تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > الأنظمة والقوانين السعودية

الملاحظات

الأنظمة والقوانين السعودية لا يقبل المواضيع الجديدة

ضروري بخصووص التأميناااات ....

الأنظمة والقوانين السعودية

السلاااام عليكم ... كيفكم... عندي استفسااار وياليت الااقي له اجااابه اناا موظفه في مدرسه طبعاا ومو مسجله في التأميناااات .... لأنهم خيروناااا الي...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 22-03-2011, 03:04 PM
الصورة الرمزية إِنتعآش~
نجم المنتدى

إِنتعآش~ محترف الإبداعإِنتعآش~ محترف الإبداعإِنتعآش~ محترف الإبداعإِنتعآش~ محترف الإبداعإِنتعآش~ محترف الإبداعإِنتعآش~ محترف الإبداعإِنتعآش~ محترف الإبداعإِنتعآش~ محترف الإبداعإِنتعآش~ محترف الإبداعإِنتعآش~ محترف الإبداعإِنتعآش~ محترف الإبداع
ضروري بخصووص التأميناااات ....

السلاااام عليكم ...

كيفكم...

عندي استفسااار وياليت الااقي له اجااابه

اناا موظفه في مدرسه طبعاا

ومو مسجله في التأميناااات .... لأنهم خيروناااا

الي ابغآ اسأله

هل تحسب لي خبره هالسنه وانا مو مسجله في التأمينااات

لأن هنا عضوو نبهني جزااه الله خير للتأمينااات وانوو ضروري للخبره وما تحسب الا لماا اسجل فيهااا ..

ورحت للمديره اليووم ع اساااس ادخل بالتأمينااات وادفع حق الشهووور الي فاااتت قااالت موو لااازم تكووني مسجله بالتأمينااات وتحسب لك الخبره حتى لو مو مسجله..!!!!

اناا الحين ما ادرري تحسب لي الخبره او لاااا ؟؟؟؟

لأن بصراااحه ما تحملت التعب والكررف الا عشااان الخبره ...

ياااااااليت الاقي اجااابه شاافيه .... وعذراا ع الاطاااله

#2 (permalink)  
قديم 22-03-2011, 03:11 PM
Guest

ولدجدة محترف الإبداعولدجدة محترف الإبداعولدجدة محترف الإبداعولدجدة محترف الإبداعولدجدة محترف الإبداعولدجدة محترف الإبداعولدجدة محترف الإبداعولدجدة محترف الإبداعولدجدة محترف الإبداعولدجدة محترف الإبداعولدجدة محترف الإبداع

بصراحه ربنا كده اكيد لازم التأمينات ورح يطلبون برنت من التأمينات عشان الخبرة
هذا اللي عندي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

#3 (permalink)  
قديم 22-03-2011, 03:12 PM
الصورة الرمزية ااااحساس حلم
نجم المنتدى

ااااحساس حلم محترف الإبداعااااحساس حلم محترف الإبداعااااحساس حلم محترف الإبداعااااحساس حلم محترف الإبداعااااحساس حلم محترف الإبداعااااحساس حلم محترف الإبداعااااحساس حلم محترف الإبداعااااحساس حلم محترف الإبداعااااحساس حلم محترف الإبداعااااحساس حلم محترف الإبداعااااحساس حلم محترف الإبداع

دكتورة بشكل رسمي لو قدمتي ع اي وظيفة حكومية مايعترف بالخبرة الا لما تكون مسجلة بالتامينات
اما اذا رفضت ماعنده خلفية عنها

#4 (permalink)  
قديم 22-03-2011, 04:58 PM
الصورة الرمزية فني اسنان يامي
عضو مهم جداً

فني اسنان يامي محترف الإبداعفني اسنان يامي محترف الإبداعفني اسنان يامي محترف الإبداعفني اسنان يامي محترف الإبداعفني اسنان يامي محترف الإبداعفني اسنان يامي محترف الإبداعفني اسنان يامي محترف الإبداعفني اسنان يامي محترف الإبداعفني اسنان يامي محترف الإبداعفني اسنان يامي محترف الإبداعفني اسنان يامي محترف الإبداع

