حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   خريجي الكليات والمعاهد الصحية و التقنية (https://www.btalah.com/f52.html)
-   -   لخريجي وطلاب كليات العلوم الصحية الحكومية (https://www.btalah.com/t293255.html)

جالسه فبيت مامي 30-03-2011 01:41 PM

انا اثبتلك انكم بالكليات الصحيه غير متساويين مع المعاهد..
اذا جا وقت المفاضله روح شوف نقاطك اللي حصلت عليها كخريج لكليه حكوميه\ وروح شوف النقاط اللي حصل عليها خريج المعهد الخاص؟
وبعد كذا حتعرف الفرق

انت طلعت برا القضيه
قضيتنا هي التوظيف باي وسيله كانت
اتمنى تتقبل رايي

المسافه 30-03-2011 01:47 PM

جالسه فبيت مامي
نقاط المفاضله يا اخت " 70 % تذهب للمعدل" و "30% تذهب للأقدميه و الدورات و الخبرات العمليه" .. و انا اعرف اكثر من شخص تخرجو من معاهد و توظفو قبل مايتوظف اخرين متخرجين من الكليه الصحيه على الرغم انهم كلهم متخرجين في نفس العام و لكن معدل خريج المعهد كان اعلى من معدل خريج الكليه .. و كان يحلف لي الشخص بأنه ماكان يداوم كامل ايام الاسبوع في المعهد و كان بالعربي مهمل .. و كان فرق المعدل بينهم لا يتجاوز 0,35
كلنا نسعى للتوظيف .. و لكن كل شخص يبحث عن مصلحته الشخصيه و التوظيف جاي جاي ان شاء الله لكن المشكله في سرعة التوظييف .. و متقبل رأيك

الأف بي اي 30-03-2011 05:44 PM

[B]الوقت هذا كل شي بالفلوس
الي معه فلوس يروح يدرس في الدوله الي يبها ويجيب بكالوريس
وانا لي طموح بعد الكليه الصخيه ودي اكمل بس ما فيه فلووووووس يالله نتظر الديون ولا بعثه والله كريم [/B]
[align=center]يالله ياربي عليك التوافيق يارفع سيعن وسبعٍ تحتها

احسآس عاطل 30-03-2011 07:01 PM

يعطيك العافية أخوي على طرح الموضوع

بالرغم من أن الموضوع مهم الا أن فيه شيء أهم و أكبر منه و هو التوظيف

و زارة الصحة تملصت من توضيف الكليات الحكومية الرغم انا درسنا تحت مظلتها و قبل التخرج بترم واحد حولونا على وزارة التعليم العالي و سحبوا الاوراق اللي تلزمه بتوظيفنا

أخوي مسافة الان هدفنا هو وزارة الصحة ومثل ما ذكر احد الاخوان أنه لازم نرفع قضية على الوزارة أنها تلغي قرار عدم توظيف الدبلوم بعد 1433 أو تقوم بتعيين جميع قوائم الانتظار

كل الادلة موجودة معنا و الظلم واضح ما يحتاج الى تبرير كلما ماهو مطلوب منا أننا نتفق على آلية نقدر صوتنا للمسؤلين وناخذ حقوقنا بأي وسيلة و ما نظل منتظرين كم رقم من الديوان

كليات المعلمين ماهم أحسن منا ، بالعكس أحنا فرص توظيفنا اكبر منهم ومافيه مقارنة بيننا وبينهم وهم الحين اثبتوا جدارتهم و أجبروا الوزارة انها تنظر في وضعهم و دفعات تنزل لهم لأنهم وقفوا يد وحدة

لاااازم نتحرك يا شباب و كل الدفعات الحكومية في كل المناطق و كمان الخاصة دون استثناء اللي درسوا بالمعاهد هم نفس معاناتنا و لهم حق بالتوظيف لأنهم دفعوا من جيوبهم و ما ندري ايش كان وضعهم المادي و فوق هذا هم كانوا تحت اشراف هيئة التخصصات الصحية

لازم نتحرك يا شباب ما بقي غير كم شهر و يتفعل القرار الخاص بعدم توظيف الدبلوم معنا الان فرصة أننا نغير من وضعنا

آسف على الإطالة و اتمنى لكم التوفيق

ربك يهونها 30-03-2011 10:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sad eye (المشاركة 4247043)
ربك يهونها النسخه الي معك حقت خويك هو متعين ولالا يعني هو من دفعت الديوان ولا الوزارة ووالله ودي اننا نرفع قضيه على وزارة الصحه تلزمهم بالغاء القرار

هلا وغلا اخوي الورقه الي معاي حقت طالب من كلية الرس لاكن عميد كليتهم كان رجال واعطاهم

الورقه وفيه ورقه ثانيه خطاب من عميد الكليه نفسه كاتب فيه ان الطلاب درسوا مقررات وزارة

الصحه ولم يدرسوا اي مقرر للجامعه.

المسافه 30-03-2011 11:43 PM

ربك يهونها ..
حلوو جدا جدا جدا .. بس ابغى اعرف الطالب هذا من خريجين سنة كم ؟؟ و وش تخصصه ؟؟

و بارك الله فيييك و في جميع الاخوه المتفاعلين

محمد الوايل 30-03-2011 11:57 PM

ياشباب علقوا على الخبر بنفس صفحة سبق

http://www.sabq.org/sabq/user/news.d...ion=5&id=21915

حسايف دمعتي هلت 31-03-2011 12:18 AM

عزيزي كيف يساوونك بخريج كلية اهليه او معهد صحي
معروف الافضليه لـ خريجين الجامعات الحكوميه
ولو معدله 4 وانت 3 بياخذونك انت وخصوصا اذا كان معك دورات وشهادات تدريبيه ..
بعدين رواتب خريجين الجامعات الحكوميه "دبل" الكليات الاهليه والمعاهد ..
وانا اتكلم بصفتي طالبه في جامعه صحيه"حكوميه" ..
وكلامي هذا مبني على كلام ناس مسؤولين ..

طبعا سالفة انو هو صار له احقيه هذا مجرد فيتامين"واو"
بس انك تجمع لا .. وكانك متخرج سواء دبلوم او بكالوريوس..

عفوا اخوي وما اشكك في مصداقيتك ..
لكن اكبر انصاف لنا ان رواتبنا دبل ..
لحد يقول الزياده بيننا و بينهم مجرد 800 او 900
لا .. فرق كبيييييييير جدا ..
الاا عاد لو عنده "و" عاد الشكوى لله ..

وعلى التوظيف روحوا للحرس"مدينةالملك عبدالعزيز الطبيه"
الكلام موجه لأهل"الرياض وجده والحسا"
بين فتره وفتره ينزلون وظايف وعادي تروحون تقدمون عليها .. لانها ماهي تبع الوزاره : ) ..
وهم بحاجه عقب ما بدووا يوسعون في المستشفى ..

ربي يوفقكم ..

المسافه 31-03-2011 01:02 AM

حسـايف دمعتي هلت ..
انا الكلام اللي في الموضوع ماجبته من راسي او ألفته .. الكلام هذا جبته من موظف في ديوان الخدمه المدنيه في جده و ذكر لي ان عندنا في قائمة الانتظار لا فرق بين دبلوم ابو 70 ساعه او دبلوم 116 ساعه.
و ذكر لي ايضا ان الفررق يكون بعد ماتتم ارسال اوراقك للجهة اللي توظفت فيها و انقبلت و هم يشوفون عدد الساعات و نوعية الدبلوم و يحددون لك الراتب و اكييد انتم يا طلاب الكلية الصحيه رواتبكم افضل بكثير من رواتب طلاب المعاهد وا لكليات الخاصه و لكن عندنا في الديوان كلكم سواسيه .
و مشكورة على التنبيه ع نقطة مستشفيات الحرس ... و وفقك الله

محسوب عليهم 31-03-2011 02:21 AM

هام

ممكن اعرف يامسافر انت من وين وايت كليه وشنو التخصص

الساعة الآن 10:51 PM