تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

هل انا ظالمه ام مظلومه ...آآآآه يا همي .. ادخلو ساعدوني الله يخليكم

مشاكلك في العمل

بسم الله مادري من فين ابدأ في معاناتي .. انا معلمه في مدرسه اهليه ماليا غير اسبوعين تقريبا بس اللي قاعد يسير محمليني فوق طاقتي ويطالبوني باشياء انا...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 25-03-2011, 10:55 PM
الصورة الرمزية دلع جده
عضو مميز

دلع جده محترف الإبداعدلع جده محترف الإبداعدلع جده محترف الإبداعدلع جده محترف الإبداعدلع جده محترف الإبداعدلع جده محترف الإبداعدلع جده محترف الإبداعدلع جده محترف الإبداعدلع جده محترف الإبداعدلع جده محترف الإبداعدلع جده محترف الإبداع
:cry1: هل انا ظالمه ام مظلومه ...آآآآه يا همي .. ادخلو ساعدوني الله يخليكم

بسم الله
مادري من فين ابدأ في معاناتي ..
انا معلمه في مدرسه اهليه ماليا غير اسبوعين تقريبا بس اللي قاعد يسير محمليني فوق طاقتي ويطالبوني باشياء انا مادرستها لاني خريجه من 5 سنوات ومادرست المناهج المطوره وهم يطالبوني فيها ..
غير انو رواتبهم 1200 فقط لاغير .. يعني مو قد التعب يلي بتعبو .. حتى لو فوت حصه لاني بكون مره تعبانه تحاسبني عليها .. كيف اقدر اعطي طالبات شي وانا تعبانه ؟؟
مو هنا مشكلتي ..
المشكله انو افكر اترك المدرسه لانها صارت تاثر على نفسيتي وعلى حياتي بسبب النفسية الزفت يلي عايشتها..
سؤالي ..هل يحق لي ترك المدرسه ولا يترتب علي اي عقوبات؟؟ وكيف اقدر اتركهم بدون اي عقوبات ..
مع العلم انو يوم الاربعاء ماداومت وكمان بكره السبت ماراح اداوم وربي صرت النوم ماتهنى فيه انام واصحى مفجوعه بسبب هالمدرسه .. حاسه شوي وادخل مستشفى الامراض النفسية
حسبي الله ونعم الوكيل..

والله مدري اذا فهمتوني او لا لاني انا مو حاسه بنفسي ولا عارفه اصلا ايش قاعده اكتب .. افيدوني جزاكم الله خير باسرع وقت ممكن

#2 (permalink)  
قديم 26-03-2011, 01:00 AM
الصورة الرمزية هدفي تسلل
عضو مهم

هدفي تسلل محترف الإبداعهدفي تسلل محترف الإبداعهدفي تسلل محترف الإبداعهدفي تسلل محترف الإبداعهدفي تسلل محترف الإبداعهدفي تسلل محترف الإبداعهدفي تسلل محترف الإبداعهدفي تسلل محترف الإبداعهدفي تسلل محترف الإبداعهدفي تسلل محترف الإبداعهدفي تسلل محترف الإبداع

أختي دلع الله يكون في عونك .. هذي هي المدارس الاهلية والشركات يضغطون على الواحد في العمل والراتب ضعيف مررة ..أختي اذا أنتي محتاجه للمادة أقولك تحملي وواصلي .. أما اذا كانت ماديتك لاباس فيها أنصحك تقدمي استقالة
أهمي شي نفسيتك مهما كانت الوظيفة .. ومن ناحية اجراءات الاستقالة عادي يقبلوها بس لاتنسين أخلاء الطرف لازم تاخذيه منهم ..نصيحة أخويييه عليك بصلاة اخر الليل وارفعي يديك لربك وادعي ان ربك ييسر امورك .. وعليك بصدقة والاستغفار .. واحد من الزملاء له قصة مع الاستغفار والله انه استفاد كثير منها ..لااستطيع ذكرها لكي لا نخرج من صلب الموضوع .. الله يوفقك وييسر امورك .. أخوك فهد ..

