حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   الأنظمة والقوانين السعودية (https://www.btalah.com/f25.html)
-   -   كيفيه إلغاء الاشتراك في التأمينات الاجتماعيه ومكتب العمل [لو سمحتو سؤال مهم جدا] (https://www.btalah.com/t282954.html)

رهينك فديتك 06-03-2011 02:45 AM

كيفيه إلغاء الاشتراك في التأمينات الاجتماعيه ومكتب العمل [لو سمحتو سؤال مهم جدا]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف الحإل ايش اخباركم ..

لوسمحتو يا اخوان انا تواجهني مشكله توني ادري بها اليوم إني مسجل في التإمينات الاجتماعيه ومكتوب لاتعمل الإن .. هل من الممكن اعرف كيفيه الغاء الاشتراك فالتأمينات الاجتماعيه ..
ومكتب العمل .. إذا وجدت نفسسس المشششكله مع الشكر والتقدير لكم

العصامية 06-03-2011 03:37 AM

والله وانا نفس الوضع ياليت حد يفيدني

انا ابغى اطالب الجهه اللي مسجلتني لاني كنت اشتغل بالقطاع الخاص قبل سنه

وحابه اخذ حقوقي وبعدين اللغي اشتراكي عندهم عشان يعرفون ان الله حق

ممكن حد يساعدني بهذا الموضوع

نفسيه كول 06-03-2011 04:54 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رهينك فديتك (المشاركة 4054597)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف الحإل ايش اخباركم ..

لوسمحتو يا اخوان انا تواجهني مشكله توني ادري بها اليوم إني مسجل في التإمينات الاجتماعيه ومكتوب لاتعمل الإن .. هل من الممكن اعرف كيفيه الغاء الاشتراك فالتأمينات الاجتماعيه ..
ومكتب العمل .. إذا وجدت نفسسس المشششكله مع الشكر والتقدير لكم

انا توني دخلت رقم السجل وطلع لي كذا ((("أنت غير مسجل في نظام التأمينات الاجتماعية")) وش المقصد من هالكلام ياليت تفيدني ياطويل العمر:d

صابر ومستني 06-03-2011 06:12 AM

طيب والي يطلعله انت مسجل في التامينات الاجتماعيه ولكنك حاليا لاتعمل عايدي

ولا لازم الغي الاشتراك كامل حد يفيدينا ياجماعه

توفيقك يارب 06-03-2011 09:44 AM

نفس المشكله؟؟؟؟

رهينك فديتك 06-03-2011 12:23 PM

اللي يطلع له غير مسجل ، مافيه مشكله ، المشكله انك تكون موجود فالتأمينات يصير عندك ماتقدر تدخل الاعانه ..
اما بالنسبه للي مشترك ولايعمل هذي نفس مشكلتي ، ممكن نعرف كيف نلغي الاشتراك ، لأننا لا نعمل وهل اللذي يوجده عنده مؤسسسه يعتبر يعمل ؟

رهينك فديتك 06-03-2011 10:56 PM

فووووووووووووووق معقوله محد يعرف

مراقب صحي 1430 07-03-2011 12:21 AM

انا افيدك بس بعد ما اقول قصتي

انا رحت مكتب العمل بالدمام عام 1422هـ وسجلت عندهم وحولوني على شركة ما اذكر اسمها المهم رحت الف على الشركة غير موجودة طفشت ولارجعت لمكتب العمل عشان استفسر المهم راحت سنين وجات سنين وانا يا غافل لك الله وعام 1428هـ رحت بالصدفة لمكتب العمل بجدة واستفسرت طلعت اشتغل في الدمام !!!!!
قلت كيف قال مدري بس انت مسجل قلت طيب ما اقدر اشيل اسمي قال لا ما تقدر لازم خطاب من الشركة يفيد انك ماتشتغل عنهم يعني اخلاء طرف قلت هين والله وادخل على مدير مكتب العمل واعطيه السالفة كان جدا ممتاز قال انت منصوب عليك عشان السعودة وهذي ورقه روح للموظف وهو يعمل الازم ورجعت للموظف والغى اسمي.

اما انت يبيلك تروح لاقرب مكتب وتستفسر من الموظف وهو يعطيك اسم الشركة ومتى تم التحاقك بالعمل وانت اطلب انه يلغيك واذا رفض ادخل للمدير واذا تبي السالفة تكبر كلم الشركة على نفس الرقم اللي راح يعطيك الموظف وكلمهم يا تدفعون يا اشتكي عليكم عند مكتب العمل
تحياااااااااااااااااااااااااااتي

جداويه عاطله 07-03-2011 12:55 AM

طيب انا عمري في حياتي ماتوظفت
وكاتبين اني مسجله بالتامينات الاجتماعيه ولكنك حاليا لا تعمل

ايش الحكايه

ايش اسوي :(

بليييييييييييز ساعدوني

مارشملو 07-03-2011 01:49 AM

الله يعينكم وتنحل كل مشاكلكم الحمدلله انا مومسجله بالتامينات
بس بسالكم لازم اسجل في وزاره العمل ولا لا ؟

الساعة الآن 01:27 PM