تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

هل المصريه أحق مني بهالوظيفه؟؟؟؟؟؟

مشاكلك في العمل

أنا أمنيتي إني أشتغلت في دار أيتام لو براتب 500ر المهم ألاقي وما خليت جمعيه ماقدمت فيها وبالصدفه قدمت في جمعية أيتام معروفه وقالوا لي فيه عجز في...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 20-03-2011, 01:44 AM
عضو متواصل

بنت قنوعه يستحق التميز
هل المصريه أحق مني بهالوظيفه؟؟؟؟؟؟

أنا أمنيتي إني أشتغلت في دار أيتام لو براتب 500ر المهم ألاقي وما خليت جمعيه ماقدمت فيها وبالصدفه قدمت في جمعية أيتام معروفه وقالوا لي فيه عجز في موظفات البحث الإجتماعي وبتوظفين كباحثه براتب3000 غير العلاوات حسب الشغل وربي طرررررررررررت من الفرحه وأنتظرت إسبوع ودقو علي قالو فيه مقابله شخصيه إنقطع نفسي من الفرحه ع بالي بداوم اليوم الثاني المهم دخلت ع المديره قالت من قالك إن فيه وظايف أصلا مافيه شي؟؟؟مع العلم(((إني سئلت موظفة البحث قالت فيه عجز ع الاقل نبغا 7 موظفات ))وما جاء غير 4 أنا وحده منهم بس المشكله إن فيه مصررريه وظفوها من نفس الوقت ع الوظاايف اللي قالوا لي عنها(((هي عندها علم نفس))) وأنا عندي (((بكالريوس كيميااء زفت )))يمكن هي أجدر مني بهالوظيفه عشان تخصصها بس قههههههههههر أنا أحب الشغل اللي فيه تعب ومجهود.........بس قالت المديره بحطك ع معهد الحاسب اللي بنفتحه بعد شهر عشان عندي دورة حاسب ((""""تبي تصرفني وما قدرت إلا بهالعذر***)) ويااااااااليل ما أطولك أكيد بتشوتني
أبسئل هل المصريه أحق مني بهالوظيفه ؟؟؟بس ياااااااااارب أتوظف وتتحقق أمنيتي

#2 (permalink)  
قديم 20-03-2011, 07:26 AM
عضو متواصل

الحائلي حائل مبدعالحائلي حائل مبدعالحائلي حائل مبدع

طبعا انتي احق من ناحية السعوده ومن ناحية الشهادة غيرة احق بنفس التخصص وليست الاجنابية

#3 (permalink)  
قديم 20-03-2011, 07:39 AM
الصورة الرمزية أبن روق
عضو مميز

أبن روق محترف الإبداعأبن روق محترف الإبداعأبن روق محترف الإبداعأبن روق محترف الإبداعأبن روق محترف الإبداعأبن روق محترف الإبداعأبن روق محترف الإبداعأبن روق محترف الإبداعأبن روق محترف الإبداعأبن روق محترف الإبداعأبن روق محترف الإبداع

الأحقية للسعودية

لكن هناك مآرب أخرى على سبيل المثال السعودية راتبها 5000ريال توظف مصري سوري الخ .. بـ 2500ريال

طبعاً الراتب الأساسي 5000 ناقص 2500 للموظف الغير سعودية النصف الأخر للمديرة وتوظف أعداد هائلة

والنصف الأخر لها وتحصل فوق راتبها أضعاف مضاعفه وهذا الشي مو بس عند النساء عن الرجال أعظم

لكن الآن بعد قرارات الملك عبدالله أطال الله في عمره بالمسارعه بسعودة الموظفين وأن شاء الله أنكي منهم

المصرية رزقها ومكتوب لها وأنتي لاتستعجلي على رزقك ( رُبّ ضارةٍ نافعة ) وعليكِ بالأستغفار

#4 (permalink)  
قديم 20-03-2011, 09:48 AM
الصورة الرمزية عفشك والجبل
عضو نشيط

عفشك والجبل محترف الإبداععفشك والجبل محترف الإبداععفشك والجبل محترف الإبداععفشك والجبل محترف الإبداععفشك والجبل محترف الإبداععفشك والجبل محترف الإبداععفشك والجبل محترف الإبداععفشك والجبل محترف الإبداععفشك والجبل محترف الإبداععفشك والجبل محترف الإبداععفشك والجبل محترف الإبداع

انتي ولكن مانقول إلاحسبنا الله ونعم الوكيل
الله ينصرك

#5 (permalink)  
قديم 20-03-2011, 10:48 AM
عضو متواصل

على وشك الأنتحار محترف الإبداععلى وشك الأنتحار محترف الإبداععلى وشك الأنتحار محترف الإبداععلى وشك الأنتحار محترف الإبداععلى وشك الأنتحار محترف الإبداععلى وشك الأنتحار محترف الإبداععلى وشك الأنتحار محترف الإبداععلى وشك الأنتحار محترف الإبداععلى وشك الأنتحار محترف الإبداععلى وشك الأنتحار محترف الإبداععلى وشك الأنتحار محترف الإبداع

ههههههههههههههههههههه

مسكينه والله متعرفين حركاتهم لو توظفتي راتبك تاخذينه الأساسي من الدوله بس لو توظف الأجنبي

اي الغير سعودي يعطونه نصف الراتب بمعنى أدق نص الراتب تأخذه المديره ومثل مقال العضو الي قبلي

يعني أنتي لك الأحقية لاكن الظلام وخفافيش الليل والي ميخفون الله ويحبون قطع ارزاق الناس موجودين بكل دائره وبكل منصب

لاكن ثقي ثقة تامه أذا الله كاتب لك تبين توظفين فيه وبلياهـ

والله يرزقك يارب ويفرحك وتشترين بلاك بيري وايفون بالراتب وتتمخطرين قدام صديقاتك خخخخخخخ

وتسوين يعنني يعنني أنا خخخخخخخ

#6 (permalink)  
قديم 20-03-2011, 02:59 PM
عضو متواصل

سكرزياده محترف الإبداعسكرزياده محترف الإبداعسكرزياده محترف الإبداعسكرزياده محترف الإبداعسكرزياده محترف الإبداعسكرزياده محترف الإبداعسكرزياده محترف الإبداعسكرزياده محترف الإبداعسكرزياده محترف الإبداعسكرزياده محترف الإبداعسكرزياده محترف الإبداع

لا يا ابن روق من قالك انو الاجنبي راتبه اقل انا كنت اشتغل بقطاع خاص ورب النعمه اننا نموت من القهر رواتب العرب اعلى منا بكثييير تقريبا بالف وخمس مائة غير المكافأت ثلاثة الاف كانت من نصيبهم كل سنه وغير مكافأت العيد كانت من نصيبهم ايضا ..............ولما نشتكي يقولوا لا بدل غربه بدل غلاء معيشه بدل اصابه غير اجار البيت عليهم والتذاكر و بدل ما ادري وشو وانتم بين اهلكم وعادي السعودي ماعنده مشكله بالفلوس .........والزياده السنويه لا تقل عن ثلاث مائة وزميلتي يا حرام جاتها 20 ريال ورب البيت ................لا حول ولا قوة الا بالله .....ولعلمك انا لقيت بموقع مصري اعلان انهم يبغون مدربة حاسب الي الراتب 5000 مع بدل السكن والغربه والتذاكر بشرط تخيل وشو الشرط .......................انه تكون المدربه مصريه ..............لما طلعت فوق ابغى اشوف من حاط الاعلان لقيته مصري من اسمه وحاط رقمه وكاتب مدير شؤون الموظفين وسبحان الله حفظت الموقع كنت ابغى افضحهم في منتديات بريده بس الهندي الله يسامحه فرمت لي الجهاز وضاع كل شئ بالمفضلة .....................وياقلب لا تحزن

#7 (permalink)  
قديم 20-03-2011, 03:00 PM
عضو متواصل

بنت قنوعه يستحق التميز

ورب لا أبي بلاك ولا غيره بس أبي أطلع من بين الجدراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان

#8 (permalink)  
قديم 20-03-2011, 03:16 PM
عضو جديد

منورة المنورة محترف الإبداعمنورة المنورة محترف الإبداعمنورة المنورة محترف الإبداعمنورة المنورة محترف الإبداعمنورة المنورة محترف الإبداعمنورة المنورة محترف الإبداعمنورة المنورة محترف الإبداعمنورة المنورة محترف الإبداعمنورة المنورة محترف الإبداعمنورة المنورة محترف الإبداعمنورة المنورة محترف الإبداع

اكيد انتي احق منها الحين ماينفع لا شهادات ولاشي اهم شي واسطة انا اعرف كثير شهاداتهم شرق ووظيفتهم غرب وبعضهم بنات معهم ثانوية عامة متوظفات برواتب قوية الشهاد ماعاد لها قيمة

#9 (permalink)  
قديم 21-03-2011, 08:38 PM
Guest

راجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداع

أحق منها او افض منها
كيف مصرية و تتوظف
باى طريقة جاءت و توظفت
أو زوجها معرفة و لديه واسطة
و أنتي الله يوفقك فرحانة ب 3000 و كله تعب
و مع هذا المديرة الظالمة صرفتك
جمعية خيرية او تطوعية اليس قطاع و مؤسسة حكومية
من أعطى المديرة الصلاحية توظف او تمنع او ترفض

#10 (permalink)  
قديم 22-03-2011, 03:10 PM
عضو متواصل

بنت قنوعه يستحق التميز