حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   وظائف المنطقة الغربية (https://www.btalah.com/f40.html)
-   -   جدة /وظائف كاشيرات للسعوديات هايبر بنده (https://www.btalah.com/t295351.html)

عاطل بس شاطر 02-04-2011 08:43 PM

جـزآكـ الله خير

بالتوفيق للجمـيع

ح سايف 02-04-2011 09:18 PM

يعطيك العافية

La vie en bleu 02-04-2011 10:02 PM

خلصت الوظايف يا وزارة العمل !!!

أسيرة السندباد 02-04-2011 10:49 PM

انا طرحت الموضوع وبصراحة مترددة في الوظيفة لانها لوفي مكان خاص بالنساء كان ارحم ولكن فيها اختلاط كبير بالرجال اللي يسوى واللي مايسوى
وانا اشتغلت في مطبخ مستشفى وكان فيها الاختلاط بس مو بهذه الطريقة ولكن بروح بكرة واشوف الوضع واقول لكم
بس بيني وبينكم انا رافضة الوظيفة لان حتى راتبها مايسوى والمللك عبدالله الله يحفظه قال ادنى حد للرواتب 3000 وهذة الوظيفة حتى الثلاثة ماكملتها فليش يرسلونا عليها مكتب العمل
من قلة الوظائف مثلاَ

ملوكة السعودية 02-04-2011 11:05 PM

شـكرا لك وبارك الله فيك... لك مني أجمل تحية .

احبه حيل 02-04-2011 11:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسيرة السندباد (المشاركة 4271581)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في وظائف كاشيرات محاسبة للعوائل
عندهم بدل سكن ومواصلات وتامينات وتامين طبي
راتب اساسي 2225 ومع البدلات يوصل 2760

اولا وعليكم السلام والرحمه
تتذكروا اول مانزلت وظايف الكاشيرات كانت الرواتب 3000
وذحين تغيرت وصارت أقل

حلمي انهدم 02-04-2011 11:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسيرة السندباد (المشاركة 4272987)
انا طرحت الموضوع وبصراحة مترددة في الوظيفة لانها لوفي مكان خاص بالنساء كان ارحم ولكن فيها اختلاط كبير بالرجال اللي يسوى واللي مايسوى
وانا اشتغلت في مطبخ مستشفى وكان فيها الاختلاط بس مو بهذه الطريقة ولكن بروح بكرة واشوف الوضع واقول لكم
بس بيني وبينكم انا رافضة الوظيفة لان حتى راتبها مايسوى والمللك عبدالله الله يحفظه قال ادنى حد للرواتب 3000 وهذة الوظيفة حتى الثلاثة ماكملتها فليش يرسلونا عليها مكتب العمل
من قلة الوظائف مثلاَ

الله يديك على قد نيتك
بالتوفيق للجميع :w

msh3al 03-04-2011 12:01 AM

شكراً لك

:)

طلت الشوق 03-04-2011 12:57 AM

بالتوفيق للمتقدمات

سوواق البنات 03-04-2011 01:29 AM

اقتباس:

========================

استندت إلى فتوى اللجنة الدائمة للإفتاء صادرة في ذي القعدة من العام الماضي

توجيهات للجهات المختصة تمنع توظيف الكاشيرات "سداً لباب الفتنة"

عبدالله البرقاوي - سبق - الرياض: علمت "سبق" عن صدور توجيهات من الجهات المختصة تمنع توظيف المرأة في وظائف كاشيرات "محاسبات" في الأسواق، استناداً إلى فتوى اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والإفتاء الصادرة في تاريخ 23/ 11/ 1431هـ والمتضمنة منع توظيف المرأة في وظائف كاشيرات سداً لباب الفتنة.
الجهات المختصة عمّمت على الجهات المعنية للاطلاع على التعليمات وتنفيذ اللازم حيالها.

وكانت قضية توظيف الكاشيرات قد أشعلت الرأي العام العام الماضي بعد اتجاه أحد الأسواق الكبرى في جدة إلى توظيف النساء بوظائف كاشيرات، وتلاها عدد من المحال الأخرى؛ حيث شهدت على ضوء ذلك مواقع الإنترنت حملات قادها بعض المشايخ تدعو لمقاطعة الأسواق التي تعمل على توظيف النساء قبل أن تُصدر اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والإفتاء فتواها بتحريم عمل النساء في وظائف الكاشيرات، وقالت اللجنة حينها "لا يجوز للمرأة المسلمة أن تعمل في مكان فيه اختلاط بالرجال، والواجب البُعد عن مجامع الرجال، والبحث عن عمل مباح لا يعرضها لفتنتها ولا للافتتان بها، وما ذكر في السؤال الوارد للجنة يُعرّضها للفتنة ويفتن بها الرجال؛ فهو عمل محرم شرعاً، وتوظيف الشركات لها في مثل هذه الأعمال تعاون معها على المحرم؛ فهو محرم أيضاً، ومعلوم أن من يتقي الله - جل وعلا - بترك ما حرم الله عليه وفعل ما أوجب عليه فإن الله - عز وجل - ييسر أموره، كما قال الله تعالى: {ومن يتق الله يجعل له مخرجاً * ويرزقه من حيث لا يحتسب}، وفي الحديث المخرج في مسند الإمام أحمد وشعب الإيمان للبيهقي عن رجل من أهل البادية قال: سمعت رسول الله يقول: [إنك لن تدع شيئاً لله عز وجل إلا بدّلك الله به ما هو خير لك منه]، قال البيهقي: رجاله رجال الصحيح. ومعلوم أن جهالة الصحابي لا تضر كما نص على ذلك علماء الحديث. وبالله التوفيق، وصلى الله وسلم على سيدنا محمد وآله وصحبه وسلم.

اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والإفتاء".

سبق
http://www.sabq.org/sabq/user/news.d...ion=5&id=22006
[/QUOTE]
-- [/QUOTE]

راحـــت عليكن (:

الساعة الآن 12:40 AM