبداعسرالحكايه محترف الإبداعسرالحكايه محترف الإبداعسرالحكايه محترف الإبداعسرالحكايه محترف الإبداعسرالحكايه محترف الإبداع
ابي حقوقي كاامله دلووني

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

من البدايه قبل طرح مشكلتي اعتذر اني بطوول بالكلام وياليت تتحملوني بس حابه اطرح مشكلتي كامله واعتقد مرت عليكم مثل هالامور عشان الي عنده خبره يقدر يفهمني الاجراءت وهو فاهم مشكلتي زين مابي اضيع وقت اكثر

اناااا عااطله ولله الحمد

لقيت رابط احط فيه رقم هويتي ويقولي اذا اسمي مسجل في وزاره العمل ام لا مع العلم انا من قبل مااسجلت ولاعمري تواصلت معهم

و بالصدفه دخلت رقم هويتي طلع اسمي الثلاثي وطلع اني على راس العمل هههه ماشاءالله علي في شركه كنت اشتغل عندها وتوقفت عن العمل من اكتوبر سنه 2008

حاليا انا كتبت معروض وافكر اقدمه لوزاره العمل طبعا بصوره شكوى على الشركه الي استغلت اسمي طول هالفتره السابقه وعندي ورقه من نفس الشركه الي كنت فيها انتهى ارتباطي فيهم وبالتاريخ والختم

الحين وبما انكم عاطلين مثلي اكيد حاسين بلي احسه وادري في منكم ماشاءالله خبره بهالامور

ابي تعويض عن كل شهر استغلو فيه هالشركه اسمي لانهم قااهريني مطلعين كل السعوديات وجايبين بكستاانيات ويمنيات صحيح محد يااخذ لقمه احد بس انا كنت مستغربه السعوديات بعد كم شهر يكرشووهم والشركه كبيره وصارت اكسيووم وغير كذا وصلتني اخبار انها وقعت عقد مع وزاره العمل ب2 مليون على اساس انها تمسكلها اعتقد الرقم المجاني وهيك امور طبعن بنات الكول سنتر بهالشركه

الحين ابي منكم الخطوات الصحيحه الي اتبعها من يوم السبت ان شاءالله حتى اظمن حقي كامل وماينصبون علي لا الشركه ولا وزاره العمل من

الناحيه الماليه وبحيث اسمي يسقط من الوزاره واسجل بالاعاانه مع العلم كاارههها اسمها بس الله المستعان مع العلم اسقطو اسمي من التامينات الاجتماعيه

ياليييييييييييييييييييييييييييييييت الي يمر ع الموضوع يفزعلي او يرفع لي الموضوع والله الموفق

#2 (permalink)  
قديم 03-03-2011, 03:39 AM
عضو متواصل

حولكم وظيفه يستحق التميز

عليكم السلام ورحمه الله وبركاته
يجي ممن يفيدك وبالتوفيق

#3 (permalink)  
قديم 03-03-2011, 03:42 AM
Banned

عطولة الدلوعة محترف الإبداععطولة الدلوعة محترف الإبداععطولة الدلوعة محترف الإبداععطولة الدلوعة محترف الإبداععطولة الدلوعة محترف الإبداععطولة الدلوعة محترف الإبداععطولة الدلوعة محترف الإبداععطولة الدلوعة محترف الإبداععطولة الدلوعة محترف الإبداععطولة الدلوعة محترف الإبداععطولة الدلوعة محترف الإبداع

طيب أنا نفس الشيء بس ما أستفسرت هل أحد مستغل
أسمي مع أني موب مسجله من قبل
يعني ممكن تعطينا الرابط عشان نتأكد

وبالنسبة للأستفسار روحي لمكتب العمل وخذي رقم
الشركة واسألي أحد فاهم بالقانون في أحد المنتديات
وأكيد بيدلونك على الطريقة الصحيحه
وصراحة هزلت لو فعلا صاير هذا الشيء
بالتوفيق
  #4 (permalink)  
قديم 03-03-2011, 03:49 AM
عضو متواصل

خشوع يستحق التميز

انبسطي لايضيق صدرك كثير صارلهم كذا
ووزارة العمل الزمت الشركه تدفع لهم رواتبهم كامله طول الفتره اللي استغلوا فيها اسمهم
وربي كثير حالات شفتهم مثلك وخذو حقهم
روحي يوم السبت لوزارة العمل القسم النسائي
او خلي ولي امرك يروح للقسم الرجال ويجيب حقك كامل مكمل

يختي غبااء هالشركات على بالهم انا اغبياء وماراح نشيك
الحين بعد صارو يحذرون ان حتى رقم هويتك لاترسلينه مع سيرتك الذاتيه اذا جيتي تقدمين عن طريق الايميل للشركات لان اغلبهم مايخافون الله يستفيدون من كل ارقام الهويات اللي قدموا على الوضيفه وهم ماوضفوهم
  #5 (permalink)  
قديم 03-03-2011, 03:49 AM
عضو متواصل