دكتورة سارة من البارح يوم قلت لك عن التأمينات تضايقت كثير علي وضعك وبحثت عن موضوعك

لكن جبت لك خبر اتمني يكون صحيح وانشاء الله صحيح وعليك ان تتاكدين ان خبرتك بالمدرسة انشاء الله راح تفيدك

خبرتك صدقيها من المؤسسة اللي تشرف علي المدرسة مثل ادارة التعليم يعني مدرستك الخاصة شوفي الجهه الاشرافية عليها وصدقي شهادتك من عندهم وانشاء الله التامينات هي خاصة باللي خبرتهم بوظائف غير تعليمية

انشاء الله مثل ما احزنتك اني افرحتك.

وهالحكي من جهه مسؤولة من ديوان الخدمة المدنية يعني مو من عندى

وضروري تكون خبرتك لاتقل عن 9 اشهر ك حد ادني .

والسبب اللي خلاني اقولك انه ضروري تسجلين بالتأمينات ان كل المواقع واي جهه توظيفية تطالب بالتامينات لكن استفسرت لك ونا اســـــــــــــــــــــــــــــــــــف جدا جدا جدا لاني كدرت مزاجك

التعديل الأخير تم بواسطة فني اسنان يامي ; 22-03-2011 الساعة 05:03 PM
  #5 (permalink)  
قديم 22-03-2011, 06:11 PM
الصورة الرمزية طلت الشوق
نجم المنتدى

طلت الشوق محترف الإبداعطلت الشوق محترف الإبداعطلت الشوق محترف الإبداعطلت الشوق محترف الإبداعطلت الشوق محترف الإبداعطلت الشوق محترف الإبداعطلت الشوق محترف الإبداعطلت الشوق محترف الإبداعطلت الشوق محترف الإبداعطلت الشوق محترف الإبداعطلت الشوق محترف الإبداع

كنت راح افتح موضوع باستفسر فيه عن التأمينات ..
و لما لقيت موضوعك قلت اطرح استفساري
و عذرااا يا اختي على المداخله ..
لكن .. انا جاني عرض وظيفه و قالوا لي انه راح يسجلوني بالتأمينات و ياخذوا مبلغ من الراتب حق التأمينات مع انه الراتب ع البركه عاد انا لانه ماااا اعرف للتأمينات و سالفتهم قلت لهم اوكي تمام .. بس لسه متردده ,, مدري ليش ,,
اسمع ناس ما يأيدوا التسجيل بالتأمينات و ناس تأيد التسجيل ,, ممكن اعرف مميزات التسجيل و سلبياته ؟؟ او مميزات عدم التسجيل و سلبياته ؟؟
اما بخصوص الخبره انه ما تنحسب اذا ما كانت مسجله بالتأمينات , عاد هذه ما اعرف لها ,,
انا عندي خبره لما كنت تعاقد العام مع ادارة التربيه يعني خبره من حكومي مو خاص, بس ما لها دخل بالتأمينات صح ؟؟؟

#6 (permalink)  
قديم 22-03-2011, 06:56 PM
الصورة الرمزية تووتي
نجم المنتدى

تووتي محترف الإبداعتووتي محترف الإبداعتووتي محترف الإبداعتووتي محترف الإبداعتووتي محترف الإبداعتووتي محترف الإبداعتووتي محترف الإبداعتووتي محترف الإبداعتووتي محترف الإبداعتووتي محترف الإبداعتووتي محترف الإبداع

س ـ هل خبرات القطاع الخاص مقبولة ؟
ج ـ نعم ، شريطة أن تكون مسجلة في التأمينات الاجتماعية ولا تقل عن ستة أشهر للوظائف غير التعليمية ، أما بالنسبة للخبرة التعليمية فيكتفي بشهادة الخبرة مصدقة من الجهة التي تشرف على المؤسسة التعليمية على ألا تقل مدة الخبرة عن (9) أشهر.