#3 (permalink)  
قديم 26-03-2011, 01:22 AM
Banned

خالدعبدالرحم محترف الإبداعخالدعبدالرحم محترف الإبداعخالدعبدالرحم محترف الإبداعخالدعبدالرحم محترف الإبداعخالدعبدالرحم محترف الإبداعخالدعبدالرحم محترف الإبداعخالدعبدالرحم محترف الإبداعخالدعبدالرحم محترف الإبداعخالدعبدالرحم محترف الإبداعخالدعبدالرحم محترف الإبداعخالدعبدالرحم محترف الإبداع

اختي العزيزة الروح الانهزامية هي التي تجعل المرتزقه يطمعون فينا لابد ان تكون الثقافة الحقوقية مرجعية لنا انسحابك هذا ليس مظر بكي لوحدك بل كل سعودية تاتي خلفك طالب بحقوقك ولا تقدمي تنازلات اعملي على حسب العقد الذي وقعتي علية اي عمل اضافي لابد من دخل اضافي مثل الاوفر تايم وتقدمي بشكوى الى جهات الاختصاص وثانيا وهو الاهم الاحترام في المعاملة ليس فضل او منة غصب عليهم يحترمون ادميتك والمسألة ليست استعباد !!

#4 (permalink)  
قديم 26-03-2011, 02:00 AM
نجم المنتدى

تباشيرالصباح تم تعطيل التقييم

ياقلبي الله يسعدك ويرزقنا واياك ويصب علينا الخير صبا
ولايجعل عيشنا كدا قولي امين
مهنة التدريس بالعربي مهنة كرف طبقة كادحه تكدح وتكدح
اذا مالنا غير المهنةهذي مالنا الاقبولها..
شوفي التخصص يعلب دور اذا انت تخصص عربي دين مساكين هذول
مناهجهم كثيرة
الله يفرجها عليك يارب ..
استخيري الله

#5 (permalink)  
قديم 26-03-2011, 02:05 AM
الصورة الرمزية دلع جده
عضو مميز

دلع جده محترف الإبداعدلع جده محترف الإبداعدلع جده محترف الإبداعدلع جده محترف الإبداعدلع جده محترف الإبداعدلع جده محترف الإبداعدلع جده محترف الإبداعدلع جده محترف الإبداعدلع جده محترف الإبداعدلع جده محترف الإبداعدلع جده محترف الإبداع

مشكورين ..
بس والله اللي قاعد يسير حرام يعني تخيلو ماسكه مناهج المرحله الثانويه كلهم بالاضافه لصف متوسط .. والراتب 1200 بس ..
وفوق دا كلو مافي احترام للاستاذه كانها جايه تشحد منهم وازا فتحت فمك قالو جايبينك بفلوسنا هدول طبعا الطالبات ..
والادارة حدث ولاحرج اذا اشتكيت قالو خدوهم بالسياسه هدول دافعين فلوس ..
واذا دافعين فلوس يعني يدوسونا برجولهم .. فين الاحترام والتقدير للمعلم ..
انا الحمدلله مو محتاجه فلوس ولا راتب خليه لهم يشبعو فيه ..
انا خايفه من العقد لانو في بند من البنود انو في حال ترك المدرسه ادفعلهم راتب شهرين ... يعني انا لين دحين ماستلمت ولا ريال ليش ادفعلهم فلوس ؟؟