سرالحكايه محترف الإبداعسرالحكايه محترف الإبداعسرالحكايه محترف الإبداعسرالحكايه محترف الإبداعسرالحكايه محترف الإبداعسرالحكايه محترف الإبداعسرالحكايه محترف الإبداعسرالحكايه محترف الإبداعسرالحكايه محترف الإبداعسرالحكايه محترف الإبداعسرالحكايه محترف الإبداع

http://www.mol.gov.sa/Services/Inquiry/SaudiEmpInquiry.aspx?m=4الرابط

#6 (permalink)  
قديم 03-03-2011, 03:53 AM
عضو متواصل

خشوع يستحق التميز

اذا تطلب الامر تجيبين محامي يركضلك ورى القضيه احسن بعد
والله ينصرك عليهم وربي شيء يقهر
  #7 (permalink)  
قديم 03-03-2011, 03:57 AM
الصورة الرمزية عاطلة جده
عضو جديد

عاطلة جده محترف الإبداععاطلة جده محترف الإبداععاطلة جده محترف الإبداععاطلة جده محترف الإبداععاطلة جده محترف الإبداععاطلة جده محترف الإبداععاطلة جده محترف الإبداععاطلة جده محترف الإبداععاطلة جده محترف الإبداععاطلة جده محترف الإبداععاطلة جده محترف الإبداع

اختى انا حصل معى نفس الشغله اللهم انى بحياة اهلى ماشتغلة بس مسجله في مكتب العمل
عملت بحث على رقم السجل حقى لقيته مسجل بـ اسم ولد اسمه اسامه على راس عمل
وقعدة اجرب ارقام السجل الى في كرت العائله حصلتهم مستخدمين جميع ارقام اخوانى واخواتى
وكاتبينه بي اسماء شباب وانهم على راس عمل الى اصغر وحده من خواتى عمره 6سنوات مستخدمين رقم السجل حقه رحت اليوم لهم في مكتب العمل وقدمة شكوه وطبعة جميع الاوراق حق كرت العائله وقالت تعالى راجعينا بعد اسبوع والله مدري ايش راح يعملون
لاتسكتين راجعيهم ترى مررررره محترمات الموظفات وساعدونك تاكدى اذا اسمك موجود في التائمينات الاجتماعيه اولا

#8 (permalink)  
قديم 03-03-2011, 04:00 AM
عضو متواصل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خشوع مشاهدة المشاركة
انبسطي لايضيق صدرك كثير صارلهم كذا

ووزارة العمل الزمت الشركه تدفع لهم رواتبهم كامله طول الفتره اللي استغلوا فيها اسمهم
وربي كثير حالات شفتهم مثلك وخذو حقهم
روحي يوم السبت لوزارة العمل القسم النسائي
او خلي ولي امرك يروح للقسم الرجال ويجيب حقك كامل مكمل

يختي غبااء هالشركات على بالهم انا اغبياء وماراح نشيك
الحين بعد صارو يحذرون ان حتى رقم هويتك لاترسلينه مع سيرتك الذاتيه اذا جيتي تقدمين عن طريق الايميل للشركات لان اغلبهم مايخافون الله يستفيدون من كل ارقام الهويات اللي قدموا على الوضيفه وهم ماوضفوهم

وه وه الله يفرحك حتى امي فرحت يارب اخذ حقي منهم
وانا ولاعمري ارسلت رقم هويتي بس هم نصاابين الاغبياء
  #9 (permalink)  
قديم 03-03-2011, 04:01 AM
Banned

عطولة الدلوعة محترف الإبداععطولة الدلوعة محترف الإبداععطولة الدلوعة محترف الإبداععطولة الدلوعة محترف الإبداععطولة الدلوعة محترف الإبداععطولة الدلوعة محترف الإبداععطولة الدلوعة محترف الإبداععطولة الدلوعة محترف الإبداععطولة الدلوعة محترف الإبداععطولة الدلوعة محترف الإبداععطولة الدلوعة محترف الإبداع

أعوذ بالله يعني وصل الخداع لحد هنا
شوفي أختي لازم تشتكين عليهم وأنا سمعت
أن الشركة اللي تسوي هذا الشي أنها تضرر
ومن يوم السبت لاتسكتين عن حقك وحسبي الله عليهم

التعديل الأخير تم بواسطة عطولة الدلوعة ; 03-03-2011 الساعة 04:07 AM
  #10 (permalink)  
قديم 03-03-2011, 04:04 AM
عضو متواصل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خشوع مشاهدة المشاركة
اذا تطلب الامر تجيبين محامي يركضلك ورى القضيه احسن بعد

والله ينصرك عليهم وربي شيء يقهر

ودي بس المحاامي كم يااخذ وانا اصلن عااطله ومنتفه ولله الحمد
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الأنظمة والقوانين السعودية