المصدر
وزارة الخدمة المدنية

#7 (permalink)  
قديم 22-03-2011, 07:04 PM
Guest

راجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداع

الله يوفقك
اكتفي برأى فني أسنان و المشرفة توتي

#8 (permalink)  
قديم 22-03-2011, 07:05 PM
الصورة الرمزية تووتي
نجم المنتدى

تووتي محترف الإبداعتووتي محترف الإبداعتووتي محترف الإبداعتووتي محترف الإبداعتووتي محترف الإبداعتووتي محترف الإبداعتووتي محترف الإبداعتووتي محترف الإبداعتووتي محترف الإبداعتووتي محترف الإبداعتووتي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طلت الشوق مشاهدة المشاركة
لكن .. انا جاني عرض وظيفه و قالوا لي انه راح يسجلوني بالتأمينات و ياخذوا مبلغ من الراتب حق التأمينات مع انه الراتب ع البركه عاد انا لانه ماااا اعرف للتأمينات و سالفتهم قلت لهم اوكي تمام .. بس لسه متردده ,, مدري ليش ,,
اسمع ناس ما يأيدوا التسجيل بالتأمينات و ناس تأيد التسجيل ,, ممكن اعرف مميزات التسجيل و سلبياته ؟؟ او مميزات عدم التسجيل و سلبياته ؟؟

بالنسبة للمدارس الخاصة
يجب تسجيل جميع الموظفات في التأمينات ( ما عدا الموظفات تحت التجربة و الغير سعوديات )
و المدرسة اللي ما تسجل جميع الموظفات تعتبر مخالفة و عليها غرامة

غريبة يا سارة المدارس اللي يخيرون الموظفة !
  #9 (permalink)  
قديم 22-03-2011, 07:43 PM
الصورة الرمزية إِنتعآش~
نجم المنتدى

إِنتعآش~ محترف الإبداعإِنتعآش~ محترف الإبداعإِنتعآش~ محترف الإبداعإِنتعآش~ محترف الإبداعإِنتعآش~ محترف الإبداعإِنتعآش~ محترف الإبداعإِنتعآش~ محترف الإبداعإِنتعآش~ محترف الإبداعإِنتعآش~ محترف الإبداعإِنتعآش~ محترف الإبداعإِنتعآش~ محترف الإبداع

ولد جده , احساس حلم

الله يجزاكم خير ع مروركم

#10 (permalink)  
قديم 22-03-2011, 07:46 PM
الصورة الرمزية إِنتعآش~
نجم المنتدى

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فني اسنان يامي مشاهدة المشاركة
دكتورة سارة من البارح يوم قلت لك عن التأمينات تضايقت كثير علي وضعك وبحثت عن موضوعك

لكن جبت لك خبر اتمني يكون صحيح وانشاء الله صحيح وعليك ان تتاكدين ان خبرتك بالمدرسة انشاء الله راح تفيدك

خبرتك صدقيها من المؤسسة اللي تشرف علي المدرسة مثل ادارة التعليم يعني مدرستك الخاصة شوفي الجهه الاشرافية عليها وصدقي شهادتك من عندهم وانشاء الله التامينات هي خاصة باللي خبرتهم بوظائف غير تعليمية

انشاء الله مثل ما احزنتك اني افرحتك.

وهالحكي من جهه مسؤولة من ديوان الخدمة المدنية يعني مو من عندى

وضروري تكون خبرتك لاتقل عن 9 اشهر ك حد ادني .

والسبب اللي خلاني اقولك انه ضروري تسجلين بالتأمينات ان كل المواقع واي جهه توظيفية تطالب بالتامينات لكن استفسرت لك ونا اســـــــــــــــــــــــــــــــــــف جدا جدا جدا لاني كدرت مزاجك

الله يجزاااك كل خير ويطمن بااالك

الحمدالله ان شاء الله اقدر اصدقهاا من ادااره التعليم بس اهم شي تحسب لي .....

شكرا ع المرور
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الأنظمة والقوانين السعودية