بصراحه مره نفسيتي تعبانه مو عارفه ايش اسوي

#6 (permalink)  
قديم 26-03-2011, 02:09 AM
الصورة الرمزية دلع جده
عضو مميز

امين اختي تباشير..
انا تخصصي احياء وياريت على هالكرف يدونا شي يبسطنا كلها 1200 وربي ولا حقت التعب والروحه والجيه .. راتب شغالتنا اكتر منو.
طبعا بتقولولي ليش قبلتي تتوظفي لو مو محتاجه .. بقولكم عشان طفشت من قعدت البيت وكمان حرام تعب الدراسه وسهر الليالي يروح هدر .. كنت ابغى اخد خبره او عالاقل يساعودني شوي ويخففو ضغط عني لانو اول مره ادرس بحياتي ومو فاهمه لمناهجهم الجديده ومع كده بطالبوني فيها ..
وربي ظلم ياجماعه

#7 (permalink)  
قديم 26-03-2011, 02:14 AM
عضو متواصل

بنت قنوعه يستحق التميز

أنا بتكلم لو كنت بمكانكـ.........
لو كنت بمكانكـ بأصبر هالترم بس إذا كانو بيعطون خبره ,,,,, أما إذا مافيه خبره بأتركهم من بكره لا همتني عقوبات ولاغير إيش بيسوون يعني ؟؟؟؟!!! بيسحبوني بشعري من بيت أبوي؟؟؟
و أستخيري قبل أي شي
ربي يكتب لك الللي الخير فيه

وبالتوفيق يالغلا

#8 (permalink)  
قديم 26-03-2011, 02:14 AM
الصورة الرمزية الفريق أول ركن
عضو مميز

الفريق أول ركن محترف الإبداعالفريق أول ركن محترف الإبداعالفريق أول ركن محترف الإبداعالفريق أول ركن محترف الإبداعالفريق أول ركن محترف الإبداعالفريق أول ركن محترف الإبداعالفريق أول ركن محترف الإبداعالفريق أول ركن محترف الإبداعالفريق أول ركن محترف الإبداعالفريق أول ركن محترف الإبداعالفريق أول ركن محترف الإبداع

الله يلعن الشركات يربحون ملاين وفي النهايه راتب زي كده الله لا بارك فيهم

#9 (permalink)  
قديم 26-03-2011, 02:19 AM
الصورة الرمزية ضيقتني وثيقتي
عضو ماسي

ضيقتني وثيقتي محترف الإبداعضيقتني وثيقتي محترف الإبداعضيقتني وثيقتي محترف الإبداعضيقتني وثيقتي محترف الإبداعضيقتني وثيقتي محترف الإبداعضيقتني وثيقتي محترف الإبداعضيقتني وثيقتي محترف الإبداعضيقتني وثيقتي محترف الإبداعضيقتني وثيقتي محترف الإبداعضيقتني وثيقتي محترف الإبداعضيقتني وثيقتي محترف الإبداع

ما اقول الاحسبي الله عليهم

اسمعي كلامي وانا اختك ( اصبري وربي يعينك

ومشي المنهج تمشيه ( هذا الي تبيه وزرتنا وهي الي وصلتنا الى الحل هذا
وبكره اذا تخرجنا جيل فااشل ( تصحى الوزاره
(( انا حتى المدارس الاهليه ماتبين وياما رزيت وجهي عندها ولا شفت شي خخخخخخخ

الله معك وانا اختك وربي هو الي يساعدك ويرزقك من اوسع ابوابه ياااااارب

#10 (permalink)  
قديم 26-03-2011, 02:20 AM
Banned

خالدعبدالرحم محترف الإبداعخالدعبدالرحم محترف الإبداعخالدعبدالرحم محترف الإبداعخالدعبدالرحم محترف الإبداعخالدعبدالرحم محترف الإبداعخالدعبدالرحم محترف الإبداعخالدعبدالرحم محترف الإبداعخالدعبدالرحم محترف الإبداعخالدعبدالرحم محترف الإبداعخالدعبدالرحم محترف الإبداعخالدعبدالرحم محترف الإبداع

للعلم بلدان غير السعودية المعلم يعتبر من الطبقة المثقفة لها احترامها ووزنها اما عندنا تعتبر من الطبقة الكادحة كيف مربي للاجيال يعامل هكذا!!!!!

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل