تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

ايش الحل تكفوووووووووون لمين اشتكي

مشاكلك في العمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والحمدلله على سلامت ابونا الغالي والله يحفظه من كل شر بدخل بلموضوع وابي منكم ترشدوني انا موضفه بشركه اول ماسجلت...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 21-03-2011, 02:20 AM
عضو جديد

خفيفت دم كلي هم يستحق التميز
ايش الحل تكفوووووووووون لمين اشتكي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والحمدلله على سلامت ابونا الغالي والله يحفظه من كل شر
بدخل بلموضوع وابي منكم ترشدوني

انا موضفه بشركه اول ماسجلت قالولي تدريب 3 اشهر وراتب بساعات اليوميه 50 ريال مع انا الرجال 100 والبنات ضلمونا 50 ريال ثمان ساعات ماعلينا انتهت 3 اشهر دخلنا بشهر الربع طالبنا بلعقد والراتب الي اتفقنا عليه 1500 والموارد البشريه تدعمنا براتب 1500
الحين لي 9 اشهر من دومت براتب يومي وعقد مجهول الراتب والله العظيم مره 750 مره 800 بلعيد 1500 ودايم 1100
بالله 8 ساعات عذاب بشقل وربي ذقنا الموت برمضان حر وتعب وظقط وكرف ولا حد حس فينا رحنا للموارد قالو حنا مافي يدنا شي روحو لمكتب العمل ومكتب العمل يقفل الساعه 2 الظهر وحنا نخلص الدوام الساعه 3 ارسلنا وحده لمكتب العمل موحابه اذكر اسم الشخص قال مابقي وحده ابقي الكل يشتكي وحنا مجرد مانكلم المدير جاتنا الاداره تعطينا تعهد وتهزيئ ويكون بعلمكم ممنوع ندخل فطور معنا الدوام والله كانا بلمدرسه موموضفات وغير البلاوي الي تصير بس موحابه افضحهم بس ابي حقي من وين اخذه وربي العالم للوالضروف ماجبرتني اشتقل واتعب باقل راتب مصاريف بيت واجار شقه الله يكون بلعون
اتمني حد يساعدني انا بلاحساء >>> مصنع بساتين الاحساء الله يفرجها علينا

التعديل الأخير تم بواسطة خفيفت دم كلي هم ; 21-03-2011 الساعة 02:33 AM
  #2 (permalink)  
قديم 21-03-2011, 02:28 AM
نجم المنتدى

تباشيرالصباح تم تعطيل التقييم

فرج الله عنكم ...

#3 (permalink)  
قديم 21-03-2011, 02:38 AM
عضو متواصل

بنت قنوعه يستحق التميز

إذا كان عددكم يالبنات كثير أتفقو ع الغياب يوم واحد ورحو لمكتب العمل وإذا ما نفع روحوا لهم كمان يوم ثاني وهكذااااا إلين يشوفو لكم حل,,,,,,وشوفو وش يقولوا وإذا لقيتو واسطه لمكتب العمل يكون أحسن أهم شئ تكونو متفقات ع رأي واحد والأهم لا تتركي وظيفتك مهما كاااااااااااااااااااااااااااااااااااااان وربي بيفرجها
دعوااتك

#4 (permalink)  
قديم 21-03-2011, 08:48 PM
Guest

راجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت قنوعه مشاهدة المشاركة
إذا كان عددكم يالبنات كثير أتفقو ع الغياب يوم واحد ورحو لمكتب العمل وإذا ما نفع روحوا لهم كمان يوم ثاني وهكذااااا إلين يشوفو لكم حل,,,,,,وشوفو وش يقولوا وإذا لقيتو واسطه لمكتب العمل يكون أحسن أهم شئ تكونو متفقات ع رأي واحد والأهم لا تتركي وظيفتك مهما كاااااااااااااااااااااااااااااااااااااان وربي بيفرجها
دعوااتك
اختي اموركم لا تسر كافر
كيف 3 اشهر و وعود ب 1500 و ثم 750 و 1000
و ش حادكم على المر و القهر
اؤيد كلام اختي قنوعة
خلوكم سواء و مجموعة و الشكوى سواء
و اللى يصير يصير لا يهمكم
الرازق الله
  #5 (permalink)  
قديم 21-03-2011, 10:37 PM
الصورة الرمزية لبيه 999
نجم المنتدى

لبيه 999 محترف الإبداعلبيه 999 محترف الإبداعلبيه 999 محترف الإبداعلبيه 999 محترف الإبداعلبيه 999 محترف الإبداعلبيه 999 محترف الإبداعلبيه 999 محترف الإبداعلبيه 999 محترف الإبداعلبيه 999 محترف الإبداعلبيه 999 محترف الإبداعلبيه 999 محترف الإبداع

اتمناء لك التوفيق

#6 (permalink)  
قديم 30-03-2011, 07:39 PM
عضو جديد

يعطيكم الف عافيه
وحنا مازلنا متواصلين وابشركم وقف في بلعوم الاداره وطلبنا يثبتو الرتب على الاقل 2000 بس ماشفنا حاجه بس عندي امل كبير ومستحيل اترك الوظيفه لاني مرتبطه بئمور ثانيه

#7 (permalink)  
قديم 14-04-2011, 12:41 AM
عضو جديد

الله ياخذهم اجبرونا نوقع على ورقه بيضه ونهايت الدوام قالو ولا وحده تجي خلاص المده انتهت الله يوفقك يالي قطعتي رزقنا الله لايسامحك ولا يحللك دنيا ولا اخره

#8 (permalink)  
قديم 14-04-2011, 01:12 AM
الصورة الرمزية وراء الوضائف
عضو ماسي

وراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خفيفت دم كلي هم مشاهدة المشاركة
الله ياخذهم اجبرونا نوقع على ورقه بيضه ونهايت الدوام قالو ولا وحده تجي خلاص المده انتهت الله يوفقك يالي قطعتي رزقنا الله لايسامحك ولا يحللك دنيا ولا اخره

مع كامل أحترامي لكي أختي مافيه شخص عاقل يوقع على ورق أبيض مافيه شي أسمه أجبار

(جدي عمره 90 لو أقوله وقع على ورق ابيض ضربني )

مادري وش أقول بس

مالكم الأ أنكم تثبتون الكلام ذا وتروحون مكتب العمل وترفعون قضيه
  #9 (permalink)  
قديم 14-04-2011, 02:55 AM
الصورة الرمزية ورق ابيض
نجم المنتدى

ورق ابيض محترف الإبداعورق ابيض محترف الإبداعورق ابيض محترف الإبداعورق ابيض محترف الإبداعورق ابيض محترف الإبداعورق ابيض محترف الإبداعورق ابيض محترف الإبداعورق ابيض محترف الإبداعورق ابيض محترف الإبداعورق ابيض محترف الإبداعورق ابيض محترف الإبداع

الله يعينكم ولكن كيف وشلون وانتم متعلمين توقعوان علي بياض الي هدرجه ثقه او ايش ياليت الجواب

#10 (permalink)  
قديم 14-04-2011, 05:19 AM
عضو جديد

قهيدان يستحق التميز

فرج الله اقرب يا اختي الكريمه

موفقه ان شاء الله

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل