تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > الأنظمة والقوانين السعودية

الملاحظات

الأنظمة والقوانين السعودية لا يقبل المواضيع الجديدة

وزارة العمل : سنتلقى الطلبات الخاصة بالإعانة على العمل الكترونياً

الأنظمة والقوانين السعودية

أوضح حطاب العنزي المتحدث الرسمي باسم وزارة العمل، أن مكاتب العمل في المملكة ليست مخوّله بتلقي الطلبات الخاصة بالإعانة، وذلك نظراً لحالة الازدحام...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 06-03-2011, 12:31 AM
الصورة الرمزية TURKE
عضو سوبر

TURKE محترف الإبداعTURKE محترف الإبداعTURKE محترف الإبداعTURKE محترف الإبداعTURKE محترف الإبداعTURKE محترف الإبداعTURKE محترف الإبداعTURKE محترف الإبداعTURKE محترف الإبداعTURKE محترف الإبداعTURKE محترف الإبداع
:lolosh: وزارة العمل : سنتلقى الطلبات الخاصة بالإعانة على العمل الكترونياً

أوضح حطاب العنزي المتحدث الرسمي باسم وزارة العمل، أن مكاتب العمل في المملكة ليست مخوّله بتلقي الطلبات الخاصة بالإعانة، وذلك نظراً لحالة الازدحام الكبيرة التي تشهدها بعض مكاتب العمل بغرض تقديم الطلبات للحصول على إعانة الباحثين عن عمل.
وناشد المتحدث الرسمي باسم الوزارة الجميع عدم التزاحم على مكاتب العمل، حيث أن التقديم على الإعانة سيكون آلياً من خلال موقع إلكتروني سيتم إطلاقة خلال أسبوعين من الآن كما أكد على ذلك وزير العمل.
وأضاف: أن موقع الوزارة الحالي لن يستقبل هذه الطلبات، وإنما سيكون هناك موقع خاص سيتم إطلاقه قريباً، يتم من خلاله التسجيل وتلقي طلبات إعانة الباحثين عن العمل، وسيكون الموقع الجديد مؤهلاً لاستقبال طلبات الأعداد الكبيرة من الباحثين عن العمل وفق بيانات مطلوبة منهم ستوفر للوزارة قاعدة دقيقة لحصر أعداد الباحثين وتحديث بياناتهم ومؤهلاتهم.
وأهاب العنزى بالباحثين عن العمل ضرورة توخي الحيطة والحذر مما يطلق من شائعات، مؤكداً على ضرورة استقاء المعلومة الصحيحة من مصادرها، خاصة ما يصدر بشكل مباشر عن الوزارة أو عبر موقعها الإلكتروني، وأن الوزارة حريصة على إيصال ونشر كل جديد لديها في وسائل الإعلام المختلفة، لكي تتاح المعلومة الصحيحة للجميع.

#2 (permalink)  
قديم 06-03-2011, 12:59 AM
الصورة الرمزية كودي مارتن
نجم المنتدى

كودي مارتن محترف الإبداعكودي مارتن محترف الإبداعكودي مارتن محترف الإبداعكودي مارتن محترف الإبداعكودي مارتن محترف الإبداعكودي مارتن محترف الإبداعكودي مارتن محترف الإبداعكودي مارتن محترف الإبداعكودي مارتن محترف الإبداعكودي مارتن محترف الإبداعكودي مارتن محترف الإبداع

نسجل بأي موقع وش ورانا

اللحين باقي 20% من الوزارات ما قدمت عليها بالطريق

#3 (permalink)  
قديم 06-03-2011, 01:04 AM
الصورة الرمزية شمعة الكون
عضو نشيط

شمعة الكون محترف الإبداعشمعة الكون محترف الإبداعشمعة الكون محترف الإبداعشمعة الكون محترف الإبداعشمعة الكون محترف الإبداعشمعة الكون محترف الإبداعشمعة الكون محترف الإبداعشمعة الكون محترف الإبداعشمعة الكون محترف الإبداعشمعة الكون محترف الإبداعشمعة الكون محترف الإبداع

كل يوم طالعين لنا بطلعه جديده مره قدموا على وزاره العمل ومره صندوق التنميه الله يعينا عليهم ...
..
اخبر الناس تسوي دارسه بعدين تصدر قرار إلا عندنا كل شيء ماشي بالعكس...

#4 (permalink)  
قديم 06-03-2011, 01:05 AM
عضو نشيط

غلا السعوديه محترف الإبداعغلا السعوديه محترف الإبداعغلا السعوديه محترف الإبداعغلا السعوديه محترف الإبداعغلا السعوديه محترف الإبداعغلا السعوديه محترف الإبداعغلا السعوديه محترف الإبداعغلا السعوديه محترف الإبداعغلا السعوديه محترف الإبداعغلا السعوديه محترف الإبداعغلا السعوديه محترف الإبداع

شـكرا لك وبارك الله فيك... لك مني أجمل تحية .

#5 (permalink)  
قديم 06-03-2011, 01:07 AM
الصورة الرمزية abotorku
عضو ماسي

abotorku محترف الإبداعabotorku محترف الإبداعabotorku محترف الإبداعabotorku محترف الإبداعabotorku محترف الإبداعabotorku محترف الإبداعabotorku محترف الإبداعabotorku محترف الإبداعabotorku محترف الإبداعabotorku محترف الإبداعabotorku محترف الإبداع

هههههههههههههههههه

مافيه ولا اعانه دي بس احصائيااات

#6 (permalink)  
قديم 06-03-2011, 01:17 AM
Banned

عطولة الدلوعة محترف الإبداععطولة الدلوعة محترف الإبداععطولة الدلوعة محترف الإبداععطولة الدلوعة محترف الإبداععطولة الدلوعة محترف الإبداععطولة الدلوعة محترف الإبداععطولة الدلوعة محترف الإبداععطولة الدلوعة محترف الإبداععطولة الدلوعة محترف الإبداععطولة الدلوعة محترف الإبداععطولة الدلوعة محترف الإبداع

ياليت يريحونا وينزلون الشرط ومكان التسجيل
لأن كل المكرنات تم تحديدها إلا العطاله
مستكثرينها علينا

#7 (permalink)  
قديم 06-03-2011, 01:29 AM
الصورة الرمزية abotorku
عضو ماسي

abotorku محترف الإبداعabotorku محترف الإبداعabotorku محترف الإبداعabotorku محترف الإبداعabotorku محترف الإبداعabotorku محترف الإبداعabotorku محترف الإبداعabotorku محترف الإبداعabotorku محترف الإبداعabotorku محترف الإبداعabotorku محترف الإبداع

بعد اسبوعين انشالله والجميع بخير

#8 (permalink)  
قديم 06-03-2011, 01:30 AM
Banned

عطولة الدلوعة محترف الإبداععطولة الدلوعة محترف الإبداععطولة الدلوعة محترف الإبداععطولة الدلوعة محترف الإبداععطولة الدلوعة محترف الإبداععطولة الدلوعة محترف الإبداععطولة الدلوعة محترف الإبداععطولة الدلوعة محترف الإبداععطولة الدلوعة محترف الإبداععطولة الدلوعة محترف الإبداععطولة الدلوعة محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abotorku مشاهدة المشاركة
بعد اسبوعين انشالله والجميع بخير
ليه شو دراك ,, وطيب هي بتشملنا ولا بس الشباب
  #9 (permalink)  
قديم 06-03-2011, 01:37 AM
الصورة الرمزية ياموطني أنا هنا
عضو نشيط

ياموطني أنا هنا محترف الإبداعياموطني أنا هنا محترف الإبداعياموطني أنا هنا محترف الإبداعياموطني أنا هنا محترف الإبداعياموطني أنا هنا محترف الإبداعياموطني أنا هنا محترف الإبداعياموطني أنا هنا محترف الإبداعياموطني أنا هنا محترف الإبداعياموطني أنا هنا محترف الإبداعياموطني أنا هنا محترف الإبداعياموطني أنا هنا محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عطولة الدلوعة مشاهدة المشاركة
ليه شو دراك ,, وطيب هي بتشملنا ولا بس الشباب
لا بتشملنا وجعتا" توجعهم يقالك بس الشباب اللي درسوا وتعبوا تفقعت عيوني من الكتب وتكسرة رجولي من مطارد الوظائف من حقنا يكون لنا رواتب عاطلين ...
بس كم المبلغ ؟؟؟؟؟؟؟؟
  #10 (permalink)  
قديم 06-03-2011, 01:42 AM
الصورة الرمزية شمعة الكون
عضو نشيط

شمعة الكون محترف الإبداعشمعة الكون محترف الإبداعشمعة الكون محترف الإبداعشمعة الكون محترف الإبداعشمعة الكون محترف الإبداعشمعة الكون محترف الإبداعشمعة الكون محترف الإبداعشمعة الكون محترف الإبداعشمعة الكون محترف الإبداعشمعة الكون محترف الإبداعشمعة الكون محترف الإبداع

يقولون ان قبل مايصرفون الاعانه بيجيبون وظيفه ..
طيب وإذا عطوني وظيفه مو مناسبه ورفضتها بيقولون ظفي وجهك مالك عندنا دراهم ..
عاد ماشاء الله ربعنا يحبون يوفرون بيعطونا وظيفه اي كلام عشان نقول لا وياخذونها حسيت انها من جيوبهم ..
..
ماش ذا الاعانه ماراح تنصرف إلا إذا طلعت أرواحنا ...

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الأنظمة والقوانين السعودية